وقفة تضامن مع الأسرى الفلسطينيين المضربين في السجون الإسرائيلية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)
    فوائد خل التفاح عن تجربة شخصية
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : Daly)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وقفة تضامن مع الأسرى الفلسطينيين المضربين في السجون الإسرائيلية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th September 2019, 07:14 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وقفة تضامن مع الأسرى الفلسطينيين المضربين في السجون الإسرائيلية

    أنا : المستشار الصحفى






    شارك عشرات الفلسطينيين في وقفة تضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية، أمام سجن مجيدو، رافعين شعارات منددة بسياسة مصلحة السجون العنصرية والاعتقال الإداري، وفق دعوة من لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي الداخل.

    قال منسق لجنة الحريات والأسرى في لجنة المتابعة، قدري أبو واصل: "نتضامن مع الأسرى الذين يخوضون الإضراب ضد نشر أجهزة التشويش في السجون، والإهمال الطبي، والاستفزاز المستمر من إدارة السجون. حتى الآن لم يتم وضع تليفون في الأقسام، التشويش مستمر، والأسرى عازمون على الانتصار".

    وأضاف أن "قضية الاعتقال الإداري هي قضية يواجهها الشعب الفلسطيني كله، وبشكل خاص في الضفة الغربية. لن نسكت على هذه الممارسات الفاشية ضد أسرانا في السجون، ونناشد الهيئات الدولية، وعلى رأسها الصليب الأحمر، أن تقوم بدورها تجاه الأسرى".

    وقال النائب يوسف جبارين من القائمة المشتركة: "الوقفة هدفها استنهاض الهمة الشعبية لدعم الأسرى كما فعلنا طول السنوات الأخيرة. هدفنا الأول تحريرهم، والثاني تحصيل حقوقهم بحسب القوانين الدولية. أكثر من ستة آلاف أسير في سجون الاحتلال، المئات منهم معتقلون إداريون في ظل قمع مستمر، وحرمان من زيارة العائلات أو التواصل معهم، وحرمان من الكتب والصحف. هذه أبسط الحقوق التي يجب أن يتمتع بها كل أسير، وخصوصاً الأسير السياسي".

    وأضاف أن "سلطات الاحتلال تواصل قمع الشعب الفلسطيني، وتوسيع الاستيطان، فضلاً عن قمع الحركة الأسيرة في السجون، ونحن هنا لنقول إن أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل يقفون إلى جانب الأسرى، وسنواصل نشاطات التضامن إلى أن يتحرر الأسرى".





    وقال رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة: "الأسرى يخوضون معركة بأجسادهم وأمعائهم الخاوية ضد ظلم الاحتلال الإسرائيلي. هذه معركة طويلة، ولا يمكن الحديث عن إنهاء الاحتلال دون إخلاء السجون من المناضلين الفلسطينيين، وبعضهم محتجزون دون محاكمة أو تهمة، ولذا يجب تدويل المعركة".

    وأوضح رئيس لجنة الحريات في لجنة المتابعة، الشيخ كمال خطيب: "نحن هنا اليوم من أجل 6500 أسير فلسطيني في السجون الإسرائيلية. من أجل 450 معتقلاً إدارياً، و140 أسيراً مضرباً عن الطعام بسبب نقض مصلحة السجون للاتفاق الذي حصل في شهر إبريل/ نيسان. نحن هنا من أجل عشرات الأسيرات الفلسطينيات. واجب على شعبنا أن يناصرهم، وأن يرفع صوته من أجل مناصرة قضيتهم العادلة".






    وانتزعت قيادات الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، تعهداً من إدارة السجون بتنفيذ مجموعة من مطالب الأسرى المضربين ضد أجهزة التشويش منذ 15 يوماً، على أن يبدأ التطبيق الفعلي صباح غد الخميس.وأفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية بأن اتفاقاً تم بين قيادات الحركة الأسيرة واستخبارات السجون الإسرائيلية يقضي بعودة كافة الأسرى المضربين إلى السجون التي خرجوا منها، والمباشرة بمعالجة وتخفيض أجهزة التشويش التي تؤثر على صحة الأسرى، وعلى ترددات الراديو والتلفزيون، والبدء بتركيب وتشغيل أجهزة الهواتف العمومية 5 أيام أسبوعياً بدأ من الأحد المقبل.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الأردن.. ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في 2019 أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2020 11:00 AM
    تطبيق تابع لـ"آبل": ريفلين "رئيس دولة الاحتلال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2020 11:00 AM
    تزايد نسبة المعفيين من التجنيد الإسرائيلي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2020 11:00 AM
    ترجمة صادمة لاسم رئيس الصين تدفع "فيسبوك"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2020 11:00 AM
    معلومات طريفة عن الجبن في يومه العالمي (تفاعلي) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th January 2020 11:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]