يديعوت تدعو (مرشحهم) سليمان لمحاربة موسى والشاطر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC News

    هاملتون لأول مرة
    (الكاتـب : Clinical chemist ) (آخر مشاركة : محمد صبري)
    ذكريات البيصي المضحكة - مسخرة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : حشيش)


    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > إنتخابات الرئاسة

    إنتخابات الرئاسة فكرة: د/يحي الشاعر

    إنتخابات الرئاسة

    يديعوت تدعو (مرشحهم) سليمان لمحاربة موسى والشاطر


    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th April 2012, 06:25 AM أسامة الكباريتي غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     






    أسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond reputeأسامة الكباريتي has a reputation beyond repute

    أسامة الكباريتي's Flag is: Palestinian

    افتراضي يديعوت تدعو (مرشحهم) سليمان لمحاربة موسى والشاطر

    أنا : أسامة الكباريتي







    يديعوت تدعو سليمان لمحاربة موسى والشاطر

    دعت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية مرشح الرئاسة "عمر سليمان"؛ لمحاربة كل من منافسيه عمرو موسى وخيرت الشاطر في معركته للحصول على كرسي الرئاسة المصرية...




    الإثنين, 09 إبريل, 2012, 08:25 بتوقيت القدس


    محللة صهيونية ترشح سليمان لا يدعوا (إسرائيل) للتفاؤل







    دعت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية مرشح الرئاسة "عمر سليمان"؛ لمحاربة كل من منافسيه عمرو موسى وخيرت الشاطر في معركته للحصول على كرسي الرئاسة المصرية.

    وكتبت "سميدار بيرى" المحللة السياسية الصهيونية في مقالتها بالصحيفة أن ترشح سليمان لا يدعوا (إسرائيل) للتفاؤل أو إعلان دعمها له؛ لأن ذلك سيثير حوله النقد، ويعزز نظرية المؤامرة في ترشيحه لهذا المنصب.

    ورأت الصحيفة أن مرشحى الرئاسة المصرية تم حرقهم بازدواج الجنسيات فحازم صلاح أبو إسماعيل تم إقصاؤه تماما بعدما تبين أن والدته تحمل الجنسية الأمريكية وعمرو موسى يواجه اتهامات هزت شعبيته بأنه صاحب أصول يهودية.

    وأشارت الكاتبة إلى المبادرة التي طرحها "كمال الجنزورى" رئيس الوزراء منذ ثلاثة أشهر لحل أزمة سيناء، والتي مفادها الارتقاء بالخدمات من مدارس ومستشفيات، وتوفير فرص عمل وإسكان للشباب، متسائلة: كيف ستنفذ الحكومة وعودها في سيناء في ظل ما وصفته بالأعمال الإرهابية هناك؟".
    المصدر: فلسطين الآن

     

     

     





     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أطيز طبخة ريحتها نتنة: مرة أخرى.. فلسطين الثمن... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 685 29th March 2017 11:06 AM
    لولولولولويييي بدء تطوير وتوسيع معبر رفح من... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 465 24th March 2017 09:26 PM
    اغتيال الأسير المحرر مازن فقهاء القيادي في حماس فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 9 672 24th March 2017 09:15 PM
    "حماس" تنشغل بالتحضير لإطلاق وثيقتها... فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 230 20th March 2017 08:53 AM
    تل أبيب التي لنا! تدوينة فلسطين أرض الرباط أسامة الكباريتي 0 317 20th March 2017 08:04 AM

    قديم 9th April 2012, 07:21 AM waleedelrefiey غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    waleedelrefiey
    Golden Member
     






    waleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond reputewaleedelrefiey has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : waleedelrefiey





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكباريتي

    وأشارت الكاتبة إلى المبادرة التي طرحها "كمال الجنزورى" رئيس الوزراء منذ ثلاثة أشهر لحل أزمة سيناء، والتي مفادها الارتقاء بالخدمات من مدارس ومستشفيات، وتوفير فرص عمل وإسكان للشباب، متسائلة: كيف ستنفذ الحكومة وعودها في سيناء في ظل ما وصفته بالأعمال الإرهابية هناك؟".
    المصدر: فلسطين الآن

    سيناريو مرتب اسامة باشا

    تعقيبًا على الانفجار الـ14 لخط الغاز

    ج.بوست:سيطرة مصر الأمنية على سيناء "ماتت"


    كتب - عبدالله محمد منذ 1 ساعة 15 دقيقة
    اعتبرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية أن الانفجار الرابع عشر الذي ضرب خط الغاز لإسرائيل والأردن في شبه جزيرة سيناء يؤكد بما لايدع مجالات للشك بأن سيطرة مصر الأمنية على سيناء "قد ماتت"، وأن على إسرائيل التحرك لحماية مصالحها.
    وقالت الصحيفة إن الهجوم الـ 14 منذ سقوط مبارك على خط الأنابيب -الذي لايزال أصلا مغلقا من انفجار مماثل في فبراير الماضي- أوضح مدى ضعف القبضة الأمنية لمصر بعد الثورة على سيناء التي تعتبر الآن مرتع لكل المشاكل التي تضر بإسرائيل، ويضع تل أبيب أمام خيارات حاسمة لحماية مصالحها.
    وأضافت الصحيفة إن الانفجار وقع عند مدخل بلدة على ساحل البحر المتوسط​​، ولم تعلن أي جماعة مسئوليتها عن الهجمات التي أصبحت شوكة في ظهر إسرائيل خاصة وأن القبضة الأمنية في سيناء قد خففت منذ سقوط حسني مبارك، وقد تم إغلاق خط الأنابيب منذ الانفجار الذي وقع في 5 فبراير الماضي.
    وأوضحت الصحيفة إن اتفاق مصر مع إسرائيل بشأن الغاز لا تحظى بأي قبول في الشارع المصري، وأن الانفجارات السابقة أجبرت السلطات على إغلاق خط الأنابيب لأسابيع طويلة.

     

     





     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    لمحاربة, تدعو, يديعوت, سليمان, والشاطر


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع


    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]