مونديال الدوحة... رقم قياسي للمنتخب الأميركي وتواصل الغياب العربي عن منصات التتويج - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مونديال الدوحة... رقم قياسي للمنتخب الأميركي وتواصل الغياب العربي عن منصات التتويج


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th September 2019, 11:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مونديال الدوحة... رقم قياسي للمنتخب الأميركي وتواصل الغياب العربي عن منصات التتويج

    أنا : المستشار الصحفى




    لم تكتمل فرحة الروسية أنجيليكا سيدوروفا، بفوزها بالميدالية الذهبية في مسابقة القفز بالزانة بمنافسات السيدات، بعد نهائي مثير في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة حالياً في الدوحة على استاد خليفة الدولي في يومها الثالث، الأحد، بسبب خوض المنافسات تحت علم محايد، في ظل إيقاف بلادها عن المشاركة بسبب فضيحة المنشطات.

    ولم تتمكن سيدوروفا من رفع علم بلادها في مراسم التتويج، وستظل تحت العلم الأولمبي ضمن المشاركة الروسية رغم الإيقاف الدولي، لتصبح سيدوروفا أول رياضية من روسيا تحرز ميدالية في مونديال الدوحة 2019 لألعاب القوى.

    وتفوقت سيدوروفا على الأميركية ساندي موريس بعد صراع شرس حتى المحاولة الأخيرة، حيث كانت موريس متفوقة قبل أن تنجح سيدوروفا من تحقيق ارتفاع 4.95 أمتار في محاولتها الثالثة والأخيرة، بينما أخفقت موريس لتحرز الميدالية الفضية مسجلة 4.90 أمتار، ونالت البطلة الأولمبية وحاملة اللقب اليونانية إيكاترينا ستيفانيدي، الميدالية البرونزية بعدما سجلت ارتفاع 4.85.

    فرايزر تظفر بذهبية 100م
    من جهة أخرى، توجت العداءة الجامايكية شيلي آن فرايزر برايس بذهبية سباق 100م، مسجلة 10.71 ثانية (أفضل رقم هذا العام)، وجاءت البريطانية الصاعدة دينا آشر سميث بالمركز الثاني بعدما سجلت 10.83 ثانية، فيما حلت العاجية ماري جوزيه لو تالو بالمرتبة الثالثة بـ 10.90 ثانية. واللقب هو الرابع لفرايزر برايس في بطولة العالم بعد أعوام 2009 و2013 و2015، علماً أنّها غابت عن النسخة الأخيرة في لندن عام 2017 لوضعها مولوداً.


    رقم قياسي أميركي
    وشهد اليوم الثالث، رقماً قياسياً عالمياً جديداً، حققه المنتخب الأميركي في سباق 4 في 400 تتابع مختلط ليظفر بالميدالية الذهبية، بعدما أحرز المركز الأول للسباق بزمن 34 و09 و3 دقيقة، محطماً رقمه السابق (42 و12 و 3 دقيقة)، الذي حققه في التصفيات.

    وضم الفريق الأميركي أليسون فيليكس التي رفعت رصيدها من الميداليات الذهبية إلى 12 ميدالية في بطولات العالم لألعاب القوى، فيما جاء في المركز الثاني للسباق المنتخب الجامايكي بزمن 78 و11 و3 دقيقة وحصل على الفضية، بينما ذهبت برونزية السباق الى منتخب البحرين بزمن 82 و11 و3 دقيقة.

    وتوج الأميركي كريستيان تايلور بذهبية سباق الوثب الثلاثي، بعدما حقق 17.92 متفوقاً على مواطنه ويل كلاي الذي أحرز المركز الثاني محققاً 17.92، فيما جاء البوركيني هيوجز فابريس زانجو في المركز الثالث محققاً 17.66.

    غياب عربي عن منصات التتويج
    ولم ينجح العرب في اليوم الثالث لمونديال الدوحة في الصعود لمنصات التتويج، بعد أن ودعوا التصفيات مبكراً، إذ ودع القطري أبو بكر حيدر عبدالله، والجزائري ياسين حتحات من الدور نصف النهائي لسباق 800م.

    وواصل المنتخب الأميركي صدارة الترتيب العام للبطولة، بعدما رفع رصيده إلى 8 ميداليات ملونة منها 4 ذهبيات، و4 فضيات ليتصدر ترتيب بطولة العالم، فيما جاءت جامايكا في المركز الثاني برصيد 3 ميداليات منها ذهبيتان وفضية، وحلّت الصين ثالثاً بنفس الرصيد، ولكن بذهبية وحيدة وأخرى فضية وأخرى برونزية، وكان هناك تواجد عربي وحيد في ترتيب الميداليات حيث حلّت البحرين في المركز السابع بعد حصولها على ميداليتين فضية وبرونزية في الأيام الماضية.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "كورونا" يجبر المسلمين على تغيير طريقة إقامة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 9th April 2020 02:33 AM
    فيروس كورونا: رئيس منظمة الصحة العالمية يدعو إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 9th April 2020 02:33 AM
    دولة أفريقية تعاقب وزيرة خالفت "تعليمات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 9th April 2020 01:53 AM
    ما هو هيدروكسي كلوروكين؟.. "دواء ترامب" لوباء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 9th April 2020 01:53 AM
    مطار القاهرة يستقبل "رحلة استثنائية" قادمة من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 9th April 2020 01:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]