نورة العميري تهاجم منتقديها: "لدي 12 مرسيدس" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نورة العميري تهاجم منتقديها: "لدي 12 مرسيدس"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd October 2019, 07:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نورة العميري تهاجم منتقديها: "لدي 12 مرسيدس"

    أنا : المستشار الصحفى






    دافعت المغنية والممثلة الكوميدية الكويتية نورة العميري، عن نفسها أخيراً، بعد اتهامها بالتنمر والفوقية الطبقية على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها رفقة صديقتها في مقطع فيديو نشرته على حسابها على "سناب شات"، قبل عدة أيام، وكانتا تسخران فيه من تصميم سيارة "أوبر" تستقلانها، من دون الاكتراث لوجود السائق.

    ونشرت العميري، أخيراً، مقطع فيديو جديدا، أوضحت فيه لمنتقديها أنها كانت "تمزح فقط"، وأنّ السائق كان يشاركها هي وصديقتها الضحك، مشددة على أنّها تحسن معاملة العاملة في منزلها والسائق الذي يقود سيارتها، وأنهما يبكيان عندما تسافر حتى ليوم واحد.

    وقالت نجمة برنامج "ستار أكاديمي"، وأول كويتية تشارك بنسخته الـ6، في الفيديو الجديد، إنّها "تتعاطف مع الفقراء"، على عكس ما اتهمت به، مؤكدة أنّها تعيل 3 عائلات وتكفل أيتاماً، من دون أن تستعرض أعمالها الخيرية. ونفت تباهيها بما تلبسه من ملابس باهظة الثمن، أو ما تركبه من السيارات العديدة المترفة التي أعلنت أنّها تملكها.


    وردت العميري أيضاً على من قالت إنّهم تمنوا لها المرض، مشيرة إلى إصابتها بسرطان الغدد الليمفاوية قبل 6 سنوات، ثم تعافيها منه. وقالت: "وقبل أن تجرحوني، أنا كنت مريضة سرطان، وأنتم تدعون عليّ اليوم بالإصابة بهذا المرض".
    ولم تفلح العميري بالتقليل من حدة هجوم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عليها، مما دفعها لرفع حدة لهجتها بدورها، وتوعدت أنها ستقاضي كل من أساء لها، وقالت موجهة الحديث لمن سخروا منها: "لدي 12 مرسيدس... هل ترون قميصي هذا؟ إنه أغلى من صالة بيتكم!".

    وتعرّضت الممثلة التي فازت بجائزة أفضل فنانة كوميدية في مهرجان "المميزون" للانتقاد عام 2012، بعد الفيديو الأول الذي سخرت فيه من تصميم سيارة "أوبر"، مقارنة بين قماش مقاعدها وأساور "ديور" التي ترتديها، ومشيرة باستهزاء إلى سجادة صلاة في السيارة، مستخدمة مفردات مثل "عيب" و"مسخرة".




    وعبّر مستخدمو وسائل التواصل عن استيائهم من عدم تقدير العميري لكفاح السائق للحصول على لقمة عيشه، من خلال وسم "نوره_العميري_انتي_المصخره". وكتبت إحداهن: "عيب؟ ما المعيب أنا لست أفهم؟ من المعيب أن السائق فقير، ولكن سخريتك من سيارته ليس معيبًا؟ أقسم بالله أنّ المشاهير غريبون".


    وكتب آخر: "لا تعلم الفتاتان أنّ هذه السيارة هي كل ما يملكه السائق، إنهما مسكينتان وأشفق عليهما لأنّ الدنيا ستدور بهما واحدة واحدة، وتجعلهما تعرفان قيمة كل شيء، وعندها ستدرك العميري أن ماركة (ديور) لن ترفع قدرها ومكانتها المريضة".

    وقال ثامر رداً على فيديو العميري الثاني: "من السهل امتلاك القمصان، لكنّ امتلاك العقول صعب!".

    وغردت مستخدمة أخرى: "كان جبران خليل جبران يقول: (لا تجعل ثيابك أغلى شيءٍ فيك، حتى لا تجد نفسك يومًا أرخص ممّا ترتدي)".

    ولم يخلُ الوسم الذي احتل مراتب متقدمة في الأكثر وروداً على "تويتر"، أخيراً، من بعض المستخدمين الذين تعاطفوا مع العميري. فكتبت نجود السلطان: "إنسانة طيبة وعلى نيتها وراعية خير، كانت مريضةْ سرطان وشفيت منه والآن تدعون عليها بالإصابة به، ألا تملكون قلبًا؟ كيف تقولون شيئًا كهذا لمريض سرطان سابق؟ منذ بدأت نورة بالإعلانات، أول شيء فعلته هو التكفل بعلاج مرضى السرطان، لا تقصوا الخير وتنشروا الزلات، حرام".













    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : نورة العميري تهاجم منتقديها: "لدي 12 مرسيدس"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الجيش الأميركي يرسل تعزيزات عسكرية شمالي شرق سوريا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 05:26 AM
    رحيل الفنان العراقي طارق الربيعي عن 83 عاما أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 05:26 AM
    فرنسا: لا دليل على وجود مخازن متفجرات لحزب الله أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 05:26 AM
    غوارديولا يكشف "الموعد المحتمل" لعودة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 05:26 AM
    عاصفة نادرة في البحر المتوسط تضرب غرب اليونان أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 05:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]