"هيئة تحرير الشام" تعتقل ناشطاً إعلامياً في ريف حلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "هيئة تحرير الشام" تعتقل ناشطاً إعلامياً في ريف حلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th October 2019, 03:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "هيئة تحرير الشام" تعتقل ناشطاً إعلامياً في ريف حلب

    أنا : المستشار الصحفى




    اعتقلت "هيئة تحرير الشام"، اليوم الثلاثاء، سهل عبد الرحمن الناشط الإعلامي في ريف حلب شمال غربي سورية، أثناء زيارته لعائلته بعد غياب دام شهوراً عدة.
    وقال الناشط الإعلامي محمد الحلبي، لـ"العربي الجديد"، إنّ "عناصر من قوات الأمن التابعين لهيئة تحرير الشام اعتقلوا الناشط سهل عبد الرحمن، خلال عودته من منطقة عفرين، لرؤية عائلته في قرية حور غربي حلب".

    وأوضح أنّ الناشط كان متوارياً عن الأنظار منذ هجوم "هيئة تحرير الشام" على فصيل "حركة نور الدين زنكي"، في ريف حلب، قبل عام.

    وتمارس الهيئة تضييقاً على الإعلاميين والناشطين في مناطق سيطرتها في ريفي إدلب وحلب، كما تشنّ حملات اعتقال بحقهم بشكل مستمر.

    وقالت "الشبكة السورية لحقوق الإنسان"، في أغسطس/آب الماضي، إنّ نحو 2006 أشخاص معتقلون لدى "هيئة تحرير الشام"، منذ إعلان تأسيس "جبهة النصرة" في 2012، بينهم 1946 مختفياً قسرياً.

    وأوضحت، في تقرير، أنّ بين المعتقلين 23 طفلاً و59 امرأة. وأضاف التقرير أنّ نحو 24 شخصاً، بينهم طفل واحد، قتلوا بسبب التعذيب في سجون هيئة "تحرير الشام"، إضافة إلى 38 حالة إعدام في مراكز احتجازها لم تسلم جثامينهم لذويهم.

    وأشارت إلى أنّ "هيئة تحرير الشام" لم تتوقف عن عمليات الاعتقال التعسفي والإخفاء القسري في ظلِّ الحملة العسكرية الأخيرة، التي تشنها قوات التحالف السوري الروسي على منطقة "خفض التصعيد" الرابعة، منذ 26 إبريل/نيسان الماضي، بل استمرَّت في رفض مطالبات الأهالي المتكررة بالكشف عن مصير أبنائهم والسماح لهم بزيارتهم ومعرفة أسباب اعتقالهم وتعذيبهم.

    ولفتت إلى أنّ الهيئة "استنسخت سياسة الأجهزة الأمنية التابعة للنظام السوري في اعتقال المواطنين من دون مذكرة اعتقال أو توضيح سبب الاعتقال والجهة التي تعتقل، ومنع القضاء العادل المستقل من الوجود أو العمل".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الثعابين قد تكون سبب تفشي فيروس كورونا الجديد في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 11:23 AM
    تفاصيل اختراق هاتف جيف بيزوس.. ما عليك معرفته... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 11:23 AM
    لقاح لفيروس كورونا الصيني الجديد قيد التطوير أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 11:23 AM
    "لست جديرة بالاغتصاب".. سياسيات في الهند يصفن ما... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 11:23 AM
    "الأخبار": مباحثات بين "حماس" و"فتح" حول خليفة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd January 2020 10:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]