مغربي يطلق تطبيقاً لكفالة الأيتام... يطمح للانتشار عالمياً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مغربي يطلق تطبيقاً لكفالة الأيتام... يطمح للانتشار عالمياً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th October 2019, 07:32 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مغربي يطلق تطبيقاً لكفالة الأيتام... يطمح للانتشار عالمياً

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن شاب مغربي عن إطلاق تطبيق إلكتروني مهمته كفالة الأيتام. ويقول صاحب المشروع الجديد إن "يتيمي" هو أول تطبيق على مستوى العالم لكفالة وخدمة ورعاية الأيتام.
    ويُمكّن هذا التطبيق من اختيار وكفالة المستخدم، مالياً، لعدد من الأيتام ومتابعتهم والتدخل في عملية التربية والتوجيه في ما يخص المسار الدراسي والرياضي والثقافي.

    ولكل يتيم يكفله المستخدم صفحة خاصة فيها كل المعلومات اليومية عنه في شكل شريط أخبار يشبه التايملاين في شبكات التواصل الاجتماعي.

    ويوفر التطبيق للكافل منصة معلومات مفصلة عن اليتيم، مع تحديث يومي وأسبوعي وشهري حول كل ما يتعلق به، مع حزمة من إشعارات تصله على هاتفه.

    ويتيح التطبيق إمكانية أداء المساهمات الشهرية والسنوية بالبطاقات الإلكترونية، مع إمكانية تصفح أرشيف المساهمات والحصول على تقارير دورية.

    هذا ويوفر التطبيق، والذي وصل المراحل التجريبية، منحاً دراسية للنوابغ من الأيتام لإكمال دراساتهم العليا.


    جلال عويطة، صاحب الفكرة والمشرف عليها، يقول لموقع "العربي الجديد" إن الفكرة جاءت خلال عمله التطوعي الذي بدأه منذ سنوات، إذ "إن هذا المجال أيضاً يحتاج إلى رقمنة وتطوير ونهضة"، وإن "الكثير من المعاملات باتت تجري بالتطبيقات والهاتف" لذا اختار أن تتم رعاية الأيتام بشكل جديد.

    وتابع أن بهذا التطبيق أيضاً "لن يبقى الناس مرتبطين بهواتفهم فقط من أجل تلقي إشعارات مواقع التواصل الاجتماعي بل يصبح هذا الارتباط لأشياء جيدة" بحسب تعبيره.

    ويأمل عويطة وفريق التطبيق في أن يتطور أكثر حتى يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين أدائه بشكل أفضل، وأن ينتقل تأثيره من المغرب إلى العالم.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مفتش المخابرات الأمريكي السابق يعلق على قرار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    "أوز" يحذر من عودة "كورونا" بعد الصيف ويشيد بجهود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    أطقم طبية بريطانية ترتدي أكياس قمامة خشية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    الاحتلال يعتقل فلسطينيين خلال اقتحام جنين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:51 AM
    إيران ترحب بتدشين أوروبا قناة "إينستكس": مقدمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 09:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]