منفذ اعتداء ألمانيا بثّ جريمته على منصة "تويتش" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    منفذ اعتداء ألمانيا بثّ جريمته على منصة "تويتش"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th October 2019, 08:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new منفذ اعتداء ألمانيا بثّ جريمته على منصة "تويتش"

    أنا : المستشار الصحفى




    أفادت المتحدثة باسم "تويتش" Twitch، برييل فيلابلانكا، بأن لقطات من اعتداءين بإطلاق نار على كنيس يهودي ومطعم شرق ألمانيا، أمس الأربعاء، بُثت على منصة ألعاب الفيديو التي تملكها شركة "أمازون".
    وكان شخصان قُتلا في اعتداءين بالرصاص على معبد يهودي ومطعم كباب قريب في مدينة هاله شرق ألمانيا أمس الأربعاء. وقد وقع الهجومان يوم عيد الغفران، أهم الأعياد اليهودية. وقال وزير الداخلية الألماني، هورست زيهوفر، إن ما حدث كان "هجوماً معادياً للسامية".

    وقالت فيلابلانكا: "صدمتنا وأحزنتنا المأساة التي حصلت في ألمانيا يوم الأربعاء، ونتقدّم بأحرّ التعازي إلى المتضررين كلهم".

    وأضافت: "لا تتساهل منصة (تويتش) إطلاقاً مع السلوك البغيض، وتأخذ على محمل الجدّ أي تصرف عنيف. تصرفنا على الفور لحذف هذا المحتوى، وسنعلق بشكل دائم أي حسابات يكتشف أنها تنشر أو تعيد نشر محتوى هذا الفعل البغيض".

    لكن لقطات الاعتداء ظهرت طوال 35 دقيقة على "تويتش"، وشاهدها نحو 2200 شخص قبل حذف الفيديو، 5 منهم أثناء البث المباشر.

    وأوضحت المنصة أن منفذ الاعتداء دشن حسابه قبل شهرين من فعلته هذه.

    تجدر الإشارة إلى أن "تويتش" تجذب نحو 15 مليون مستخدم يومياً، وهي منصة يمكن للاعبين فيها بث ألعابهم والدردشة مع مستخدمين آخرين، وتحتوي أيضاً على قنوات تركز على الرياضة والموسيقى والسياسة.

    كما أن المنفذ نشر على "بياناً" معادياً لليهود على موقع "سايت" SITE الإلكتروني. وقالت مديرة الموقع، ريتا كاتز، في تغريدة على "تويتر" أن "هذه الوثيقة أعدت على ما يبدو، قبل أسبوع في الأول من أكتوبر/تشرين الأول".

    وأضافت كاتز أن "البيان" يتضمن "صور أسلحة وذخائر مستخدمة"، بينها "أسلحة يدوية الصنع"، ويتحدث عن هدف "قتل أكبر عدد ممكن من المعادين للبيض، ويفضل أن يكونوا يهوداً".

    وذكرت صحيفة "دي فيلت" على موقعها الإلكتروني أن النص الذي يقع في نحو عشر صفحات والمكتوب باللغة الانكليزية يشير بالتحديد إلى مشروع مهاجمة كنيس هاله خلال عيد الغفران اليهودي، والإفلات، وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس".

    ويأتي الاعتداء بعدما وثق منفذ الاعتداء الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، في مارس/آذار الماضي، جريمته بالبث الحي على موقع "فيسبوك". وقد أدى إلى مقتل 51 شخصاً، مما دفع الحكومات حول العالم إلى الضغط على الشبكات الاجتماعية لمنع بث أعمال العنف على منصاتها.

    في 23 سبتمبر/أيلول الماضي، أعلنت شركة "فيسبوك" عن جهود إضافية في هذا المجال، في الأمم المتحدة خلال اجتماع مع رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن التي تولت قضية مكافحة التطرف على الإنترنت.

    والشهر الماضي أيضاً، أعلنت شركة "أمازون" عن انضمامها إلى المنتدى العالمي للإنترنت لمكافحة الإرهاب، وهو تحالف مكلف بمعالجة أخطر المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بومبيو: الوقت ليس مناسبا لمحاسبة الصين حول كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    رقم قياسي جديد.. أمريكا تسجل 1922 حالة وفاة جراء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    ما الهدف من مبادرة وقف إطلاق النار "القابلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    ما هي فرق "المجاهدين" التي تساند الأمن السعودي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 05:18 AM
    اعتقال مغربي نشر أخباراً زائفة عن وفاة طفل بكورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]