نشطاء "تمرد الانقراض" يعرقلون حركة قطارات أنفاق لندن والركاب يسحبون متظاهراً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نشطاء "تمرد الانقراض" يعرقلون حركة قطارات أنفاق لندن والركاب يسحبون متظاهراً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 17th October 2019, 10:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نشطاء "تمرد الانقراض" يعرقلون حركة قطارات أنفاق لندن والركاب يسحبون متظاهراً

    أنا : المستشار الصحفى




    أدّت احتجاجات الحركة البيئية "تمرد الانقراض" في بريطانيا، إلى تعليق جزء من خطوط مترو أنفاق لندن، مع صعود المتظاهرين إلى سطح القطارات. وذلك بحسب ما أوردت صحيفة "ذا تايمز".
    واضطر الموظفون العاملون في أنفاق المترو إلى التدخل صباح اليوم الخميس، بعد أن سحب الركاب الغاضبون، متظاهراً من حركة "تمرد الانقراض" من على سطح القطار.

    وتسبب المتظاهرون بالفوضى في العاصمة هذا الصباح من خلال استهداف مترو أنفاق لندن وقطارات دوكلانز الخفيفة DLR خلال ساعة الذروة، مع نشطاء في ثلاث محطات في شرق مدينة، كانينج تاون، وشادويل وستراتفورد.

    وأثارت اللقطات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، ردود فعل مختلفة وهي تظهر رجلين في كانينج تاون يستخدمان سلمًا لتسلق القطار بعد أن رفعا لافتة كتب عليها: "العمل كالمعتاد يساوي الموت".

    وصاح الركاب الغاضبون الذين أجبروا على الخروج من القطار، على المحتجين ورشقوهم بالطعام. ثم أمسك أحدهم بمتظاهر من ساقيه وجرّه إلى الأرض، حيث كان محاطًا بأشخاص يصرخون عليه. ما أدّى إلى تدخل أحد أعضاء هيئة النقل لموظفي لندن حتى تراجع الركاب الغاضبون.

    وادعى عضو آخر في حركة تمرّد الانقراض، كان يصور المشهد، أنه تعرّض هو أيضاً للركل والضرب في محاولة منه لتصعيد الموقف.

    أمّا الحركة فنشرت على فيسبوك، إلى جانب هذه اللقطات أن الإجراءات إنّما تهدف إلى إحداث مزيد من الاضطرابات الاقتصادية في العاصمة، كجزء من الحملة المستمرة لإقناع الحكومة باتخاذ خطوات ذات مغزى بشأن الطوارئ المناخية والإيكولوجية.



    وأضافت، أنّها تطبّق تدابير السلامة لضمان عدم احتجاز أي شخص تحت الأرض وأنّ الناشطين على استعداد للذهاب إلى السجن من أجل إنقاذ الأرواح عند الضرورة بدافع الضمير والأخلاق.

    وفي هذا السياق، تساءل جيم فيتزباتريك، وهو نائب من حزب العمال، عن الهدف الذي تطمح إليه حركة تمرد الانقراض، عندما تعطّل نظام النقل العام في شرق لندن، وتمنع الناس العاديين من الذهاب إلى العمل والمدرسة والمستشفى.

    في المقابل، دافعت كلير فاريل، الشريك المؤسس في حركة انقراض التمرد، عن الاحتجاجات في أنفاق المترو، وقالت إنّها لا تعتقد أن الشعب يدرك مدى خطورة هذا الوضع.

    وفي حديثها إلى برنامج بي بي سي راديو 4 اليوم، قالت إنّ الاحتجاجات لا تزال سلمية وغير عنيفة. قام الناس بعمل مماثل في إبريل/نيسان على قطارات "DLR"، وكان هؤلاء في أمان. وتابعت: "إنّ تعريض حياتهم للخطر هو ما يفعله الناس هناك عندما يضعون أجسادهم على المحك".

    من جهتها، قالت شرطة النقل البريطانية في بيان: "لقد أعاق المتظاهرون بشكل خطير خدمات خط اليوبيل و DLR إما عبر التسلق فوق القطارات أو الالتصاق بها".



    واعتقلت الشرطة أربعة أشخاص، خلال احتجاجات ستراتفورد وكاننج تاون، حيث نُقل المعتقلون إلى مركز حجز الشرطة. وتعمل فرق إزالة المحتجين المتخصضة في محطة شادويل على استئناف الخدمات في أقرب وقت ممكن.

    ولفتت شرطة النقل البريطانية إلى أنّها تواصل حث المحتجين على عدم استهداف شبكة مترو لندن. وتحذيرهم من خطورة هذا الأمر، ليس فقط على المتظاهرين بل على الركاب أيضاً. وأشارت إلى أنّها زادت عدد دورياتها في مترو أنفاق لندن وفي محاور السكك الحديدية الأخرى في جميع أنحاء لندن.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تقديم اقتراح لتأجيل إكسبو دبي 2020 لمدة عام بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:02 PM
    مستثمر قطري يشتر فندق الريتز في لندن دون الكشف عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:02 PM
    توتنهام يضع ملعبه وكل مرافقه تحت تصرف الجهات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:02 PM
    فريق طبي صيني يصل لندن للمشاركة في الحد من انتشار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:02 PM
    سفارة لبنان في لندن تطلق مبادرة لمساعدة الطلاب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]