الاحتلال يقمع مسيرات سلمية ووقفات تضامن مع الأسرى المضربين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف مال وأعمال
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : uniontraining)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : uniontraining)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يقمع مسيرات سلمية ووقفات تضامن مع الأسرى المضربين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th October 2019, 03:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يقمع مسيرات سلمية ووقفات تضامن مع الأسرى المضربين

    أنا : المستشار الصحفى




    أصيب عدد من الفلسطينيين ومتضامنون أجانب اليوم الجمعة، بعد قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بقمع مسيرات سلمية في الضفة الغربية المحتلة، ومنع مستوطنون قاطفي الزيتون من الوصول إلى حقولهم الزراعية شمالي الضفة، كما نفذت وقفات تضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام.


    وأصيب شابان أحدهما متضامن أجنبي، بجروح، واعتقل جيش الاحتلال أحد النشطاء الإسبان المتضامنين خلال قمعه للمسيرة الأسبوعية المناهضة للاستيطان في قرية كفر قدوم، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16 عاما لصالح مستوطني مستوطنة قدوميم المقامة على أراضي القرية.

    وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال نصبت كمينا للهجوم على المشاركين في المسيرة، وأسفر الهجوم عن اعتقال أحد المتضامنين الأجانب والاعتداء عليه بالضرب، كما أصيب شابان بجروح من جراء سقوطهما أثناء ملاحقة جنود الاحتلال.

    وأكدت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال الذين اقتحموا كفر قدوم تحت غطاء كثيف من إطلاق الرصاص الحي والمعدني وقنابل الصوت والغاز، مما أدى إلى إصابة عدد من الشبان بحالات اختناق.

    وفي سياق آخر، منع مستوطنون اليوم الجمعة، أهالي قريتي برقة وبيتين شمال شرقي رام الله، من قطف ثمار الزيتون الواقعة في منطقة "الشعب" بين القريتين، وهاجمت قوات الاحتلال المزارعين بقنابل الغاز، مما أوقع عدة إصابات بالاختناق.

    وأفاد رئيس مجلس قروي برقة، عدنان بركات، لوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا"، بأن المستوطنين استولوا تحت تهديد السلاح يوم الثلاثاء الماضي، على ثمار الزيتون في المنطقة ذاتها.



    من جهة أخرى، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، الشارع الواصل بين رام الله ونابلس لتأمين ماراثون للمستوطنين، ومنعت المواطنين الفلسطينيين من استخدام الطرق الرئيسية لتأمين الماراثون.
    وأغلقت قوات الاحتلال الليلة الماضية، مدخل بلدة كفل حارس شمال سلفيت شمال الضفة، ببوابة حديدية، ومنعت دخول الأهالي إليها أو الخروج منها، خاصة المزارعين الذاهبين أو العائدين من قطف ثمار الزيتون.



    وكانت قوات الاحتلال اعتقلت شابين من مدينة جنين شمال الضفة فجر اليوم، واستدعت شابا آخر، عقب دهم منازلهم وسط إطلاق القنابل الصوتية بداخلها.
    واقتحمت قوات الاحتلال الليلة الماضية، حفل زفاف في بلدة صور باهر جنوب شرق مدينة القدس المحتلة، واعتدت على المتواجدين في المكان، كما أصيب عدة فلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية في بلدة بيت أمر شمال الخليل، وتم علاج المصابين ميدانيا، وفق تصريحات للناشط الإعلامي في البلدة محمد عوض.





    في سياق منفصل، أدى عشرات الفلسطينيين صلاة الجمعة اليوم، في خيمة الاعتصام ببلدة أبو ديس جنوب شرقي القدس، دعما للأسير إسماعيل علي، والمضرب عن الطعام لليوم 87 على التوالي، واحتجاجا على سياسة الاحتلال بحق الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.
    وشارك فلسطينيون بعد صلاة الجمعة، في وقفة احتجاجية تضامنا مع الأسير أحمد غنام في مسقط رأسه بلدة دورا جنوب الخليل، وهو مضرب عن الطعام منذ 97 يوما.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    FP: هل تنجح جهود خالد بن سلمان الحثيثة بإنهاء حرب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 04:12 PM
    العلم الممنوع في مصر! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 04:12 PM
    إدلب تنزف أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 04:12 PM
    بتغيير وزاري محتمل.. هل يتخلص السيسي من وزير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 04:12 PM
    اتهامات لشيوعيي السودان بتكرار نماذج الإقصاء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 04:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]