سيول شرق ليبيا تقتل أماً وطفليها... وطفلة ثالثة مفقودة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سيول شرق ليبيا تقتل أماً وطفليها... وطفلة ثالثة مفقودة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st October 2019, 01:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سيول شرق ليبيا تقتل أماً وطفليها... وطفلة ثالثة مفقودة

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت مديرية أمن منطقة أم الرزم، شرقي مدينة بنغازي الليبية، عن وفاة سيدة وطفليها جراء سيول مدمرة ناتجة عن هطول أمطار غزيرة تشهدها مناطق شرق البلاد طيلة اليومين الأخيرين.
    وقال عامر العبد، من فرع الهلال الأحمر في أم الرزم، لــ"العربي الجديد"، إن "المتوفين الثلاثة قضوا بعد أن جرفت السيول سيارة العائلة، مساء أمس الأحد، والتي كانت تقل الأسرة المكونة من الأب والأم وثلاثة أطفال"، مؤكدا نجاة الأب فقط. "لا يزال البحث جاريا عن الطفلة الثالثة التي يبلغ عمرها ستة أشهر، والتي يرجح الأب وفاتها بسبب غزارة تيار السيل الذي جرف سيارته".
    وأكد العبد أن "أغلب الأحياء في منطقة أم الرزم غمرتها مياه الأمطار، لكن منسوب المياه تراجع، اليوم الاثنين، بشكل كبير، ما سمح بالوصول إلى أغلب الأسر المتضررة في المنطقة، وتقديم المساعدة لها".
    وأضاف أن فرق الهلال الأحمر لا تزال تقدم المساعدات الإنسانية للأهالي في أم الرزم وشحات، مناشدا السلطات والمجالس البلدية إلى سرعة تقديم الدعم والمساعدة، مشيرا إلى أن "انسداد شبكات تصريف المياه فاقم المشكلة بشكل كبير، ومدينة شحات المكتظة بالسكان ستعاني من تأثيرات السيول لعدة أيام قادمة".
    ومنذ صباح أمس، تشهد عدة مناطق في شرق ليبيا، خصوصا "شحات" وضواحيها، تساقط أمطار غزيرة تسببت في سيول ببعض الأودية، كما تسربت المياه إلى داخل المدن والبلدات.


    وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، سقوط أمطار رعدية على بعض مناطق الشمال الشرقي، خاصة أقصى الساحل الشرقي من طبرق إلى امساعد، وبعض مناطق الداخل.




    وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لغرق الشوارع والبيوت والسيارات في مدينة شحات والمناطق المجاورة لها، والتي تعاني انهيارا في شبكات تصريف المياه.
    وفي سياق متصل، حذر المركز الوطني للأرصاد في ليبيا من سيول جديدة في مدينة غات (جنوب)، مطالبا المواطنين بأخذ الحيطة والحذر.
    وشردت السيول في يوليو/تموز الماضي، أكثر من 40 ألف مواطن في المدينة، وأدت إلى وفاة أربعة أشخاص وإصابة 30 آخرين، وتدمير كثير من المنازل والمحاصيل الزراعية.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سخرية من براءة نجلي مبارك في قضية التلاعب بالبورصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    كورونا يهدد تجارة العراق وإيران... وبغداد تؤكد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    وفاة معتقل مصري جديد داخل محبسه بسبب الإهمال الطبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    المركز العربي في الدوحة يبحث "مليشيات وجيوش":... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    أمير قطر يزور الأردن وتونس والجزائر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]