الأمير هاري يعترف بوجود مشاكل مع أخيه وليام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الأمير هاري يعترف بوجود مشاكل مع أخيه وليام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st October 2019, 02:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الأمير هاري يعترف بوجود مشاكل مع أخيه وليام

    أنا : المستشار الصحفى





    اعترف الأمير هاري بتوتر العلاقة مع شقيقه الأكبر، الأمير وليام، لأول مرة عبر الإعلام. وقال إن ذكرى أمه الراحلة، الأميرة ديانا، ما زالت حية جداً في وجدانه بعد أكثر من 20 عاماً على موتها، وإنه لن يُدفَع إلى "القيام بلعبة" مع وسائل الإعلام، يعتقد أنها كانت وراء موتها.

    وأدلى هاري بهذه التصريحات في مقابلة مع قناة ITV البريطانية، سُجِّلَت خلال رحلة دوق ودوقة ساسكس الأخيرة إلى أفريقيا. وكانت المقابلة جزءاً من فيلم وثائقي مدته ساعة على القناة بثته الأحد.

    ما قصة الخلاف؟
    رداً على سؤال الأخبار التي يجري تداولها في الفترة الأخيرة حول الخصام مع أخيه، قال الأمير هاري إن هذه الأشياء تحدث بين الأخوة، وأوضح قائلاً: "جزء من هذا الدور، جزء من هذه الوظيفة، هذه العائلة، التي تتعرض للضغط الذي تتعرض له، حتماً تحدث أشياء. لكننا أخوة. سنكون دائماً إخوة".

    وتابع: "نحن بالتأكيد في طرق مختلفة في الوقت الحالي، لكنني سأكون دائماً هناك من أجله، كما أعرف أنه سيكون دائماً هناك من أجلي. نحن لا نرى بعضنا البعض بقدر ما كنا معتادين لأننا مشغولون للغاية، لكنني أحبه كثيراً وأنت تعلم أن غالبية الأشياء ربما، حسناً، إن غالبية الأشياء اختُرعَت من لا شيء، لكن كإخوة، لديك أيام جيدة ولديك أيام سيئة".

    وتداولت وسائل الإعلام طوال الفترة الأخيرة أخباراً حول خلاف بين الإخوة، التي رُبِطَت بزوجات الأخوين، ميغان وكيت.

    وجرت الإشارة إلى الخلاف المحتمل كواحد من الأسباب التي دفعت هاري وميغان إلى الخروج من قصر كنسينغتون في مايو/أيار، لكن شبكة CNN نقلت عن مصادر أن السبب يتعلق بهاري الذي يريد المزيد من الاستقلالية بينما يحتاج وليام إلى فريقه الخاص استعداداً لانتقال الحكم إلى والده.


    الأمير هاري يتذكر فراق والدته

    قال هاري في المقابلة عن حادثة مقتل والدته: "كل شيء مرت به وما حدث لها أتذكره بشكل لا يمكن وصفه كل يوم، وهذا لا يعني أنني مصاب بالبارانويا. هذا فقط لأنني لا أريد تكرار الماضي"، وأضاف: "لن يتم تخويفي للقيام بلعبة قتلت أمي".

    ويقاضي الأمير هاري ناشري صحف "ذا صن" و"دايلي ميرور"، متهماً إياها باختراق هاتفه. ووصف الأمير هاري ما حدث لأمه بأنه "جرح متقيح"، وقال: "في كل مرة أرى فيها كاميرا وكل مرة أسمع فيها صوت التقاط الصور وكل مرة أرى فيها وميض الكاميرا أعود بذاكرتي مباشرة إلى الوراء".

    وأصبحت الأميرة ديانا إحدى أشهر النساء على كوكب الأرض بعد زواجها بالأمير تشارلز وانضمامها إلى الأسرة الملكية البريطانية، وقد لقيت حتفها في حادث سيارة في 1997 بعد أن طاردها مصورون صحافيون عبر شوارع باريس.










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الأمير هاري يعترف بوجود مشاكل مع أخيه وليام     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بيدرسون يقدم اليوم إحاطته الشهرية لمجلس الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    جميل شفيق.. حيث كل شيء يتحوّل إلى ظلال رمادية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    مصر ولبنان وثالثهما صندوق النقد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    دعوات فلسطينية لمقاطعة "إكسبو" دبي بسبب مشاركة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM
    مناورات عربية للضغط على السلع التركية بإلغاء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 08:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]