بيلوسي وإسبر في أفغانستان: المصالحة والانتخابات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بيلوسي وإسبر في أفغانستان: المصالحة والانتخابات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st October 2019, 02:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بيلوسي وإسبر في أفغانستان: المصالحة والانتخابات

    أنا : المستشار الصحفى




    عقب زيارة مفاجئة لوزير الدفاع الأميركي مارك إسبر، اليوم الاثنين، لأفغانستان، وصلت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي في زيارة غير معلنة مسبقا إلى كابول، ناقشت فيها العديد من القضايا مع القيادة الأفغانية، على رأسها المصالحة والانتخابات الرئاسية التي جرت في الـ28 من الشهر الماضي، إضافة إلى محاربة الإرهاب والفساد.
    وقالت الرئاسة الأفغانية، في بيان، إن الرئيس الأفغاني أشرف غني شدد، في لقائه مع بيلوسي، على العمل من أجل المصالحة الأفغانية وأن تكون الجهود المبذولة بهذا الصدد تحت إدارة الحكومة الأفغانية.
    كما ذكر البيان أن غني شدد، خلال لقائه بيلوسي والوفد المرافق لها، على أن تنظيم القاعدة وتنظيم "داعش" الإرهابيين يشكلان خطرا على أفغانستان والولايات المتحدة الأميركية، وأن "طالبان" تتيح فرصة النشاط لجميع الجماعات المسلحة.
    وبحسب بيان الرئاسة الأفغانية، فإن المسؤولة الأميركية شددت، خلال حديثها مع الرئيس الأفغاني، على أن بلادها لن تترك أفغانستان كي تكون معقلا للمسلحين، مشيدة بدور النساء في الحكومة وإتاحة فرصة المشاركة لهن.

    في الأثناء، قالت الحكومة الأفغانية، في بيان، إن المسؤولة الأميركية أكدت، في حديث مع الرئيس التنفيذي للحكومة الأفغانية عبد الله عبد الله، أن بلادها تراقب الوضع في أفغانستان عن كثب وتسعى من أجل مزيد من التنسيق بين الدولتين فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب. وكان وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر قد قام بزيارة مفاجئة، اليوم الاثنين، إلى كابول، التقى خلالها بالرئيس الأفغاني أشرف غني وقادة القوات الدولية في أفغانستان.

    وقال بيان آخر للرئاسة الأفغانية إن الوزير الأميركي ناقش مع الرئيس الأفغاني المصالحة الأفغانية والانتخابات الرئاسية، وأن الرئيس الأفغاني أطلعه على ما اتخذته الحكومة من الخطوات بهذا الشأن.
    كما تحدث الرئيس الأفغاني، بحسب البيان، حول الخطوات التي اتخذتها الحكومة والقوات المسلحة لقمع المسلحين.


    وسبق أن أكد الوزير الأميركي في حديث له مع الصحافيين، الذين كانوا يرافقونه في الطريق إلى كابول، أن بلاده لا تزال ترغب في الوصول إلى حل مع طالبان.
    وتأتي تلك الزيارة في وقت تستعد فيه لجنة الانتخابات الوطنية لإعلان النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية التي جرت في 28 من الشهر الماضي.
    وحيال المصالحة، كشفت وسائل إعلام باكستانية، بالتزامن مع زيارات المسؤولين الأميركيين إلى كابول، أن اسلام آباد تمارس ضغوطا على "طالبان"، بطلب من واشنطن، لإقناع "طالبان" بوقف إطلاق نار غير معلن، قبيل استئناف الحوار، بينها وبين واشنطن، الذي ألغاه الرئيس الأميركي دونالد ترامب في السابع من الشهر الماضي بعد مقتل جندي أميركي في هجوم لطالبان في كابول.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الأردنيون وصدمة الحداثة... نوادر وطرائف أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:33 PM
    الأوراق الخاصة لجمال عبد الناصر تضيء جانبا من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:33 PM
    اليمين المتطرف يسيء لسمعة ألمانيا- فهل يؤثر ذلك... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:20 PM
    بعد هجوم هاناوـ حماية المسلمين باتت ضرورة ملحة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:20 PM
    قرض أفريقي للمغرب بـ204 ملايين دولار... والرباط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 01:20 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]