خسائر أسهم البنوك تضرب البورصة السعودية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خسائر أسهم البنوك تضرب البورصة السعودية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st October 2019, 04:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new خسائر أسهم البنوك تضرب البورصة السعودية

    أنا : المستشار الصحفى




    يواصل الاقتصاد السعودي التراجع من حيث معدل النمو، وسط البيانات السالبة للقوة الشرائية وارتفاع الأسعار وزيادة الضرائب، وينعكس ذلك سلباً على أدوات الاستثمار في السعودية، خاصة سوق الأسهم.

    وكان صندوق النقد الدولي قد قال في تقريره الأخير، الصادر في منتصف الشهر الجاري، إن اقتصاد السعودية أسوأ بكثير من التوقعات وإن الاقتصاد العالمي أصيب بخيبة أمل من أداء اقتصاد المملكة، حيث أن النمو الاقتصادي للسعودية سينخفض لقرابة الصفر خلال العام الجاري. وهذا المعدل يجعل السعودية واحدة من أسوأ الدول على صعيد تحقيق النمو الاقتصادي.

    وحسب رويترز، انخفضت البورصة السعودية اليوم الاثنين، مرتدة عن ثلاث جلسات متتالية من المكاسب ومتأثرة بتراجع أسهم البنوك، كما هبطت معظم أسواق الأسهم الخليجية الرئيسية الأخرى.
    وأغلق المؤشر الرئيسي للسوق السعودية منخفضاً 0.3 بالمئة حيث تراجع سهم مصرف الراجحي 1 بالمئة وبنك الرياض 2.5 بالمئة. وكانت شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب) هي الخاسر الأكبر حيث انخفض سهمها 3.6 بالمئة. وتراجعت أرباح الشركة إلى أكثر من النصف في الربع الثالث مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
    وذكرت رويترز يوم الجمعة، نقلا عن مصدرين مطلعين، أن أرامكو السعودية أرجأت الإطلاق المزمع لطرحها العام الأولي، على أمل أن تعزز نتائج أعمالها المنتظرة للربع الثالث من العام ثقة المستثمرين في أكبر شركة نفطية في العالم.

    وكان من المتوقع أن تعلن أرامكو خططاً، الأسبوع الحالي، لطرح حصة بين واحد واثنين بالمئة في البورصة السعودية، فيما كان سيصبح أحد أكبر الطروح العامة على الإطلاق، بقيمة تزيد على 20 مليار دولار.

    وفي القاهرة انخفض المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية 0.4 بالمئة مع تراجع سهم البنك التجاري الدولي 0.3 بالمئة وهبوط سهم القابضة المصرية الكويتية 1.5 بالمئة.



    وتراجع مؤشر سوق دبي 0.1 بالمئة مواصلاً خسائره للجلسة الثالثة على التوالي. وهبط سهم بنك الإمارات دبي الوطني 0.8 بالمئة وسهم شركة إعمار العقارية 0.5 بالمئة.

    ووافق مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني على زيادة رأس المال، من خلال إصدار حقوق بما يصل إلى 6.45 مليارات درهم (1.76 مليار دولار)، وهو أقل من 7.35 مليارات درهم أقرتها الجمعية العمومية في فبراير شباط هذا العام. وتراجع المؤشر القطري 0.2 بالمئة مع هبوط سهم مصرف الريان 1 بالمئة ومصرف قطر الإسلامي 1.3 بالمئة.









    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : خسائر أسهم البنوك تضرب البورصة السعودية     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بعد الضحايا الجدد.. الحكومة تدعو الإيرانيين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    أردوغان يعلن مقتل جنديين تركيين في ليبيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    إصابات جديدة بـ"كورونا" في الكويت والبحرين..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    "كورونا" يفسد "المهمة المستحيلة" ويحتجز توم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]