نجوم تشيلي ينتفضون ضد الحكومة.. استمعوا لصوت الشعب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجوم تشيلي ينتفضون ضد الحكومة.. استمعوا لصوت الشعب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st October 2019, 08:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجوم تشيلي ينتفضون ضد الحكومة.. استمعوا لصوت الشعب

    أنا : المستشار الصحفى






    تعيش تشيلي أكبر أزمة اجتماعية تضرب البلد منذ عقود، بعدما سجّلت السلطات الأمنية 7 حالات وفيات، وعدّة إصابات خلال ثلاثة أيام فقط، وهو ما جعل لاعبي المنتخب التشيلي يتحركون لإطلاق عدّة نداءات للحكومة من أجل إيجاد حل سريع لهذه الأزمة.

    وتفاعل نجم نادي برشلونة أرتورو فيدال عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، طلب من خلالها ضرورة التعامل بحكمة مع الوضع الراهن، فقال: "رسالتي إلى السياسيين من فضلكم، فلتستمعوا لصوت الشعب مرة واحدة، نحن معاً وسنتقدم إلى الأمام معاً، نريد حلولاً عاجلة الآن".

    ويخشى نجوم التشيلي أن تسوء أوضاع شعبهم أكثر، وتصبح المواجهات الفردية حرباً أهلية، ليسير حارس مانشستر سيتي، كلاوديو برافو على نفس نهج فيدال بقوله: "لقد حان الوقت لتجدوا حلولاً ونريد إجابات حول أسئلتنا".

    وشارك نجم إنتر ميلان السابق ولاعب نادي بولونيا الحالي، غاري ميديل، في حراك شعبه عبر نشره صورة تخصُ المطالب، تضمّنت المشاكل التي يعانيها القطاع الصحي وكذلك التعليم وإصلاحات أخرى، حيث أرفق الصورة بالقول: "استمعوا إلى صوت الشعب وتوقفوا عن التلاعب به".

    وأعلنت الحكومة التشيلية توسيع حالة الطوارئ إثر تضاعف حجم الشغب بمدن أخرى في الشمال والجنوب، إذ قابلت قوات الأمن المتظاهرين بقرارات حظر التجوال بالعاصمة سانتياغو، وهو ما أثار غضب الشعب التشيلي الذي صار يعاني القمع من كلّ جانب.



    وجاء قرار رئيس تشيلي سيباستيان بينيرا بزيادة رسوم النقل عبر المترو ليخرج المواطنون إلى الشارع، وهو ما جعله يتراجع سريعاً تفاديا لجرّ الشعب إلى العنف، غير أن القرار كان القطرة التي أفاضت كأس صبرهم، وأثارت عدّة قضايا أخرى في قطاعات مختلفة.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "ضربة موجعة" لتوتنهام ومورينيو قبل مواجهة دوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    مواسم التطبيع العربي! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    من مبطلات الانتخابات في المغرب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    9 قطاعات تهبط بمؤشرات بورصة الكويت في مستهل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:30 PM
    "كورونا" يضرب أسعار النفط مجددا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]