الاتحاد الجزائري يقيل المدرب العام بعد السقوط بثلاثية أمام المغرب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاتحاد الجزائري يقيل المدرب العام بعد السقوط بثلاثية أمام المغرب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st October 2019, 09:14 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاتحاد الجزائري يقيل المدرب العام بعد السقوط بثلاثية أمام المغرب

    أنا : المستشار الصحفى





    تلقى المنتخب الجزائري للاعبين المحليين صدمة قوية، بعد إقصائه من التأهل إلى بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، التي ستجرى في الكاميرون مطلع العام القادم، إثر خسارته في إياب دور التصفيات الأخير بثلاثية كاملة، أمام المنتخب المغربي بملعب مدينة بركان يوم السبت الماضي، وكان الفريقان قد تعادلا سلباً بالجزائر في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

    وأثار هذا الخروج استياء الجماهير ووسائل الإعلام الجزائرية، وكذلك مسؤولي الاتحاد الجزائري للعبة الذين اتخذوا قراراً بإعفاء المدرب الفرنسي لودوفيك باتيلي من منصبه، بعد أقلّ من عام فقط من التعاقد معه ليشغل منصب المدرب العام للمنتخبات الوطنية الجزائرية.

    وكشف مسؤول بالاتحاد الجزائري لـ"العربي الجديد"، بأن باتيلي وفور عودته إلى الجزائر ليلة الأحد، توجّه مباشرة إلى مقرّ الاتحاد والتقى الأمين العام للاتحاد وقام بفسخ العقد المبرم بين المدرب الفرنسي والاتحاد الجزائري بالتراضي، وأضاف ذات المصدر بأن الاتحاد قام أيضاً بفسخ عقد الطبيب المشرف على الجهاز الطبي للمنتخب الجزائري، دون أن يكشف عن أسباب ذلك.

    وجاء فسخ عقد باتيلي، حسب نفس المصدر بسبب فشله في تحقيق كلّ الأهداف المتفق عليها مع الاتحاد، وعلى رأسها التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

    وبعد أن أنهى تعاقده مع الاتحاد الجزائري، غادر الفرنسي باتيلي الجزائر الإثنين عائداً إلى فرنسا بعد مغامرة فاشلة على طول الخط، إذ تسلّم مهامه بشكل رسمي في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وأشرف على كلّ المنتخبات الشبابية، لكنه مني بفشل ذريع إذ أقصي المنتخب الأولمبي من التأهل إلى كأس أمم أفريقياً التي ستجرى في مصر نهاية العام الحالي وهي الدورة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

    وكان الأولمبي الجزائري قد بلغ الدور الأخير، ونجح في العودة بتعادل ثمين من أرض منتخب غانا القوي، قبل أن يخسر بشكل مفاجئ بالجزائر إياباً بهدف لصفر، قبل أن يشرف باتيلي أيضاً على المنتخب المحلي في ظروف صعبة جداً، بعد تولي المسؤولية بشكل مفاجئ بدلاً عن المدير الفني للمنتخب الأول جمال بلماضي، وتعادل المنتخب المحلي في سبتمبر سلباً أمام المغرب قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة إياباً السبت الماضي.



    تجدر الإشارة إلى أن منصب المدرب العام للمنتخبات الوطنية الجزائرية شهد اضطرابات كثيرة في السنتين الأخيرتين، حيث أشرف عليه 6 مديرين فنيين على غرار رابح سعدان وبوعلام شارف وكذلك فضيل تيكانوين وتوفيق قريشي، انتهاءً بالفرنسي باتيلي.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سخرية من براءة نجلي مبارك في قضية التلاعب بالبورصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    كورونا يهدد تجارة العراق وإيران... وبغداد تؤكد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    وفاة معتقل مصري جديد داخل محبسه بسبب الإهمال الطبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    المركز العربي في الدوحة يبحث "مليشيات وجيوش":... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    أمير قطر يزور الأردن وتونس والجزائر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]