حاجة تفرح - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    مختارات من الفيس بوك ... متجدد
    (الكاتـب : AlexG ) (آخر مشاركة : market)
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)
    اقصر طريق للعمل كمحاسب فى كندا
    (الكاتـب : alaashabana ) (آخر مشاركة : ذهب)
    المعادلة الكندية للصيادلة
    (الكاتـب : Batman ) (آخر مشاركة : geoo)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حاجة تفرح


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th October 2008, 10:04 PM حسام غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Brigadier General
     






    حسام تم تعطيل التقييم

    حسام's Flag is: Egypt

    egypt حاجة تفرح

    أنا : حسام




    السلام عليكم
    بعيدا عن الموضوعات الجميلة من نوعية تبادل الزوجات
    قريت حاجة جميلة جدا النهاردة
    مسابقة للأطفال على مستوى العالم فى الرياضات الذهنية
    ولقياس معدلات الذكاء
    تخيلوا مصر أطفالها شاركوا فى المسابقة
    حد عايز يعرف نتيجة المسابقة اللى كانت فى ماليزيا؟
    اتفضلوا من جريدة الجمهورية:
    (أطفال مصر الأوائل ذهنيا

    كرم د. أحمد عمرو مدير برنامج "عقول متميزة" للبحوث الذهنية كل من عمر محمد عبد الخالق وملك محمد فؤاد وميار مجدي ووسام فارس وسيد عاطف لحصولهم علي المراكز الخمسة الأولي في بطولة العالم بماليزيا للرياضيات الذهنية التي شارك فيها 350 طفلا وطفلة تتراوح اعمارهم من 6 إلي 10 سنوات من الصين واليابان واندونيسيا والفلبين وتايلاند وتايوان وماليزيا والهند.)

    واللى عايز يشوف الطفلة التانية ترتيا منهم ملك
    النهاردة على شبابيك هيتعاد البرنامج معاها
    البنت بسم الله ماشاءالله
    السؤال البايخ المتوقع :
    طيب لية حالنا كدة؟

     

    الموضوع الأصلي : حاجة تفرح     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : حسام

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كل سنة وانت طيب يا دكتور جورج ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة jemkarry 9 1683 4th March 2012 10:56 PM
    مرشح المطاريد لرئاسة الجمهورية-FINAL إقتراحات ... مشاكل تقنية تومى 5 1690 4th March 2012 10:28 PM
    عيد ميلاد سيدة القطرين ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة Virus 14 2039 3rd March 2012 10:32 AM
    أخوكم مزنوق فى طلب ترجمة انجليزية Do you speak English arwa ahmed 16 3328 1st March 2012 01:38 PM
    عيد ميلاد سيدة مصر الأولى ترحيبات ... مناسبات ... علاقات عامة حسام 60 4749 1st March 2012 11:27 AM

    قديم 29th October 2008, 10:21 PM Farida غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    Farida
    Brigadier General
     





    Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : Farida





    متهيألى الموضوع له علاقه بكورسات اليو سى ماس و اللى اثير عليها لغط كبير و انها نوع من انواع عمليات النصب على الناس

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 29th October 2008, 10:26 PM حشيش متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    حشيش
    Field Marshal
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    افتراضي

    أنا : حشيش





    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Farida
    متهيألى الموضوع له علاقه بكورسات اليو سى ماس و اللى اثير عليها لغط كبير و انها نوع من انواع عمليات النصب على الناس

    إيه هيا الكورسات دى يافريدة ؟ ... وهل تقصدى إنها بتنمى ذكاء الطفل ؟

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 29th October 2008, 10:28 PM حسام غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    حسام
    Brigadier General
     






    حسام تم تعطيل التقييم

    حسام's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : حسام




    والله انا معرفش ليها علاقة بنصباية اليو سي ماس ولا لأ
    بس لينا النتايج انهم الخمسة الاوائل ع العالم

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 29th October 2008, 10:36 PM Farida غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    Farida
    Brigadier General
     





    Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : Farida




    !For Medical Professionals Only

    موضوع كورسات اليو سى ماس انتشر قوى فى مصر و اعتقد انه هو اللى بشير له اخونا حسام لأن ماليزيا هى اللى اخترعت الموضوع ده و هو تنمية مهارات الطفل و ذاكرته بعل عمليات حسابيه بالطرق الصينيه القديمه و باستخدام العدادات الصينيه القديمه طبعا كل كورس تلات شهور و بيستمر عدة سنوات و الشهر الواحد بيتكلف مئات الجنيهات
    زميلات بناتى فى المدرسه اللى مشتركين فيه درجاتهم وحشه جدا فى الحساب و اللى قال على الموضوع انه نصبايه هو احد المسئولين عن الكورسات دى فى منطقة الشرق الأوسط
    بلاغ للنائب العام يتهم برنامج (يوسي ماس) بالاحتيال.. ومستشار الشركة يعترف (ضحكنا علي الناس)


    اقتباس
    مفاجأة من العيار الثقيل فجرها حسن هيكل مستشار عام شركة "يوسي ماس" مصر حينما أكد أن برنامج "يوسي ماس" لا علاقة لها بالذكاء وإنما فقط تنمي مهارة الحساب عند الأطفال مشيرا إلي أن فوز الأطفال المصريين في المسابقة وحصولهم علي المراكز الأولي في الذكاء علي مستوي العالم خدعة من الشركة للترويج للبرنامج وتم تكرار ذلك في السعودية والسودان .

    وقد قررت وزارة التربية والتعليم إيقاف البرنامج نهائيا في المدارس لعدم جدواه.

    وقد اعترف حسن هيكل مستشار عام الشركة بقوله "بالفعل نحن ضحكنا علي الناس وانأ لم أكن اعرف ذلك من البداية ولكن عندما اكتشفت ذلك قررت أن أبرئ ذمتي واحذر الناس الذين الحقوا أبنائهم بالبرنامج تحت وهم تنمية الذكاء وإنهم سيكونون عباقرة وانسحبت تماما من الشركة".

    وأشار هيكل إلي ان وزارة التربية والتعليم روجت للوهم وتبنت المشروع لدرجة ان مسابقة يوسي ماس كانت تحت رعاية وزير التربية والتعليم وهو ما استغلته الشركة في الدعاية وأعطي ثقة للناس في الانضمام للبرنامج .

    وتساءل هيكل: هل قامت الوزارة فعلا بدراسة البرنامج من حيث سلبياته وايجابياته قبل رعايتها للمسابقة التي تنظمها الشركة ؟، نعلم ان لجنه شكلتها الوزارة للدراسة لكن من هي تلك اللجنة و ما هي معايير التقييم هل يصدق احد إلا تسأل اللجنة عما اذا كان للبرنامج أي اثر طبي علي عقول الأطفال ، هل اطلعت علي نتائج اختبارات الذكاء ( iq ) "الاي كيو" وهو مقياس الذكاء العالمي ،هل أجريت أصلا هذه الاختبارات علي عينات الدارسين قبل تطبيق البرنامج وأثناء التطبيق و بعد التطبيق، هل يكفي أن تسال المدرسين وأولياء الأمور رأيكم إيه في البرنامج ؟.

    وتساءل هيكل: أين معايير التقييم العلمية.. هل ضمت اللجنة اساتذه من كليات الطب أو التربية ؟ للتقييم ومعرفه الأثر علي عقول أطفالنا ؟ هل اطلعت اللجنة علي نتائج امتحانات الأطفال الدارسين للبرنامج قبل التطبيق و بعد التطبيق لمعرفه هل يوجد أي اثر للبرنامج علي نتائج الأطفال العملية .... لم يحدث هل قامت اللجنة بالاطلاع علي مناهج البرنامج و درستها وقيمتها وعلمت ما بها عيوب او مزايا ؟ لم يحدث هل أجريت بحوث بواسطة المعاهد و الجامعات المصرية او العالمية المعترف بها علي البرنامج .

    هل اتصلت الوزارة بمكتبه الإسكندرية لتتعرف لماذا رفضت مكتبه الإسكندرية تطبيقه بعد ان اطلعت علي ما نشر عن البرنامج و ما قدم لها من دراسات غير معترف بها عالميا هل تعلمون انه لا يوجد في العالم غير دراسة من جامعه الخرطوم لباحث سوداني تحت رعاية "يوسي ماس" .
    هل اطلعت الوزارة علي شكاوي أولياء الأمور الذين توقفوا و انهار مستوي أطفالهم فور التوقف لان البرنامج يحتاج الي تدريب مستمر طوال العمر بلا توقف.

    وأضاف هيكل: ان الخطير في الأمر انه اذا توقف التدريب انهار مستوي الطفل بعد شهر واحد لأكثر من 50% و بعد 3 شهور ينسي الطفل كل شيء تقريبا و يعود إلي المستوي الأول حتي لو كان قد انتهي من المستوي العاشر و قضي 30 شهر يدفع للشركة 160 جنيه شهريا.

    وعن سبب انقلابه علي الشركة هل هو لوجود خلاف بينه وبين الشركة؟ قال حسن هيكل لريهام السهلي في برنامج 90 دقيقة انه لا يوجد اي خلاف بيني وبينهم ورفضت الكثير من الإغراءات والعروض لعدم الإفصاح عن حقيقة البرنامج التي اكتشفتها مؤخرا ولكن ما ذنب أولياء الأمور الذين يدفعون كل شهر دم قلبهم لإلحاق أبنائهم تحت وهم تنمية ذكاء أطفالهم ؟.

    وعن حقيقة فوز أطفال مصر بالمراكز الأولي علي مستوي العالم في الذكاء قال هيكل أن المسابقة العالمية بماليزيا وفوز الأطفال المصريين خدعه كبري و مبالغه ضخمه لان الأعداد الفائزة أصلا في المسابقة الأخيرة الـ 14 و التي أقيمت بكوالالمبور بماليزيا يوم 18/11/2007 أربع مراكز من 12 مركز عالمي كل مركز به 5 فائزين لان الدراسة بهذا البرنامج 12 مستوي كل مستوي يعلن فوز الخمسة الأوائل أي ان النتيجة 60 فائز في كل المستويات فاز أطفال مصر باربع مراكز فقط من 60 فكيف فزنا علي العالم و قد أعلنت النتيجة بالكمبيوتر علي شاشه العرض .

    يضيف اما المراكز من السادس للعاشر فهي أصلا لا تعلن وما أسهل إعلان فوز أي طفل باي مركز فيها فالنتيجة غير مسجله و عموما يوسي ماس مصر ذكرت أنها حصدت 4 مراكز أخري أي ان النتيجة هي 8 من 140 و ليس 8/10 حسبما أوهمت الرأي العام في إعلاناتها و كما نشر بالصحف .

    ويشير إلي ان نفس الأمر تكرر في السعودية والسودان حيث أعلنت السعودية انها حصلت علي المراكز من الأول و حتي الرابع في المسابقة الدولية الرابعة عشر بماليزيا وكذلك السودان أعلنت فوز أطفال السودان الإبطال بالذهب في مسابقه ماليزيا و أهدت الفوز للرئيس عمر البشير، المشكلة كما يقول هيكل انه لا احد يتحقق من أي شيء وتخدع الشركة الشعب بأوهام كاذبة و بطولات زائفة.

    وتساءل هيكل: لماذا لم يحصل الدكتور "دينو ونج" رئيس شركة يوسي ماس العالمية علي أي جائزة من اليونسكو او جائزة نوبل أن كان له إسهام في تنميه عقول أطفال العالم كما تزعم الشركة، ولماذا لا يطبق البرنامج في الدول المتقدمة مثل أمريكا وانجلترا وغيرها ؟ والإجابة ان اليوسي ماس يطبق فقط بين الجاليات الهندية والصينية باعتباره تراث صيني منذ 4000 ألاف عام ويتم استخدام العداد ( الابيكاس) كبديل للإله الحاسبة .

    من جانبه ،أكد محمود العسقلاني انه تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم الشركة بممارسة نوعا من الاحتيال والنصب علي المواطنين وطالب بالتحقيق في تورط وزارة التربية والتعليم في الدعاية لشركة والسماح لها بالتدريس داخل بعض المدارس دون دراسة كافية لفوائد البرنامج علي الأطفال إلي جانب وزارة الاستثمار التي أعفت الشركة من الضرائب لمدة 5 سنوات بحجة انها تنقل التكنولوجيا هل هذا العداد الخشبي هو التكنولوجيا التي يتم نقلها الي مصر ؟ هكذا تساءل العسقلاني.

    واضاف هل تستحق شركة هدفها الربح الإعفاء الضريبي ؟ واين حق الدولة في ضريبة المبيعات التي حققتها الشركة بعد ان حصدت الملايين من الشعب المصري فقد ربحت الشركه في عام واحد اكثر من 4 مليون وستمائة الف جنيه من استغلال اسم الوزارة و تكريم الوزير للأطفال في دعايتها عن البرنامج وتسعي للحصول علي ملايين جديدة من أموال الشعب

    من جانبه اكد د اسامة اسماعيل مستشار وزير التربية والتعليم انه تم وقف "يوسي ماس" وكل البرامج المشابهة في جميع المدارس نهائيا لعدم جدوى هذه البرامج في تنمية ذكاء الأطفال ولكن فقط تنمي المهارة الحسابية وهو ما يمكن استعاضته بالإله الحاسبة بعدما تم تقييم التجربة

    أضاف ان الوزارة كانت قد طالبت اكثر من مرة الشركة بالتوقف لحين تقييم التجربة وهو ما لم تنفذه الشركة ومن هنا تم اتخاذ قرار بوقف المشروع نهائيا .

    من جانبه أكد الكاتب الكبير أسامة انور عكاشة انه حذر في مقال له العام الماضي من الشركة وطرح عدة تساؤلات لم يستجيب احد لها وهي ما هي الهيئة او الجهة الرسمية التي يتبعها المشروع ؟وما هي الخطوات الرقابية التي تتخذ في مثل هذه المشروعات لحماية المواطن وأولاده من اي مغامرين يستهدفونه ؟و من اي إدارة حصلت الشركة تصريحات من وزارة التربية والتعليم ؟ وهل أصبح التعليم مرتعا لك مغامر يبحث عن "سبوبة" ؟

    أضاف عكاشة انه الحق أحفاده بالبرنامج لكنهم لم يستفيدوا اي شئ وان الموضوع كله محاولة لابتزاز الناس تحت وهم الذكاء وهو ما لم يحدث .

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 29th October 2008, 11:03 PM حسام غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    حسام
    Brigadier General
     






    حسام تم تعطيل التقييم

    حسام's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : حسام




    بس احنا دلوقتى فى موضوع ان 5 أطفال مصريين اعلى أطفال ذكاءا فى العالم
    ومش معلن ان فية صلة بيهم وبموضوع اليو سى ماس
    همة تابعين لبرنامج مصرى اسمة عقول متميزة يرأسة د.أحمد عمرو

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 29th October 2008, 11:31 PM Farida غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    Farida
    Brigadier General
     





    Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : Farida




    و الله انا عارفه انا حبيت اشير لحاجهجايز تكون ذات صله .........عموما اعتبرنى ماقلتش حاجه ولا تزعل

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 29th October 2008, 11:37 PM حسام غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 8
    حسام
    Brigadier General
     






    حسام تم تعطيل التقييم

    حسام's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : حسام




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.farida
    و الله انا عارفه انا حبيت اشير لحاجهجايز تكون ذات صله .........عموما اعتبرنى ماقلتش حاجه ولا تزعل

    العفويادكتورة
    حضرتك أخت عزيزة
    انا بس كان نفسى نشوف حاجة ايجابية نفرح بيها
    مع خالص تحياتى وتقديرى

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 30th October 2008, 12:00 AM Farida غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 9
    Farida
    Brigadier General
     





    Farida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond reputeFarida has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : Farida




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام يوسف
    العفويادكتورة
    حضرتك أخت عزيزة
    انا بس كان نفسى نشوف حاجة ايجابية نفرح بيها
    مع خالص تحياتى وتقديرى

    و انا كمان و الله بس مش لاقيه

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 30th October 2008, 12:15 AM No Body غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 10
    No Body
    Banned






    No Body is on a distinguished road

    Thumbup في حاجات كتير حلوة

    أنا : No Body




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.farida
    و انا كمان و الله بس مش لاقيه

    لأ في يا دكتورة

    النهارده حصل موقف جميل من مجموعة شباب في شارع عام ..

    راجل ومراته الحامل في شهرها الأخير ..

    فجأة الست وجعت وجاتلها طلقات الولادة

    الراجل ضعيف ما جدرش يشيلها ..

    بسرعة لقى اتنين شباب شافوه جريوا حاولوا يساعدوه لكن كانت الست على وشك الولادة

    ظهر شاب تالت ومعاه غطاء عربية وواحد رابع نزل من بيته بملاية وحصيرة وحوطوا الست وجوزها وادوهم ظهرهم ..

    وواحدة ست دخلت جوة الدايرة المجفولة وساعدت الست في ولادتها .. على ماجابوا دكتورة جت في الآخر .. وجامت بإنهاء الموضوع ..

    والناس كلها شالوها وركبوها عربية وروحوها على بيتها ومعاها طفلتها اللي اتولدت في الشارع اللي مليان شهامة وجدعنة ونخوة .. ولا كان في تبادل زوجات ولا دياولو

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    حاجة تفرح

    « الموضوع السابق | الموضوع التالي »
    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    بصوا اللوحة دى مش حاجة تفرح والله....؟؟ fatfouta ثورة مصر ... 25 يناير 2011 22 16th April 2011 12:02 PM
    صفحة جوجل النهاردة ...حاجة تفرح dr-amira صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح 5 4th May 2010 03:24 PM

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]