استقالة نائب في الكونغرس الأميركي بعد تسريب "صور فاضحة" لها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    استقالة نائب في الكونغرس الأميركي بعد تسريب "صور فاضحة" لها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th October 2019, 02:54 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new استقالة نائب في الكونغرس الأميركي بعد تسريب "صور فاضحة" لها

    أنا : المستشار الصحفى





    تعهَّدت النائبة في الكونغرس الأميركي كايتي هيل، والتي استقالت بعد تسريب "صور فاضحة" لها، كشفَت عن علاقةٍ مثليّة جمعتها بإحدى موظَّفاتها، بأنَّها ستناضل، كي تضمن ألا تضطرَّ النساء في المستقبل للانسحاب من الخدمة العامة، في حال تعرّضهن لشيء مماثل، وذلك في تسجيل فيديو نشرته، اليوم الثلاثاء.
    وهيل التي كان يُنظَر إليها كنجمة صاعدة في الحزب الديمقراطي، أعلنت، الأحد الماضي، استقالتها من الكونغرس بعد اتّهامها بإقامة علاقةٍ جنسيّة مع إحدى مساعداتها، في خرقٍ لقواعد الأخلاق في مجلس النواب.

    وظهرت هذه الادِّعاءات في تقريرين لموقع "ردستايت" الإخباري المحافظ، بالإضافة إلى صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، التي نشرت الصور العارية المسرّبة لهيل.

    وقالت هيل، في مقطع فيديو قامت بتسجيله، بأنَّها كانت ضحية "حملة تشويه مريعة"، عمدت إلى تنسيقها "وسائل إعلام يمينية ومعارضون جمهوريون، ما أدى إلى التسبب بإساءة دائمة".

    وأضافت هيل، أنّها تقدمت بشكوى لدى الشرطة، بشأن تسريب الصور الحميمة "وهو ما تحظره القوانين في واشنطن من دون موافقة الشخص المعني".





    وقالت النائب البالغة من العمر 32 عاماً، إنّها لا تريد من تجربتها أن "تخيف الفتيات والشابات الأخريات من الترشح لمناصب عامة".

    لكن هيل التي انتخبت، عام 2018، عن دائرة كانت ممثلة سابقاً بأحد الجمهوريين، قالت إنَّها لا تريد من الجدل المثار حولها، أن يحرف الأنظار عن التحقيق المتعلِّق بإجراءات عزل الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

    وشددت، في الفيديو المنشور على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالقول: "لا يمكنني أن أترك لحملة التشويه المريعة هذه أن تعيق هذا العمل".

    وأعلنت "لجنة الأخلاق" في مجلس النواب، يوم الأربعاء الماضي، أنَّها تحقق في مزاعم بأنّ هيل "ربما تكون قد انخرطت في علاقة جنسية مع شخص من موظفيها في الكونغرس"، بعد وصولها إلى واشنطن.

    وتمَّ اعتماد قواعد تحظر إقامة علاقات جنسية مع طاقم الموظفين داخل الكونغرس، بعد الزخم الذي أحدثته حركة "أنا أيضاً" ("مي تو"). وأصدرت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي بياناً، قالت فيه إنّ عضوة الكونغرس الجديدة "أقرت بأخطاء في الحكم على الأمور، جعل من استمرارها في خدمتها كعضو في مجلس النواب أمراً يتعذر الدفاع عنه".

    وفي ذات السياق، اعتبر البعض أنَّه ما كان يجب على هيل تقديم استقالتها، فالقضية الأهم هي استخدام صور عارية كوسيلة للانتقام.



    (فرانس برس)








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جرائم العنف بالمكسيك تحصد حياة 4 آلاف امرأة في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 08:50 AM
    كورونا يهدد بتفكك تحالف أوبك.. ووزير النفط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 08:50 AM
    الفخفاخ يعلن توقيع المذكرة التعاقدية لتشكيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 08:50 AM
    خسائر كبيرة لصحيفة "ذا صن" البريطانية... تداعيات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 08:40 AM
    خسائر بشرية للنظام السوري والمليشيات في ريف إدلب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 08:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]