خسائر بريتش بتروليوم تضرب أسهم أوروبا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خسائر بريتش بتروليوم تضرب أسهم أوروبا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th October 2019, 02:54 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new خسائر بريتش بتروليوم تضرب أسهم أوروبا

    أنا : المستشار الصحفى






    ضربت خسائر شركة النفط البريطانية "بريتش بتروليوم ـ بي بي" الأسهم الأوروبية بعد الصعود القياسي الذي حققته في إغلاق الإثنين، بينما ارتفع الدولار بمعدل هامشي في أسواق الصرف، كما تراجع الإسترليني مع قبول حزب العمال البريطاني لإجراء انتخابات عامة في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

    وحسب رويترز، ارتفع الدولار بنسبة طفيفة مقابل أغلب العملات الرئيسية مع ترقب المستثمرين لاجتماع مجلس الاحتياط الفيدرالي "البنك المركزي الأميركي"، الذي سيبدأ لاحقًا اليوم ويستمر حتى الغد، مع توقعات بخفض الفائدة على الدولار ربع نقطة مئوية.

    وعلى صعيد النزاع التجاري قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إنه من الممكن التوقيع على جزء كبير من اتفاق مع الصين في وقت أقرب مما يتوقع الكثيرون. وهو ما ساهم في ارتفاع العملة الأميركية.

    وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات، بنسبة طفيفة 0.13% إلى 97.89 نقطة، في منتصف النهار في تعاملات لندن/ حسب رويترز.

    كما تراجع اليورو بنسبة ضئيلة بلغت 0.12% إلى 1.1087 دولار، وانخفض الإسترليني 0.11% عند 1.2849 دولار، واستقرت العملة اليابانية مقابل نظيرتها الأميركية عند 108.94 ينات.


    وعلى صعيد أسواق المال تراجعت الأسهم الأوروبية اليوم الثلاثاء من قرب أعلى مستوى في عامين مع فحص مستثمرين مجموعة من النتائج المتباينة.

    ويبدو أن خسائر شركة بريتش بتروليوم وعمليات جني الأرباح وغياب التفاصيل الخاصة بالمحادثات التجارية الصينية الأميركية والانسحاب البريطاني من الاتحاد الأوروبي تسببت في التراجع.

    وسجلت بريتش بتروليوم خسارة صافية بلغت 700 مليون دولار لأول مرة منذ الربع الثاني من 2016.


    وهبط المؤشر ستوكس 600 الأوروبي بنسبة 0.2% في التعاملات الصباحية، بعدما صعد لأعلى مستوى في 21 شهراً في الجلسة السابقة بفضل التفاؤل بشان التجارة ومقتدياً بمكاسب وول ستريت في إغلاق الإثنين، حيث سجل المؤشر الأميركي "ستاندرد آند بورز 500" مستوى قياسياً مرتفعاً.

    وخسر قطاع النفط والغاز 0.5% بسبب شركة النفط "بريتش بتروليوم ـ بي.بي" البريطانية التي أعلنت انخفاضاً حاداً في أرباح الربع الثالث بفعل تراجع أسعار النفط وهبوط الإنتاج.

    وتراجعت أرباح شركة بي.بي النفطية بشدة في الربع الثالث من العام حيث تضررت من انخفاض أسعار النفط لكن إيرادات قوية من عمليات التكرير ساعدت الشركة في تجاوز التوقعات رغم تجنيب مبالغ استثنائية تبلغ 2.6 مليار دولار تتصل بمبيعات أحد الأصول الكبيرة.

    ومنيت الشركة البريطانية بخسارة صافية لأول مرة فيما يزيد عن ثلاثة أعوام بسبب هذه المبالغ الاستثنائية لكن الأداء الأساسي ظل قويًا.

    ولم يطرأ تغير على التدفقات النقدية للعمليات على أساس سنوي وسجلت 6.1 مليارات دولار برغم انخفاض أسعار النفط 17%.

    وقال بوب دادلي الرئيس التنفيذي للشركة في بيان "سجلت بي.بي تدفقات نقدية من العمليات وأرباحاً أساسية قوية خلال ربع شهد انخفاض أسعار النفط والغاز وتأثيرات إعصار قوي".










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : خسائر بريتش بتروليوم تضرب أسهم أوروبا     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بعد الضحايا الجدد.. الحكومة تدعو الإيرانيين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    أردوغان يعلن مقتل جنديين تركيين في ليبيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    إصابات جديدة بـ"كورونا" في الكويت والبحرين..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    "كورونا" يفسد "المهمة المستحيلة" ويحتجز توم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]