تراجع حاد للبورصة السعودية... والعقارات تضرب بورصة دبي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تراجع حاد للبورصة السعودية... والعقارات تضرب بورصة دبي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th October 2019, 04:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تراجع حاد للبورصة السعودية... والعقارات تضرب بورصة دبي

    أنا : المستشار الصحفى





    شهدت الأسهم السعودية تراجعاً حاداً، اليوم الثلاثاء، حيث دفعت البنوك مؤشر البورصة للانخفاض، في حين واصلت الأسواق في الإمارات خسائرها، بفعل الأداء الضعيف لأسهم الشركات المالية والعقارية.

    ففي السعودية، أفادت "رويترز"، بهبوط مؤشر الأسهم 1.2%، مواصلاً خسائره لليوم الثالث على التوالي. وهبط سهم مصرف الراجحي 1%، وبنك الرياض 1.4%.



    وهوى سهم شركة الخزف السعودي 5.9%، رغم التحول إلى تحقيق صافي ربح ربع سنوي من خسارة قبل عام.

    وعلى صعيد الأسهم الأخرى، تراجعت أسهم شركة الإسمنت السعودية 5.2%. وكانت الشركة قد أعلنت، أمس الاثنين، تحقيق صافي ربح 83 مليون ريال في الربع الثالث من العام، ارتفاعاً من 75.4 مليونا قبل سنة، لكن بانخفاض حوالي 10% عن الربع الثاني.

    غير أنّ سهم مجموعة صافولا صعد 9.9%، في أكبر مكاسبه ليوم واحد، منذ مارس/ آذار 2011.


    وأعلنت المجموعة عن صافي ربح 221.8 مليون ريال للربع الثالث، مقابل خسارة صافية 50.7 مليونا، قبل عام، بفضل ارتفاع المبيعات وهوامش الأرباح، وزيادة في حصة أرباح الشركات الشقيقة، وتراجع خسائر سعر الصرف.

    وبشكل منفصل، تستهدف شركة "أرامكو" النفطية السعودية، الإعلان عن بدء طرحها العام الأولي في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني، حسبما أوردته "رويترز"، نقلاً عن ثلاثة مصادر مطلعة اطلاعاً مباشراً على الأمر. وكانت العملية قد تأجلت، في وقت سابق هذا الشهر، لمنح المستشارين الوقت لاستقطاب مستثمرين رئيسيين.

    وفي الإمارات، أغلق المؤشر الرئيسي في دبي منخفضاً 1.4%، مع هبوط جميع أسهم الشركات العقارية.

    وهوى سهم إعمار العقارية القيادي 5%، في أكبر انخفاض له في يوم واحد منذ مايو/ أيار، في حين تراجع سهم أرابتك القابضة 3.1%.

    وتراجعت الأسهم السعودية تراجعاً حاداً، اليوم الثلاثاء، حيث دفعت البنوك مؤشر البورصة للانخفاض، في حين واصلت الأسواق في الإمارات خسائرها؛ بفعل الأداء الضعيف لأسهم الشركات المالية والعقارية.

    وقال فراجيش بهانداري مدير المحفظة في "المال كابيتال"، بحسب "رويترز"، إنّ صدور مجموعة نتائج "سيئة" من إعمار للربع الثالث هي احتمال قائم، مضيفاً أنّ السهم يشهد بيعاً حاداً مدفوعاً بأسباب فنية بعد أن نزل عن مستوى الدعم 4.40 دراهم.



    وفي أبوظبي، تراجع المؤشر 1.2% مع هبوط سهم أكبر بنوك الإمارات، بنك أبوظبي الأول 2%، وسهم بنك أبوظبي التجاري 0.3%.

    وكان بنك أبوظبي التجاري قد أعلن، يوم الأحد، تراجع أرباح الربع الثالث 13%، تماشياً مع توقعات المحللين، في ثاني نتائج يعلنها منذ اندماجه مع بنك الاتحاد الوطني ومصرف الهلال.

    واستقر المؤشر القطري مع تراجع سهم مسيعيد للبتروكيماويات 2%، بعد انخفاض صافي ربح تسعة أشهر إلى النصف، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام السابق.

    (رويترز)









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الخارجية القطرية: الانتهاكات جراء الحصار لا تزال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 07:31 AM
    منع المهرجانات: ما يحدثه اتصال من جهة أمنية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 07:31 AM
    السوق السوداء في سورية والثراء السريع للمتنفذين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 07:31 AM
    محمد بشير الراشدي: المواطنون يشعرون بأن الفساد في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 07:31 AM
    لولوة الخاطر: الحصار يستهدف القطريين على أساس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 07:31 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]