محرز يروي لحظة تسجيله الهدف التاريخي في نيجيريا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    محرز يروي لحظة تسجيله الهدف التاريخي في نيجيريا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th October 2019, 04:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new محرز يروي لحظة تسجيله الهدف التاريخي في نيجيريا

    أنا : المستشار الصحفى




    خرج النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بتصريحات جديدة روى فيها اللحظات التاريخية التي عاشها في الموسم الكروي الماضي مع "السيتي"، وكذلك بعد تتويجه بلقب كأس أمم أفريقيا مع المنتخب الجزائري في الصيف الماضي بمصر.

    وقال محرز في تصريحات جديدة، لصحيفة "الغارديان" البريطانية، إن فوزه بالألقاب مع فريقه مانشستر سيتي وكذلك تتويجه مع المنتخب الجزائري بلقب أمم أفريقيا 2019 عزز في نفسه الشعور بالثقة والتحفيز للوصول إلى أعلى المراتب وتحقيق المزيد من الإنجازات.

    وصرح محرز في هذا الشأن بخصوص ما حققه مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي: "نحن نعرف بأننا كتبنا التاريخ بالفوز لأول مرة بأربع بطولات في موسم واحد"، مضيفا: "أطمح لإعادة هذا الأمر لكنه لن يكون سهلا".

    وأما بخصوص اللقب الأفريقي المحقق مع منتخب بلاده في مصر في الصيف الماضي، قال النجم العربي: "الفوز باللقب الأفريقي خارج الجزائر لم يحدث أبدا، زيادة على ذلك فإن التتويج باللقب القاري مع بلادي كان لحظة كبيرة ومهمة بالنسبة لي، لقد كانت إحدى اللحظات الخاصة جدا بمشواري الكروي وفي حياتي أيضا".

    وأضاف: "هذا يعني الكثير لي، هي مسؤولية ثقيلة جدا، ولكنها تجعلني أكثر عطاء وتلهمني للمساهمة في تحقيق المزيد والمضي قدما، التتويج بـ(الكان) كان حدثا مهما جدا، لا يمكن نسيانه أبدا، لقد فعلت ذلك لأجل الجزائر ولأجل عائلتي".

    وواصل: "الجزائر لم تتوج بهذا اللقب منذ 29 عاماً خلت، ووقتها لم أكن قد ولدت بعد، ولهذا كان لدي الطموح لمحاولة منح شيء ما للبلاد، التي تعد موطنا كبيرا لكرة القدم، رغبتي كانت هي منح شيء ما لبلدي".




    وعاد محرز ليتحدث عن اللحظات التي عاشها عند تنفيذه للركلة الحرة التي جاءت بالهدف الثاني للجزائر أمام نيجيريا في الوقت القاتل من مباراة نصف النهائي، وهو الهدف الذي منح "الخضر" الفوز والتأهل للنهائي أمام السنغال.

    وقال في هذا الشأن: "لقد شاهدت الوقت المتبقي من المباراة، لقد كان عند الدقيقة 90 (الأخيرة)، كنت أعرف بأنها كانت الفرصة الأخيرة لنا قبل اللجوء للأشواط الإضافية، ولهذا قمت بالتركيز الجيد".

    وتابع: "في البداية كنت أريد التسديد تحت الحائط الدفاعي، ولكنني لاحظت لاعبا تحت الحائط، ولهذا قمت بالتسديد على يمين حارس المرمى وتمكنت من تسجيل الهدف"، وتابع: "لقد كانت لحظة عظيمة بالنسبة لي، وكنت سعيدا جدا، لأن الأمر كان لا يصدّق لأجل بلدي".

    وختم محرز قائلا: "مرات أعيد مشاهدة فيديو الهدف الذي سجلته وأقول: (واو) ماذا فعلت؟ هذا أمر لا يصدق، هذا الهدف سيبقى راسخا في ذاكرتي للأبد، ولقد ساعدني هذا الأمر لأجل زيادة الثقة في نفسي".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حزب "الليكود" يتقدم على "أزرق أبيض" في استطلاعات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:33 AM
    استطلاع بالمغرب يظهر تأييد 89 بالمائة فتح الحدود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:33 AM
    خسائر إغلاق حقول النفط في ليبيا تتجاوز ملياري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:33 AM
    عملية خطف مفبركة بسوريا للحصول على "فدية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:33 AM
    تحويل مسار طائرة قادمة من إيران لإسطنبول بسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:33 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]