اتهام محصل قطار مصري بالقتل المتعمد في واقعة "التذكرة القاتلة" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اتهام محصل قطار مصري بالقتل المتعمد في واقعة "التذكرة القاتلة"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th October 2019, 04:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اتهام محصل قطار مصري بالقتل المتعمد في واقعة "التذكرة القاتلة"

    أنا : المستشار الصحفى




    قررت النيابة العامة في مصر، اليوم الثلاثاء، إحالة محصل القطار مجدي إبراهيم إلى الطب الشرعي لبيان ما إذا كان يتعاطى المخدرات أو عدمه، بعد أن وجهت له تهمة القتل المتعمد وترويع الشابين اللذين قفزا من القطار أمس، فلقي أحدهما مصرعه.
    وأنكر المحصل المتهم خلال التحقيقات قيامه بإجبار الشابين على القفز، أو سعيه لدفعهما إلى القفز من القطار، معللا قفزهما بأنه كان قرارهما الشخصي.
    وأكدت خالة الضحية محمد عيد، أنه كان قادماً من مدينة الإسكندرية لزيارة والدته، وأنه اتصل بالعائلة قبل الحادث ببضع ساعات، مضيفة أنهم ينتظرون القصاص العادل. "حق ابننا سيعود بالقانون".
    وأضافت عمة الضحية: "ابن أخي كان يدرس، وكان حلمه أن يتخرج ويحقق حلم والده الراحل، لكن الحادث أطاح بكل شيء. منه لله من تسبب في موته بسبب 70 جنيهًا".
    من جهتها، كشفت مصلحة الطب الشرعي المصرية، أن الشاب الأول محمد عيد (23 سنة) انفصل رأسه عن جسده بعد سقوطه أسفل القطار، وأن الشاب الثاني أحمد محمد (25 سنة)، تبين إصابته بعدة إصابات في الصدر والبطن والذراعين والساقين، وحالته الصحية خطرة.
    واستمعت النيابة العامة إلى عدد من شهود الواقعة، إذ أكد الراكب محمد الأشقر أن رئيس القطار قام بتوبيخ الشابين لعدم وجود تذاكر معهما، فضلا عن عدم قدرتهما على الدفع، وأن المحصل طلب منهما إثبات شخصية حتى يقوم بتحرير محضر لهما، لكن الشابين أكدا أنهما لا يمتلكان أمولًا أو إثبات شخصية.



    وقال شاهد آخر يدعى حسن أحمد، إن المحصل بعد المناقشة قام بتخيير الشابين بين دفع ثمن التذكرة، أو مغادرة القطار، فاختارا القفز من القطار لعدم وجود أموال معهما، فذهب المحصل وأحضر مفاتيح الأبواب وقام بفتحها، وقال لهما "اتفضلوا"، وكان القطار عندها مسرعاً، فوقع أحدهما تحت القطار، والثاني قفز بعيداً، وعندها قال المحصل: "في ستين داهية".



    وأضاف شاهد ثالث يدعى هاني سعد، أنه سمع الحوار بين الشابين والمحصل، إذ هدد الأخير الشابين بأنه سيقوم بتسليمهما إلى شرطة النقل والمواصلات بسبب عدم وجود تذاكر معهما إذا لم يغادرا القطار فوراً، وقام بفتح باب القطار أثناء سيره، فما كان منهما إلا القفز حتى لا يتم تسليمهما إلى الشرطة.



    وأثارت قضية حادث "قطار الإسكندرية- الأقصر" حالة من السخط لدى الرأي العام في مصر، وأكد عدد من الأهالي أن قفْز الشابين من القطار يعد كارثة، خاصة عندما يصبح مسؤول القطار "بلطجيّا" بلا رحمة، ولا معرفة بالقوانين ولوائح السكك الحديدية.
    وأكد آخرون أن الحادث ليس الأول، وأن كثيرا من طلاب الجامعات ومواطنين تعرضوا للحبس بسبب غرامات تذاكر السكك الحديدية.
    من جانبها، أصدرت وزارة النقل بياناً حول الواقعة، أكدت فيه أنها لن تسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري، وأنها تحرص دائما على حياة كل المواطنين، وأن التحقيقات ستُظهر الحقيقة، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات تجاه المحصل المتهم في حال ثبوت الواقعة.
    في المقابل،








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بعد الضحايا الجدد.. الحكومة تدعو الإيرانيين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    أردوغان يعلن مقتل جنديين تركيين في ليبيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    إصابات جديدة بـ"كورونا" في الكويت والبحرين..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    "كورونا" يفسد "المهمة المستحيلة" ويحتجز توم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]