إحصائية مخيفة لنجم "الملكي": لم يسجل في "البيرنابيو" منذ 7 أشهر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إحصائية مخيفة لنجم "الملكي": لم يسجل في "البيرنابيو" منذ 7 أشهر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th October 2019, 05:02 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إحصائية مخيفة لنجم "الملكي": لم يسجل في "البيرنابيو" منذ 7 أشهر

    أنا : المستشار الصحفى




    يُعتبر النجم الويلزي غاريث بيل، أحد أكثر اللاعبين في ريال مدريد الإسباني، إثارة للجدل، خلال الأعوام الأخيرة، فالجناح الطائر يُقدم أداءً مُتذبذبًا منذ انضمامه إلى النادي "الملكي"، وهو ما جعله قريبًا من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لولا فشل صفقة انتقاله إلى نادٍ صيني في آخر لحظة.

    وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على ما يقدمه بيل مع ريال مدريد، خلال المدة الأخيرة، لتتحدث بذلك عن إحصائية سلبية للاعب توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي السابق الذي كان، في الماضي القريب فقط، لاعبًا غير مرغوب فيه لدى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب تراجع مستواه.

    وحسب الإحصائيات التي نشرتها الصحيفة، فإنّ بيل لا يزال يبحث عن هدفه الأول في ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، منذ سبعة أشهر كاملة، فآخر هدف للويلزي في ملعب ناديه يعود إلى يوم 16 مارس/ آذار الماضي، في مرمى سيلتا فيغو الإسباني، وحينها كانت أول مباراة للمدير الفني زين الدين زيدان في فترته الثانية.

    ووفق الإحصائيات، فإنّ اللاعب الويلزي، ومنذ قدومه إلى ريال مدريد، تظهر أرقامه أنّ أغلب أهدافه سجلها خارج "سانتياغو بيرنابيو"، خاصة موسم 2015/2014، الذي كان الموسم التهديفي الأفضل للاعب، حيث سجل فيه 14 هدفاً خارج أرضه، في حين كانت له ستة أهداف فقط على أرض "بيرنابيو".



    أما في الموسم الجاري، فقد سجل لريال مدريد هدفين مهمين خارج "سانتياغو بيرنابيو"، على ملعب فياريال "لاسيرايمكا"، رغم أنه لم يلعب كثيرًا هذا الموسم، لأسباب أو لأخرى، مثل الإصابات أو لرغبة زيدان في خروجه بداية الموسم.



    وسيكون بيل على موعد مع مباراة مهمة لفريقه "الملكي"، غداً الأربعاء، ضد ليغانيس الإسباني في "الليغا"، وأمامه فرصة جديدة لكسر هذه العقدة التي لازمته منذ 7 أشهر.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "ضربة موجعة" لتوتنهام ومورينيو قبل مواجهة دوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    مواسم التطبيع العربي! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    من مبطلات الانتخابات في المغرب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    9 قطاعات تهبط بمؤشرات بورصة الكويت في مستهل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:30 PM
    "كورونا" يضرب أسعار النفط مجددا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]