هدم منزل فلسطيني واقتحامات واعتداءات لمستوطنين شمالي الضفة الغربية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هدم منزل فلسطيني واقتحامات واعتداءات لمستوطنين شمالي الضفة الغربية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 29th October 2019, 08:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هدم منزل فلسطيني واقتحامات واعتداءات لمستوطنين شمالي الضفة الغربية

    أنا : المستشار الصحفى







    هدمت جرافات تابعة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منزلا في خربة جبارة في محافظة طولكرم، شمالي الضفة الغربية المحتلة، بحجة البناء من دون ترخيص مما يسمى بـ"مجلس التنظيم الأعلى الإسرائيلي"، كما اقتحم مستوطنون بلدة سبسطية شمالي نابلس، وسرق مستوطنون آخرون ثمار الزيتون من أراضي الفلسطينيين في جنوب نابلس.

    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد"، إن "المنزل الذي تم هدمه تعود ملكيته لفلسطيني من الداخل المحتل عام 1948، وهو جاهز للسكن"، مشيرة إلى أنه يقع في المنطقة المصنفة (ج) وفق اتفاق أوسلو، حيث تمنع سلطات الاحتلال الفلسطينيين من تشييد أي بناء من دون الحصول على موافقة الدوائر الإسرائيلية المختصة.

    وتسلم صاحب المنزل من اللجنة الفرعية للتفتيش، التابعة للإدارة المدنية الإسرائيلية، تحذيرا من استكمال أعمال البناء في الموقع، بذريعة عدم الحصول على موافقة من جهات الاختصاص الإسرائيلية.

    وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي آلاف المنشآت الفلسطينية المقامة في المناطق المصنفة (ج)، بحجة البناء من دون ترخيص، اعتمادا على رفض الفلسطينيين التوجه إلى مكاتب التراخيص الإسرائيلية، الموجودة داخل مستوطنات في الضفة الغربية، لتقديم الأوراق اللازمة قبل الشروع بالبناء.

    من جهة أخرى، اقتحمت مجموعات من المستوطنين، اليوم الثلاثاء، الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمالي نابلس، وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، لـ"العربي الجديد"، إن "أكثر من 50 مستوطناً اقتحموا الموقع الأثري في سبسطية، بحماية جنود الاحتلال، وأقام المستوطنون احتفالات بمناسبة الأعياد اليهودية داخل الموقع الأثري، والذي يعتبره المستوطنون مكاناً مقدسا".

    في سياق آخر، أفاد مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة، غسان دغلس، بأن عشرات المستوطنين من مستوطنة "يتسهار"، المقامة على أراضي نابلس، سرقوا، اليوم الثلاثاء، ثمار الزيتون من أراضي الفلسطينيين في بلدة حوارة جنوبي نابلس.

    وعلى صعيد منفصل، اعتدت قوات الاحتلال بعد ظهر اليوم الثلاثاء، على عشرات المواطنين المقدسيين بالضرب، فضلا عن رشهم بغاز الفلفل في شارع الواد بالبلدة القديمة من القدس، وروى شهود عيان لـ"العربي الجديد"، أن الاعتداء سبقته مشادات كلامية بين قوات الاحتلال وأحد الشبان، وأعقب ذلك اعتداء بالضرب المبرح عليه، كما تم الاعتداء على مجموعة من تجار المنطقة، وجرى اعتقال سبعة فلسطينيين.



    من جانب آخر، قررت محكمة الصلح الإسرائيلية في القدس المحتلة عصر اليوم، الإفراج عن المواطنين المقدسيين خالد الصباح وابنه منيب الصباح، بشرط الحبس المنزلي، في حين ما زال نجل المواطن المذكور محمد خالد الصباح يتلقى العلاج في مستشفى "شعاريه تصيدق" الإسرائيلي في القدس الغربية، تحت حرسة مشددة من قبل قوات الاحتلال، ومنعت الزيارة عنه.

    وأصيب الفتى الصباح، عصر أمس، بثلاث رصاصات أطلقها جنود الاحتلال عليه بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن إحدى مجندات جيش الاحتلال.

    واقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيسوية في القدس المحتلة اليوم، وهدمت آليات الاحتلال "بركسا" تعود ملكيته للمواطن الفلسطيني لؤي منصور محمود، كما جرفت أراض تقدر مساحتها بـ400 متر مربع، تعود ملكيتها للمواطن إسحق محمد مصطفى حمدان، وفق ما أفاد عضو لجنة المتابعة في العيسوية، محمد أبو الحمص، لوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أسعار الخضراوات في سوق العبور اليوم 25 فبراير أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:40 AM
    اليوم.. وزير البترول يعقد مؤتمرا صحفيا حول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:40 AM
    أجواء الخوف من "كورونا" تعصف ببورصة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:40 AM
    بقرار برلماني.. رفع أسعار السجائر في مصر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:40 AM
    هواوي تطرح هاتف “HUAWEI Mate Xs” القابلة للطي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 09:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]