مصريون عن قضية #شهيد_التذكرة: #القاتل_عسكري_مش_كمسري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصريون عن قضية #شهيد_التذكرة: #القاتل_عسكري_مش_كمسري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th October 2019, 08:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مصريون عن قضية #شهيد_التذكرة: #القاتل_عسكري_مش_كمسري

    أنا : المستشار الصحفى





    تصدر وسم "#القاتل_عسكري_مش_كمسري" قائمة الأكثر تداولاً المصرية، إلى جانب وسم "#شهيد_التذكرة"، بعد أن دشنه مغردون لتحميل النظام العسكري ورئيسه عبد الفتاح السيسي مسؤولية حادث إجبار شابين على القفز من القطار المتجه من الإسكندرية إلى أسوان، ومصرع أحدهما وإصابة الآخر، وهو الحادث الذي ما زال يشغل مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأكد المغردون في الوسم الذي وصل إلى ما يقرب من 24 ألف تغريدة، أن الكمسري "المحصل" ليس المسؤول الحقيقي بل الحكم العسكري خاصة أن وزير النقل والمواصلات، كامل وزير هو الرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والمقرب للسيسي.

    وكتب أشرف: "‏تذاكر ياهانم.... تذاكر يابيه كلمه شوفتها في بوست وعجبتي. كلنا في مصر راكبين القطر بس لسه الكمسري مجاش. أنا شاب مصري زعلان بجد على وطني وخايف عليه من الدولة. #القاتل_عسكري_مش_كمسري".

    ودعا ابن يحيى: "‏حطوا شريطة سودة على مصر كلها مش على الشاشة بس وخلوا الحداد مفتوح المدة مش 3 أيام بس عشان لسه الجاي أحزن. #القاتل_عسكري_مش_كمسري".
    وعددت سناء السيد: "‏مصر غرقانة بدم الشهداء.. شهداء ثورة يناير.. شهداء رابعة والنهضة.. شهداء العبارة.. شهداء القطار.. شهداء الكورة.. شهداء المسجد.. شهداء المطر.. شهداء الشهامة.. شهداء التذكرة.. شهداء مدنيون وعسكريون.. شهداء حرية الرأي .. بس كل ده مش مهم.. أهم حاجة الأمن والأمان ومنكونش زى سورية والعراق. #القاتل_عسكري_مش_كمسري".

    ونشر حساب "أسرار محمد علي" صورة ضوئية لتذكرة قطار وكتب: "‏دي حضراتكم تذكرة قاضي أولي مكيفة من الجيزة إلى الأقصر السعر = صفر جنيه!! مش بقولكم بلد الأسياد والعبيد.. طب اعتبروا محمد عيد شغال عند الباشا وكنتم استنوا عليه لحد ما يوصل أي محطة وينزل .. قووووول ماتخفشي وعلي صوووووتك.#القاتل_عسكري_مش_كمسري".
    وتساءل فؤاد: "‏كفاية كل يوم بتحصل كارثة فين الأحزاب والحركات وقاعد للشارع ما لازم نفوق بقة. ‎#القاتل_عسكري_مش_كمسري".


    وأشارت كوكي: "‏يا ناس لو مشي كامل الوزير هيجي غيره ونزيف الدم مش هيقف في كل حته لكن لو مشي راس الأفعى هنترحم من اللي بيحصل ده للأبد. #القاتل_عسكري_مش_كمسري".

    وعن كامل الوزير كتب محمد رمضان: "‏كامل الوزير يقتل القتيل ويمشي فى جنازته . لا عظم الله أجرك ولا شكر الله سعيك. #القاتل_عسكري_مش_كمسري".
    وذكرت صفية صالح: "‏اللي شغال في الجيش أو الشرطة بيركب المواصلات الحكومية بنص التمن... وأحيانا مجانا كمان، والطلبة بيدفعوا الأجرة كاملة. #القاتل_عسكري_مش_كمسري".

    وتوقع شعبان عبد القوي: "‏‎#القاتل_عسكري_مش_كمسري.. القطر هيطلع اخوان والكمسري هيطلع تحت السن القانوني والوزير هيطلع من زوي العاهات ويعامل معاملة أطفال وخمستلاف ياكافر وتحيا ماااسر يا جدع".

    وغرد حساب "عسل أسود": "‏اللي قتل محمد عيد مش الكمسري بس اشترك في قتله السيسي لما قال اللي ممعهوش ميلزموش وكامل الوزير لما هدد الكمسرية ان اي حد مش هيقطع تذكرة للركاب هقعدوا في البيت. ‎#القاتل_عسكري_مش_كمسري".


















    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بعد الضحايا الجدد.. الحكومة تدعو الإيرانيين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    أردوغان يعلن مقتل جنديين تركيين في ليبيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    إصابات جديدة بـ"كورونا" في الكويت والبحرين..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    "كورونا" يفسد "المهمة المستحيلة" ويحتجز توم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM
    بعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th February 2020 10:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]