احتجاج 72 نائبة برلمانيّة على تغطية أخبار ميغان ماركل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    احتجاج 72 نائبة برلمانيّة على تغطية أخبار ميغان ماركل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 30th October 2019, 03:02 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new احتجاج 72 نائبة برلمانيّة على تغطية أخبار ميغان ماركل

    أنا : المستشار الصحفى





    في حربها ضد التغطيّة الإعلاميّة البريطانيّة لأخبارها، تلقّت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، دعماً كبيراً. إذْ وقّعت 72 امرأة برلمانيّة بريطانيَّة، رسالة مفتوحة موجّهة إلى ماركل، يعبِّرْن فيها عن تضامنهن معها، ضد التقارير الإعلاميَّة التي تكون في كثير من الأحيان "مضلّلة ولا طعم لها"، وفق ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية اليوم.
    وأكّدت الرسالة أنّ هذا السلوك الإعلامي يجب أن يكون "مداناً من دون أي نقاش".

    وأشارت الرسالة إلى أنَّ السياسيات البريطانيات، سيبذلْن جهدهنّ من أجل حقّ ماركل في الحفاظ على خصوصيّتها الحياتيَّة، ضد وسائل الإعلام.

    ووقّع على هذه الرسالة سياسيّات ينحدِرْن من أحزاب بريطانيَّة مختلفة، كحزب العمل والأحزاب الليبراليّة والأحزاب المحافظة.

    وفي وقتٍ سابقٍ من الشهر الحالي، اتخذت ميغان ماركل إجراءات قانونيَّة ضدّ صحيفة Mail on Sunday البريطانيَّة.

    وفي ذات السياق، يقاضي زوجها، الأمير هاري، اثنين من الناشرين البريطانيين، وذلك لنشر رسائل خاصّة تابعة للأمير هاري في صحفهم.

    وتولّدت فكرة الرسالة من قبل البرلمانيَّة، هولي لينش، التي نشرتها على حسابها الخاص على "تويتر" وكتبت فيها: "أعلنت النساء في البرلمان البريطاني، استعدادهن التام للوقوف بجانب دوقة ساسكس، وقررن وضع الخلافات السياسية بينهن جانباً، واتّفقن على مؤازرة الدوقة قلباً وقالباً".


    ويشير متابعون إلى أنَّ خطوة الدعم من قبل البرلمانيات البريطانيات، هيّ رد فعل بعد ظهور ميغان ماركل، في الفيلم الوثائقي الأخير، وهي تتحدث بحزن وإحباط، عما تتعرض له من حملة انتقادات مجحفة، وحرب شرسة غير متكافئة، الأمر الذي أثر بنفسيتها، إذْ وصفت الأمر بـ"الصعب الذي يفوق طاقتها وتحملها".

    وركّزت الرسالة على صعوبة وجود النساء في المناصب العامة، وتعرّضهن للترهيب والتشهير والتنمر، إذْ تُستعمَل هذه الأدوات "لمنع النساء في المناصب العامة من مواصلة عملهنّ المهم الغاية"، كما ورد في نص الرسالة.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سخرية من براءة نجلي مبارك في قضية التلاعب بالبورصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    كورونا يهدد تجارة العراق وإيران... وبغداد تؤكد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    وفاة معتقل مصري جديد داخل محبسه بسبب الإهمال الطبي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    المركز العربي في الدوحة يبحث "مليشيات وجيوش":... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM
    أمير قطر يزور الأردن وتونس والجزائر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]