عون يدعو المتظاهرين للعودة إلى منازلهم... والمحتجون يطالبون برحيله - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عون يدعو المتظاهرين للعودة إلى منازلهم... والمحتجون يطالبون برحيله


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th November 2019, 10:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عون يدعو المتظاهرين للعودة إلى منازلهم... والمحتجون يطالبون برحيله

    أنا : المستشار الصحفى






    لم يكد ينهي الرئيس اللبناني، ميشال عون، مقابلته مساء الثلاثاء، والتي حملت مواقف تستهتر بالانتفاضة بما في ذلك دعوة من لم يعجبه الحال إلى الهجرة من البلد "إذا ما عاجبهم ولا حدا آدمي بالسلطة يروحوا يهاجروا"، حتى خرج المحتجون إلى الشوارع منددين بما تضمنته المقابلة مما سمّوه "استفزازات"، كما تم قطع العديد من الطرقات الرئيسية في مناطق عدة، وسط هتافات منددة به ومطالبة برحليه.


    ودعا عون في ثالث ظهور إعلامي له منذ بدء الانتفاضة الشعبية في لبنان، المتظاهرين للعودة إلى منازلهم، وحاول إيصال رسائل طمأنة للمتظاهرين بأن "مطالبهم قد سمعت"، محذّرًا في الوقت نفسه من "نكبة" قد تصيب البلاد في حال واصلوا مسارهم الاحتجاجي.

    وخاطب عون، في مقابلة تلفزيونية، المتظاهرين بالقول: "إذا كنتم ستكملون هكذا سوف تضربون لبنان وتضربون مصالحكم. مصالحكم ستضيع ونضيع معها، وأنا أضعكم أمام هذا الخيار. نحن نعمل ليلاً نهاراً لنرتب الوضع".

    وحذّر الرئيس اللبناني من أن المتظاهرين "إذا استمروا ستحدث نكبة"، مستدركًا بالقول إنهم "إن توقفوا فلا يزال هناك مجال للإصلاح".


    وحث عون اللبنانيين كذلك على ألا يهرعوا إلى البنوك لسحب الأموال، التي قال إنها آمنة. وقال "أطمئن اللبنانيين ألّا يركضوا نحو المصارف، فأموالهم مضمونة وستصلهم كاملة وسنعالج هذه الأزمة".

    وتتواصل الاحتجاجات والتحركات في لبنان لليوم السابع والعشرين على التوالي، مع اقتراب دخول الانتفاضة اللبنانية شهرها الثاني. واستمرّ إقفال المحتجين مؤسسات تابعة للدولة اللبنانية ومرافق عامة، اليوم، في وقت سُجّلت إشكالات بين المعتصمين وعدد من المحامين الذين كانوا يحاولون الدخول إلى مقر النقابة من الجهة الخلفية لقصر عدل بيروت.

    واستقبل عون، اليوم، سفراء مجموعة الدعم الدولية للبنان، وأطلعهم على موقفه من التطورات الراهنة بحضور وزير الخارجية جبران باسيل. وأعلن عون، وفق ما نقلته وكالة "الأناضول" أنه "سيكون هناك قريباً جداً حكومة للبنان تواكب الإصلاحات المقررة للأزمة القائمة".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تحوّل موسكو مكاسبها السورية إلى استراتيجية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 03:01 PM
    هل ميسي أكبر من برشلونة؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 03:01 PM
    "رولان غاروس"... لقاء مثير طغى عليه الإرهاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 03:01 PM
    لبنان: الملف الحكومي مجمد ورؤساء الحكومة السابقون... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 03:01 PM
    كواليس تصوير أول مناظرة رئاسية أميركية في زمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 03:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]