ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 12 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 12


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 06:52 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 12

    أنا : المستشار الصحفى





    ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، الذين سقطوا جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 12 شخصاً، بينما أصيب 45 آخرون بجروح.
    وقالت وزارة الصحة، صباح اليوم الأربعاء، إنّ فلسطينياً، لم تكشف عن هويته، وصل إلى مستشفى "شهداء الأقصى"، بمدينة دير البلح. وأفادت لاحقاً باستشهاد فلسطيني آخر في غزة جراء التصعيد الإسرائيلي.
    وأعلنت "سرايا القدس" الجناح المسلح لحركة "الجهاد الإسلامي"، أنّ أحد قادتها استشهد، صباح الأربعاء، في غارة إسرائيلية، وسط قطاع غزة.

    وقالت، في بيان أوردته "الأناضول"، إنّ خالد معوض فراج، (38 عاماً) "أحد قادتها، في منطقة وسط القطاع، استشهد في قصف إسرائيلي استهدفه في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة أثناء تصديه للعدوان الصهيوني الغاشم".

    واستشهد الثلاثاء، 10 فلسطينيين، جراء التصعيد الإسرائيلي، بينهم بهاء أبو العطا، قائد "سرايا القدس" في المنطقة الشمالية، عضو المجلس العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، في استهداف الاحتلال مبنى كان داخله.
    وذكرت وزارة الصحة بغزة، أن 45 شخصاً أصيبوا بجروح، جراء الغارات الإسرائيلية، من دون تقديم تفاصيل حول طبيعة إصاباتهم.
    إلى ذلك، قالت هيئة البث الإسرائيلية، وفق ما نقلته "الأناضول"، إن الهجمات الصاروخية المنطلقة من قطاع غزة، تجددت صباح الأربعاء، بعد ليلة سادها "هدوء نسبي".
    وذكرت الهيئة أن صواريخ انطلقت من غزة، باتجاه منطقة بيت شيمش إلى الغرب من القدس، كما سقطت صواريخ في مناطق محاذية لقطاع غزة، ومنها منطقة كرم أبو سالم.
    وفي قطاع غزة، أفاد مراسل وكالة "الأناضول" أن مقاتلات إسرائيلية شنت صباح الأربعاء، غارتين على منطقة تقع جنوبي مدينة غزة.
    وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية أن الفلسطينيين أطلقوا، الثلاثاء، 200 صاروخ، تم اعترض نحو 90 في المائة منها، من قبل منظومة القبة الحديدية.
    كما أشارت إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي شنّ غارات مكثفة على أهداف تابعة لحركة "الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة.
    واستُشهد أمس الثلاثاء، القيادي بارز في "سرايا القدس" بهاء أبو العطا وزوجته، في حيّ الشجاعية شرقي مدينة غزة. وقال شهود عيان ومصادر أمنية إنّ انفجاراً ضخماً وقع في منزل بالحيّ قبل أنّ يُعلن عن استشهاد بهاء أبو العطا وزوجته.



    وبالتزامن مع حادثة الاغتيال في غزة، أعلنت حركة "الجهاد الاسلامي" أنّ منزل عضو مكتبها السياسي أكرم العجوري في حيّ المزة قرب دمشق تعرض لقصف اسرائيلي، ما أدى لاستشهاد أحد أبنائه.
    وأبو العطا بات الاسم الأشهر في التهديدات الإسرائيلية في الأيام الأخيرة، جراء تحميله إسرائيلياً مسؤولية عدد من الهجمات العسكرية الأخيرة التي انطلقت من غزة.
    وأكدت "سرايا القدس"، في بيان مساء الثلاثاء أنها لن تسمح بعودة سياسة الاغتيالات واستهداف كوادر المقاومة الفلسطينية والمدنيين العزل في قطاع غزة.



    وقال المتحدث العسكري باسم "سرايا القدس"، أبو حمزة، في كلمة مصورة، إن المؤكد والمحسوم أن الساعات القادمة ستضيف عنواناً جديداً إلى سجل الهزائم الخاص برئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، مشدداً على أنه لم يجلب للإسرائيليين سوى الدمار والحرب والخراب.
    وشيع آلاف الفلسطينيين جثمان أبو العطا وزوجته في موكب جنائزي كبير وسط مدينة غزة، وتعهد خلال التشييع قادة من الذراع السياسية لحركة الجهاد بـ"الانتقام لدمائه والثأر من قاتليه".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    خبز "الرقاق" في إقليم كردستان تراث يلاقي إقبالا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 11 3rd July 2020 08:01 PM
    بعد وفاة والده.. بوتين يتصل باللاعب الروسي خبيب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 10 3rd July 2020 08:01 PM
    OIC condemns Houthis for launching drones toward... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 11 3rd July 2020 07:40 PM
    UAE allows citizens and residents to travel abroad صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 15 3rd July 2020 07:40 PM
    France to launch inquiry into ex-PM, ministers... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 14 3rd July 2020 07:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]