#رضوى_فين؟ يتصدر بعد القبض على رضوى محمد لمهاجمتها السيسي وزوجته - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    #رضوى_فين؟ يتصدر بعد القبض على رضوى محمد لمهاجمتها السيسي وزوجته


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 08:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new #رضوى_فين؟ يتصدر بعد القبض على رضوى محمد لمهاجمتها السيسي وزوجته

    أنا : المستشار الصحفى




    تصدر وسم #رضوى_فين قائمة الأكثر تداولاً في مصر، بأكثر من ثلاثين ألف تغريدة على "تويتر"، بعد أن دشنه مغردون للتساؤل عن مصير الفتاة رضوى محمد، التي انتشرت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات قصيرة تهاجم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته انتصار، وتدعو النساء للنزول للتظاهر ضد النظام.

    وأعلن المقاول والفنان محمد علي، أنّه تلقى من محمد رسالة صوتية، مساء الثلاثاء، تؤكد محاصرة قوات الأمن المركزي لمكان إقامتها، وخوفها من إلقاء القبض عليها، لينتشر الوسم الذي يوجه السؤال للأمن عن مكانها.

    وكتبت ندى محمود: "‏رضوى البنت الجدعة اللي فضحت السيسي ومراته انتصار اللي عمال يبني ليها في قصور كانت فاكره انه هيخاف يحبسها بعد ما صوتها وصل الناس وانه عنده نخوة ومش ممكن يحبس بنت.. عصابة السيسي النهاردة راحت اقتحمت بيتها وخطفتها ومن ساعتها ماحدش يعرف عنها حاجة. #رضوى_فين".

    وغردت غالية محمد: "‏‎#رضوى_فين؟ زيها زي أي حد بيقول كلمة حق في البلد دي لازم يروح وراء الشمس، تاريخ العسكر هو كدا على طول أي حد يتكلم يعتقل #حقوق_الانسان في مصر بيتم دهسها لأننا محتلون بمعنى الكلمة".

    وعلقت سناء السيد: "‏‎#رضوى_فين؟ كلنا مدانون بسكوتنا.. كلنا مسؤولون فرادى وجماعات أمام الله والإنسانية عن بقاء بلاء وابتلاء الخسيس حتى الآن.. كلنا مدانون عن اختفاء البنات واعتقالهن وانتهاك أعراضهن.. عن الدم المراق على أرض مصر.. كلنا مدينون للشهداء والمعتقلين بالسجون ولمصر الأسيرة وشعبها المكبل.. اتحدوا يرحمكم الله".

    وأكدت هنا: "‏‎#رضوى_فين #مبادرة_الجوكر عندما تدور الدوائر لا تلوم الشعب ولكن لوموا أنفسكم فلم تتركوا باب واحد للرحمة يمكن ان يرحمكم من خلاله الشعب".

    وكتب إبراهيم رضوان: "‏ما كانت تفعله حكومة مبارك وزيارات الفجر عادت مرة أخرى وما حدث مع مبارك ليس ببعيد. #رضوى_فين".

    وقال حساب "مصر التي في خاطري": "‏‎#رضوى_فين؟ رضوى كانت بتتكلم بصوت كل حرة .. رافضة للظلم إلي بيحصل لغيرها.. ادعموها لأنها اتكلمت بصوتنا وعلشانا اليوم الظلم عند رضوى وبكرا اكييد عند حد مننا".



    وغرد "هوزو": "‏في مصر .. يا يبقى ضمريك ميت .. يا تبقى انت ميت .. #رضوى قررت تخلص نفسها من العار اللي راكبها وقررت تستجيب لضميرها في بلد ماتت فيه المروءة والضمير فلحت باخواتها الرجالة. #رضوى_فين".

    وشبهت شيماء: "‏الشعب المصري شبه عشة الفراخ واحد بيدخل يمسك فرخة والباقي يجري من قدامه برغم ان لو رجعوا كلهم عليه وبضوافرهم هيقطعوه انما العامل الفاصل هنا .. الخوف. #رضوى_فين".

    وتساءل تامر: "‏الجماعة بتوع الى عايز يعارض يعارض من مصر ..انتو كويسين؟ طمنونا عليكو؟ ‎#رضوى_فين".

    وكتبت صفوة: "‏‎#رضوى_فين؟ كل واحد يطلع يحاول يهز الشعب عشان يفوق ياخدوه. والشعب نايم أو عامل نايم، من رضوى للي نزل التحرير لوحده لغيره وغيره.. ايه هو ده، خلاص استسلام... يعني فعلا بننفخ في قربة مقطوعة ... ولسه على القاع؟".

















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بومبيو: أمير الكويت الراحل له دورًا محوريًا في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 06:38 AM
    "الصحة" تكشف آخر تطورات فيروس كورونا في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 06:38 AM
    أسرار إنسانية في حياة أمير الكويت الراحل .. لم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 06:38 AM
    أحدهم سيصدم الجماهير .. شوبير يكشف عن 3 مرشيح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 06:38 AM
    جدل بسبب "صليب" ابنة عمرو دياب .. ونشطاء يكشفون... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 06:38 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]