اختتام مهرجان الموسيقى العربية بمصر مع أصالة وعلي الحجار وآخرين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اختتام مهرجان الموسيقى العربية بمصر مع أصالة وعلي الحجار وآخرين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اختتام مهرجان الموسيقى العربية بمصر مع أصالة وعلي الحجار وآخرين

    أنا : المستشار الصحفى





    أسدل الستار، مساء أمس الثلاثاء، على فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، في دار الأوبرا المصرية، وعلى مسارح مدن أخرى، بعدما استمر 11 ليلة مع عدد من أشهر فناني العالم العربي.

    وأحيت الحفل الختامي، الفنانة السورية أصالة نصري، وكانت أولى أغنياتها "صندوق الدنيا". وعلى الرغم من أنها بدت غير مرتبكة، إلا أنها أكدت لجمهورها أنّها تكون خائفة خلال تأديتها أغنية لأول مرة، كما لو كانت المرة الأولى التي تغني فيها.

    وأوضحت أنها تشعر بأن جسدها يرتعش كما طلبت من الجمهور مساعدتها، حتى يخرج الحفل بشكل جيد، لأنها بحاجة إلى هذه السعادة، على حد تعبيرها. وتوالت أغاني أصالة الشهيرة "مبقاش أنا"، و"جابوا سيرته"، و"مبقاش سر"، و"في قربك"، وغيرها من الأغنيات.

    وكان لافتاً غياب زوجها المخرج طارق العريان ووجود شقيقها ووالدتها فقط، في الحفل، ما عزز شائعات انفصالها عنه، مثلما تردد في الفترة الأخيرة، خاصة وأنه دائماً ما يكون ملازماً لها في حفلاتها الهامة.

    ورفضت أصالة إجراء أي من الحوارات عقب الحفل أو بعده، ولم تبرر سبب رفضها علماً بأنّ كافة مطربي المهرجان ومطرباته أجروا حوارات عديدة.

    وفي حفل الختام غنت الفنانة حنان ماضي، بمعهد الموسيقى العربية، كما قدم على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" الفنان علي الحجار فاصلاً برفقة فرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو أحمد عامر، وسبقه فاصل للفنانة ريهام عبد الحكيم.




    وأعرب رئيس الأوبرا، مجدي صابر عن سعادته بنجاح الدورة، موضحاً أنها حققت 8.5 ملايين جنيه إيرادات، وتعد الأعلى في تاريخ المهرجان، وضمت 114 ساعة من الموسيقى والغناء خلال 37 حفلاً توزعت على مسارح الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، وشارك فيها 92 مطرباً وموسيقياً من 7 دول عربية، بحضور 15 ألف مشاهد من 5 ملايين زائر حاولوا حجز بطاقات الحضور من الموقع الإلكتروني.

    وأكد أن جوائز مسابقة الموسيقى والغناء المصاحبة، حصل عليها 19 فائزاً، وبلغ إجمالي قيمتها المادية 150 ألف جنيه، مشيرا إلى أن المؤتمر العلمي للمهرجان شهد مشاركة 45 باحثا من 15 دولة عربية وأجنبية.






















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذا موعد انضمام راني خضيرة إلى منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    صلاح يهدد رقم أسطورة فرنسا ويستعد لكتابة التاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    الأردن... استهداف أبعد من المخدرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    مصر: الانتخابات البلدية مؤجلة رغم فساد المحليات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    محاولات لإنقاذ نجل وزيرة الهجرة المصرية من عقوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]