"#غرد_مثل_خلف": عراقيون يسخرون من الناطق باسم عبد المهدي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "#غرد_مثل_خلف": عراقيون يسخرون من الناطق باسم عبد المهدي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "#غرد_مثل_خلف": عراقيون يسخرون من الناطق باسم عبد المهدي

    أنا : المستشار الصحفى




    واصل عراقيون حملات السخرية من المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء عبد الكريم خلف، الذي عينه عادل عبد المهدي ناطقاً باسمه بعد انطلاق التظاهرات، الشهر الماضي، وعرف بأسلوبه الاستفزازي من خلال إطلاق التهم غير الواقعية ضد المحتجين.
    وأطلق عراقيون وسم "#غرد_مثل_خلف" على مواقع التواصل الاجتماعي، داعين لإطلاق تغريدات تحمل معلومات غريبة وخيالية، في إشارة إلى تصريحات خلف.

    ونشر الناشط حسام الغزي صوراً لأطفال على صفحته في "فيسبوك"، قائلاً: "هؤلاء الأطفال مندسون يقتلون ويستخدمون القناص ويسفكون الدماء ويحاربون الحياة".

    أما صفحة "الخوة النظيفة" على "فيسبوك" وهي من الصفحات الداعمة للحراك الاحتجاجي، فقد نشرت تغريدات لناشطة تدعى رشا قالت في إحداها: "غرد مثل خلف، هبوط مروحية تحمل أسلحة خفيفة ونواظير ليلية قادمة من تل أبيب في أول عملية من نوعها كدعم لوجستي للمتظاهرين".

    وأضافت في الثانية: "غرد مثل خلف، انعقاد المؤتمر القطري الخامس والخمسين لحزب البعث العربي الاشتراكي في سطح المطعم التركي".




    وقال جلال هشام: "المتظاهرون في المطعم التركي متهمون بإرسال طائرات مسيرة ترمي القوات الأمنية بالغازات المسيلة للدموع".




    وقال مصطفى سعيد: "تم استخدام أسلحة محرمة دوليا من قبل المتظاهرين مثل الدعبل والمصيادة!



    أما رشا العقيدي فقد قالت: "مصادر أمنية تؤكد وجود التنين دروكون المفقود منذ قرون في المطعم التركي، وسيقوم المندسون باستخدامه في أي لحظة ضد القوات الأمنية والمنشآت الحيوية حيث التقطت أجهزتنا اللاسلكية كلمة "دراكاريس" وهي كلمة تستخدم في لغة المندسين معناها "تغيير".


    وفي السادس والعشرين من الشهر الماضي، قرر رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، تعيين اللواء عبد الكريم خلف متحدثاً عسكرياً باسمه.

    وتعرض خلف لموجة انتقادات واسعة من قبل متظاهرين وناشطين وداعمين للاحتجاجات، بسبب تصريحاته المتكررة التي هاجم فيها المتظاهرين، وآخرها اتهامه المتظاهرين بتصنيع أسلحة في المطعم التركي "جبل أحد" في ساحة التحرير وسط بغداد.

    وقال الناطق باسم عبد المهدي، الإثنين، إنّ لدى الأمن العراقي معلومات بشأن قيام مجموعات من المتظاهرين بتصنيع مواد متفجرة في المطعم التركي، مضيفاً، في مؤتمر صحافي عقده في بغداد، أنّ بعض الشباب يريدون استخدام هذه المتفجرات في "مآرب أخرى" لم يفصح عنها.

    وقبل ذلك، قال خلف إن جسر الجمهورية المؤدي إلى المنطقة الخضراء، والذي يتمركز المحتجون على الجانب الشرقي منه على وشك الانهيار، بسبب قيام من وصفهم بـ"المخربين" من المتظاهرين بالعبث بدعاماته.

    التصريحات المستفزة للناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، دفعت بعض العراقيين لتشبيهه بوزير إعلام النظام العراقي السابق (نظام صدام حسين) محمد سعيد الصحاف الذي اتهم بإطلاق معلومات غير صحيحة عن النصر، بالرغم من دخول قوات الاحتلال الأميركي إلى بغداد عام 2003.

    وانتقد ناشطون باحتجاجات ساحة التحرير قيام عبد المهدي بتعيين عبد الكريم خلف متحدثاً عسكرياً باسمه، موضحين لـ "العربي الجديد" أنّ خلف زاد الطين بلة بعد مجيئه بعد تصريحات خيالية مغلوطة، فضلا عن كونه من الضباط المتهمين بالولاء لزعامات سياسية محددة، وهو أمر لا يؤهله ليكون متحدثاً عسكرياً باسم الحكومة بحسب الناشطين.

    يُشار إلى أن اللواء عبد الكريم خلف كان من الضباط المقربين من رئيس الوزراء الأسبق نوري المالكي، الأمر الذي جعله يتبوأ منصب مدير العمليات في وزارة الداخلية العراقية حتى عام 2009 الذي شهد خلافاً بين المالكي الذي اتهم حينها جهات متنفذة بسرقة مصرف الزوية بمنطقة الكرادة ببغداد، وعبد الكريم خلف الذي نفى ذلك، ما أدى إلى إحالة الأخير إلى "جمعية المحاربين" وهي بمثابة التقاعد للعسكريين العراقيين.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    برشلونة يدك شباك فياريال برباعية في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:13 AM
    وزير الدفاع القطري: ترامب تخلى عن دعمه لدول الحصار أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:13 AM
    NYT تكشف عن عدم دفع ترامب ضريبة الدخل لسنوات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:13 AM
    كاتبة إسرائيلية: تحالف نتنياهو والحريديم يقوى رغم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:13 AM
    واشنطن تسعى لوقف الاشتباكات بين أذربيجان وأرمينيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:13 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]