ترامب: واشنطن تعرف مكان الشخص الثالث بعد البغدادي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب: واشنطن تعرف مكان الشخص الثالث بعد البغدادي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 10:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ترامب: واشنطن تعرف مكان الشخص الثالث بعد البغدادي

    أنا : المستشار الصحفى




    أكّد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، أنّ الولايات المتحدة تعرف مكان الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي الذي قتل، الشهر الماضي، في غارة قادتها الولايات المتحدة، وسط تحذيرات من تهديد أمني عبر أسرى "داعش" وأسرهم المتواجدين في مخيمات شمال شرق سورية.
    وقال ترامب، خلال جلسة أسئلة وأجوبة بعد كلمة في النادي الاقتصادي في نيويورك "نراقب الرجل الثالث له. هذا الرجل الثالث في ورطة كبيرة لأننا نعلم أين هو أيضاً".

    ومنذ مقتل البغدادي استهدفت الولايات المتحدة وتركيا، خلفاء محتملين ومتعاطفين وألقت القبض على أفراد من عائلاتهم سعياً للحيلولة دون إعادة ظهور تنظيم "داعش".

    ولم يحدد ترامب الهدف الجديد.

    وقالت الولايات المتحدة، في وقت سابق هذا الشهر، إنها تسعى للحصول على معلومات عن أبو إبراهيم الهاشمي? ?القريشي، الذي تم تعيينه زعيماً جديداً لتنظيم "داعش".



    قنبلة موقوتة


    في غضون ذلك، قال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، أمس الثلاثاء، إنّ وجود نحو عشرة آلاف أسير من تنظيم "داعش"، وأسرهم في مخيمات قريبة بشمال شرق سورية، يمثل تهديداً أمنياً كبيراً، وقنبلة موقوتة، حتى وإن كان الفصيل الكردي المسلح المتحالف مع الولايات المتحدة قادراً تماماً على تأمينهم.

    وقال المسؤول، بحسب وكالة "رويترز"، "إنه ليس وضعاً آمناً بشكل خاص. إنها لقنبلة موقوتة أن يكون لديك الجزء الأكبر من عشرة آلاف محتجز كثير منهم مقاتلون أجانب".

    وكرر المتحدث موقف واشنطن الداعي إلى ضرورة إعادة هؤلاء الأسرى إلى بلدانهم.


    وفقد "داعش" معظم الأراضي التي كان يسيطر عليها في العراق وسورية، وقُتل زعيمه السابق أبو بكر البغدادي، في غارة أميركية، الشهر الماضي. ورحب زعماء العالم بمقتله لكنهم حذروا، ومعهم خبراء أمنيون، من استمرار التهديد الأمني الذي يشكله هذا التنظيم في سورية وأماكن أخرى.

    كما عبّر حلفاء عن قلقهم من احتمال فرار مقاتلي التنظيم من سورية، بعد العملية التركية شمالي سورية.

    وقال المسؤول "واثقون تماماً من قدرة قوات سورية الديمقراطية على تأمين كل مرافق الاحتجاز التي يوجد بها هؤلاء الأشخاص وعلى إدارة مخيم الهول، لكن، وأقول مرة أخرى، لا نريد أن نضع أياً من ذلك في مواجهة الخطر لأي أسباب إنسانية أو متعلقة بمكافحة الإرهاب أو لأسباب أخرى".

    وقال المسؤول إنّ الولايات المتحدة لا تنوي إنهاء تحالفها مع "قوات سورية الديمقراطية" التي يقودها الأكراد، مما يمثل رفضاً لمطلب أنقرة بأن تكف واشنطن عن دعم المقاتلين الذين تضنفهم أنقرة "تنظيماً إرهابياً". وأضاف المسؤول "لا توجد نية لإنهاء ذلك التعاون (مع قوات سورية الديمقراطية)".



    (رويترز)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تجدد القتال بين أرمينيا وأذربيجان رغم الدعوات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 03:45 AM
    نقل المدير السابق لحملة ترامب إلى المستشفى بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 03:45 AM
    قاضٍ أميركي يعلّق قرار ترامب حظر تنزيل تطبيق "تيك... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 03:45 AM
    "إبيك غايمز" تواصل معركتها القضائية لإعادة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 03:45 AM
    3 أفلام قصيرة للعسري: كثافةٌ درامية ومُشاهدةٌ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 03:45 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]