تعديل موعد انطلاق "خليجي 24" بالدوحة بمشاركة السعودية والإمارات والبحرين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تعديل موعد انطلاق "خليجي 24" بالدوحة بمشاركة السعودية والإمارات والبحرين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 02:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تعديل موعد انطلاق "خليجي 24" بالدوحة بمشاركة السعودية والإمارات والبحرين

    أنا : المستشار الصحفى







    أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم رسمياً مشاركة منتخبات السعودية والإمارات والبحرين في خليجي 24 التي ستقام بالدوحة، على إثر موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي على طلبات اتحادات الدول الثلاث، التي تمّ التقدم بها خلال اليومين الماضيين، على أن تنطلق البطولة يوم 26 نوفمبر بدلاً من 24 نوفمبر الجاري.

    وجاء الإعلان خلال مؤتمرٍ صحافي عقد اليوم الأربعاء في الدوحة، تم التطرق خلاله إلى موعد البطولة الجديد ومشاركة المنتخبات الثلاثة في النسخة التي ارتفع عدد فرقها إلى 8.

    وثمّن اتحاد كأس الخليج العربي تجاوب اتحادات السعودية والإمارات والبحرين مع دعوة المشاركة التي تم تقديمها كمحاولة أخيرة للم شمل الأصدقاء تحت مظلة البطولة التي كانت دوماً إحدى الوسائل الناجحة لتعزيز أواصر الإخاء والمحبة بين شعوب المنطقة، التي أكدت في ظلّ الظروف التي تمرّ بها المنطقة قدرتها على تجاوز التحديات والعوائق المختلفة ولتبقى بطولة كأس الخليج تأكيداً دائماً على أن خليجنا واحد.

    وقال جاسم الرميحي الأمين العالم للاتحاد في المؤتمر الصحافي: "الكلّ يعلم أنه حين تنظم قطر بطولة ما، تخرجها على أكمل وجه واللجنة المنظمة جاهزة لاستقبال كلّ الضيوف".

    وأضاف: "سيتم الكشف خلال أيام عن الملاعب التي ستحتضن البطولة بخلاف ملعب خليفة"، كما أكد في معرض حديثه عن أن "الرياضة بعيدة عن السياسية".

    من جانبٍ آخر شدد جاسم الشكيلي نائب اتحاد كأس الخليج على أن "الهدف الأكبر بالنسبة لنا، مشاركة الجميع والاستمرارية".

    ورداً على سؤال لـ العربي الجديد، فيما إذا كانت اللجنة المنظمة، قد اتخذت إجراءات لتسهيل وصول جماهير المنتخبات المشاركة الى الدوحة لحضور البطولة، ونسقت في ذلك مع الجهات المعنية في قطر، قال الشكيلي، "أبواب قطر مفتوحة للجميع كما كانت دائماً، نثق بقدرة الإخوة في قطر على استكمال جميع التحضيرات اللازمة لإنجاح البطولة".

    وكان من المقرر أن تنطلق البطولة يوم 24 نوفمبر الجاري بمشاركة 5 منتخبات خليجية هي: العراق والكويت واليمن وسلطنة عمان وصاحبة الضيافة قطر، لكن مع انضمام المنتخبات الخليجية الثلاثة الأخرى تأجلت ضربة البداية إلى يوم 26 نوفمبر.



    وستقام المباريات على عدد من الملاعب بعدما كان استاد الخليفة المسرح الوحيد لاستضافة المباريات، على أن تعود منافسات هذه النسخة إلى نظام المجموعتين.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    صحيفة : لهذا لا تحبذ تركيا فوز "بايدن" بالرئاسة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd July 2020 10:40 PM
    سبع عجاف.. أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd July 2020 10:40 PM
    الأوضاع الاقتصادية في لبنان تدفع مواطنين للانتحار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd July 2020 10:40 PM
    جونغ أون يظهر باجتماع لبحث "كورونا" وينتقد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd July 2020 10:40 PM
    صحيفة سعودية تغضب العراقيين برسم "مسيء".. وتوضح... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd July 2020 10:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]