«أبوتريكة» قريبًا في مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    «أبوتريكة» قريبًا في مصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt «أبوتريكة» قريبًا في مصر

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف الناقد الرياضي جمال العاصي، المدير التنفيذي السابق لنادي بيراميدز، عن عودة اللاعب محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، إلى مصر قريبا.

    وكتب «العاصي» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، «قريبًا أبو تريكة في القاهرة..عاش الوطن الأم».

    يأتي ذلك بعد أيام قليلة، من حديث المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن رغبته الشديد في عودة لاعب الأهلي السابق للقاهرة، حيث وجه الصحفي أحمد جلال تساؤلًا هل يكون لـ«آل الشيخ» دور في حل أزمة اللاعب بعد ترحيب المسئولين؟

    الحديث عن عودة الماجيكو إلى وطنه ليست المرة الأولى منذ مغادرته للعمل في قناة بي إن سبورت القطرية لتحليل مباريات الدوري الإنجليزي.


    ففي شهر مارس من العام الماضي أعلن الناقد الرياضي علاء عزت المقرب من الساحر عودته إلى مصر قادما من قطر بعد توصية نيابة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب.

    كما ألمح محمد أبوتريكة حينها إلى عودته إلى وطنه وكتب تويته صغيرة قال فيها «قريبا» بجانب علم مصر، في إشارة إلى عودته إلى الوطن قريبًا.







    ونالت «تويتة» أبوتريكة استحسان عدد كبير من متابيعه، وأيضا لاعبي الكرة الحاليين أمثال أحمد مجدي وأحمد الشيخ والحارس علي لطفي وعلقوا عليها بترحيب كبير.

    وكانت نيابة النقض أوصت وقتها بإلغاء قرار محكمة جنايات القاهرة الصادر بإدراج محمد أبو تريكة، بقوائم الكيانات الإرهابية، الأمر الذي أدى إلى وجود مؤشرات على عودة الماجيكو لمصر مرة أخرى.

    وكان هناك مؤشران وقتها لعودة نجم الكرة المصرية، هما:

    المؤشر الأول

    أول تلك المؤشرات التدوينة التي ألمح فيها اللاعب محمد أبو تريكة عن نيته ورغبته في العودة إلى مصر مرة أخرى، حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قريبًا"، ورافق التدوينة أعلام مصر، في إشارة منه لعودته لمصر قريبًا.

    وحرص أحمد الشيخ، نجم النادي الأهلي المعار في صفوف نادي الاتفاق السعودي، على تهنئة "تريكة" وذلك عبر حسابه على "تويتر"، حيث علق قائلًا: "دى أحلى حاجه هتحصل فى 2018 إن شاء الله"، ليرد أبو تريكة قائلًا: "شكرًا جدا يا أحمد يا نجم".

    كما قام سعد سمير لاعب نجم النادي الأهلي ونجم منتخب مصر، بتهنئة محمد أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، حيث علق قائلًا: "هتنور الدنيا يا نجم الألبومات"، ليرد الأخير: "ماشي يا سعد يا نجم الدفاعات".

    المؤشر الثاني

    أما ثاني المؤشرات يتمثل في تناول الإعلام لإمكانية عودة الساحر، حيث قال الإعلامي تامر أمين، إن النيابة العامة أصدرت توصية برفع الحجز عن أموال اللاعب أبوتريكة، مشيرًا إلى أن أبو تريكة أعلن أنه سيعود قريبًا لمصر، عقب تلك التوصية.

    وأضاف "أمين"، وفتها خلال برنامجه: "قلبي مش قادر يكرهه، ولكن إذا ثبت أنه تورط في عمل يسىء للدولة، سيكون هناك كلام أخر"، مطالبًا الدولة إثبات حقيقة تورط أبوتريكة في أعمال إرهابية"، متابعًا: "لو ثبت براءة أبو تريكة، يبقا عفا الله عما سلف، ونقوله حللت أهلا ونزلت سهلا".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : «أبوتريكة» قريبًا في مصر     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Egyptian prosecution orders bail for famous... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 03:40 PM
    Russia’s new COVID-19 cases surpass 6,000 for... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 03:40 PM
    TikTok files complaint against Trump... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 03:40 PM
    New UK lockdown likely sooner rather than later صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 03:40 PM
    Beirut-born singer Mika to livestream concert for... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th September 2020 03:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]