نتنياهو يلوح بمواصلة الاغتيالات.. وقيادي بـ"الجهاد": لا تهدئة قبل تدفيع الاحتلال الثم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نتنياهو يلوح بمواصلة الاغتيالات.. وقيادي بـ"الجهاد": لا تهدئة قبل تدفيع الاحتلال الثم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 05:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نتنياهو يلوح بمواصلة الاغتيالات.. وقيادي بـ"الجهاد": لا تهدئة قبل تدفيع الاحتلال الثم

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب رفض الحركة الحديث عن تهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي، في حين لوّح رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمواصلة سياسة الاغتيالات ضد قياديين فلسطينيين.

    وقال الشيخ خضر حبيب، في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد"، إنه من السابق لأوانه الحديث عن هدوء وتهدئة في قطاع غزة، حتى يدفع "العدو الصهيوني" ثمن جريمة اغتيال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا والشهداء الآخرين.
    وأضاف أنّ "الاحتلال الإسرائيلي اتصل بالوسطاء في مصر من أجل التوصل إلى التهدئة"، لكن حركته لن تذهب إلى أي تهدئة قبل أن يكون الردّ على جريمة اغتيال أبو العطا "مساوياً لفداحتها وعظمها".
    وشدد على أنّ "العدو أراد من خلال استهدافه للقائد أبو العطا فرض معادلات جديدة على الساحة الفلسطينية، وحركة الجهاد والمقاومة لن تسمحا له بفرض هذه المعادلات، فالاغتيال خط أحمر لا يمكن قبوله مهما بلغ الثمن، ومهما بلغت التضحيات"، مؤكداً أنّ المقاومة ستفشل هذه المحاولة من العدو الصهيوني.
    وأشار حبيب إلى أنّ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الذي بدأ العدوان على قطاع غزة باغتيال أبو العطا، لن يستطيع إنهاء هذه الجولة من المواجهة، مؤكداً أنّ "نهاية هذه الجولة من المواجهة بيد المقاومة الفلسطينية، بعدما تُفشل نتنياهو وتمنعه من تحقيق أي من أهدافه"، محمّلاً الاحتلال الإسرائيلي "مسؤولية العدوان على القطاع وما ينتج عنه".
    وأضاف حبيب: "المجرم نتنياهو أراد باستهدافه للقائد بهاء أن يخرج من مأزقه من خلال إدخاله للدم الفلسطيني في معادلاته السياسية، ولكننا سنجعل دمه لعنة عليه تسوقه إلى السجن وتفقده مستقبله السياسي".
    ودعا القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينيين إلى مزيد من الصبر والثبات "لنهزم المحتل المعتدي".




    نتنياهو يلوح بمواصلة الاغتيالات
    في المقابل، لوح رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، بمواصلة سياسة الاغتيالات ضد قياديين فلسطينيين وكل من يحاول ضرب إسرائيل. وذلك عقب مشاورات أمنية مع الأجهزة المختلفة.
    وأشار نتنياهو إلى قدرة الاحتلال على استهداف قادة الفصائل الفلسطينية قائلاً: "لقد باتوا يعرفون الآن أننا قادرون على الوصول إليهم في أماكن اختبائهم بدقة جراحية"، زاعماً أن اغتيال القائد في سرايا القدس، بهاء أبو العطا قد نزع قدرة الفصائل على "الاختباء بين المدنيين"، مضيفاً: "لقد غيّرنا المعادلة، يمكن أن يكونوا جميعاً تحت النيشان، وهذا يعزز قوة الردع الإسرائيلية"، مدعياً أن حكومته تأمل أن تكون هذه المواجهة قصيرة الوقت.

    من جهته قال وزير الأمن الجديد نفتالي بينت إن على كل "إرهابي" أن يعرف أنه يحمل على ظهره عداداً زمنياً لإنهاء حياته وأن القرار بيده ما إذا كان يريد مواصلة نشاطه وإنهاء حياته أم نبذ الإرهاب".
    بموازاة ذلك قال رئيس الموساد السابق داني يتوم، في مقابلة مع القناة الـ 13، إن استمرار جولة التصعيد ليس جيداً لإسرائيل ويضر بقوتها الرادعة، فيما أشار محللون آخرون إلى أن استمرار العمليات العسكرية منوط بقرار من حركة حماس وهل تنضم إلى القتال أم تبقى على موقفها الحالي.


    فصائل المقاومة: سنكمل مشوار الردّ على العدوان الإسرائيلي
    من جهتها، أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، أنّ المقاومة ستكمل مشوارها في الرد على العدوان والثأر للشهداء، وستلقن الاحتلال الدرس الذي لن ينساه، مؤكدةً أنها تدكّ مواقع الاحتلال وتحيل أمنه إلى هباء.
    ودعت الغرفة المشتركة للمقاومة، في بيان هو الثاني منذ بدء العدوان الإسرائيلي، "جمهور الكيان الذي يعيش الآن في الملاجئ إلى أن يرى نتائج حماقات قيادته السياسية والعسكرية التي تتحمّل المسؤولية عن شلّ الحياة في الكيان، وفتح الملاجئ والحياة تحت النار".
    ولفتت إلى أنها "تدير المواجهة العسكرية بالتوافق والتنسيق على أعلى المستويات، وإن للمقاومة تكتيكاتها وخططها المنضبطة بإطار التوافق والتكامل بين الأجنحة العسكرية، سواء في حجم الرد أو جهة تنفيذه أو مستوياته ومداه".
    وشددت فصائل المقاومة على أنها "لن تسمح للعدو بالتغول على شعبنا أو إلزام مقاومتنا بقواعد اشتباك لا ترضاها، ولن نقبل بمحاولات الاحتلال العودة إلى سياسة الاغتيالات الجبانة، تحت أي ظرف".

    يذكر أن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة تواصل اليوم الأربعاء لليوم الثاني، مخلفاً مزيداً من الشهداء والدمار، مع استمرار طائرات الاحتلال في عمليات القصف والاستهداف المباشر للفلسطينيين في مختلف مناطق القطاع.































    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دعوات متصاعدة لـ"جمعة غضب" بمصر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 25th September 2020 12:23 PM
    مسؤولة أمريكية تتورط في فضيحة أخلاقية مع طفل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th September 2020 12:23 PM
    البيت الأبيض يحسم موقف "ترامب" من تسليم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th September 2020 12:23 PM
    صور| فأر يحصل على ميدالية ذهبية لشجاعته في اكتشاف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th September 2020 12:23 PM
    جاسوس متهم بقتل عميل سابق للمخابرات السوفيتية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 25th September 2020 12:23 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]