الاحتلال يُرغم مقدسياً على هدم حظائر ماشية ويهدم منزلاً في أريحا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يُرغم مقدسياً على هدم حظائر ماشية ويهدم منزلاً في أريحا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th November 2019, 06:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يُرغم مقدسياً على هدم حظائر ماشية ويهدم منزلاً في أريحا

    أنا : المستشار الصحفى





    أرغمت بلدية الاحتلال الإسرائيلي في القدس المواطن الفلسطيني عزيز جعابيص من حيّ الصلعة في بلدة جبل المكبر، على هدم عدة حظائر لتربية الماشية تحت طائلة الغرامة المالية، ونفذت قوات الاحتلال اليوم، قرارات هدم لمنزل قيد الإنشاء وكرفان سكني في شمال مدينة أريحا شرقي الضفة الغربية.
    وأوضح عزيز جعابيص لـ"العربي الجديد"، أن عملية الهدم شملت أربع حظائر لتربية الماشية تزيد مساحتها على 700 متر، وأن طواقم الهدم التابعة لبلدية الاحتلال سلمته في وقت سابق أمراً بإزالة الحظائر، بدعوى أنها شيدت دون ترخيص، وأمهلته أمس الثلاثاء، 24 ساعة لتنفيذ الهدم، وإلا فستضطر إلى هدمها وتغريمه رسوم الهدم البالغة نحو سبعين ألف شيقل (نحو 20 ألف دولار).

    ونفذت بلدية الاحتلال في القدس عبر طواقم "المراقبة على البناء" صباح اليوم، حملة مداهمات شملت رأس شحادة ورأس خميس من أراضي مخيم شعفاط، والأشقرية في بيت حنانيا شمال القدس، وصورت هناك مباني، توطئة لاستصدار أوامر هدم إدارية بحقها.

    وهدمت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء، منزلاً قيد الإنشاء وكرفاناً سكنياً (بيت متنقل) في منطقة الديوك التحتا شمال مدينة أريحا، بحجة عدم الترخيص، وتعود ملكية المنزل والكرفان للمواطنين رجا محاليس وحامد السلوادي.

    وأدان محافظ أريحا والأغوار، جهاد أبو العسل، في بيان، عمليات الهدم التي تقوم بها سلطات الاحتلال في محافظ أريحا والأغوار، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات تهدف إلى النيل من صمود الشعب الفلسطيني وكسر الإرادة الفلسطينية، مطالباً المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الإجراءات العقابية التي تمارسها دولة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.



    من جانب آخر، شرعت سلطات الاحتلال اليوم الأربعاء، بتجريف أراضي المواطنين الفلسطينيين في بلدة بيت أمر شمال الخليل، التي استولت عليها مطلع الشهر الجاري لأجل شق طريق استيطاني يمتدّ من مفرق "عصيون" شمال الخليل، مروراً ببيت البركة المقابل لمخيم العروب، عبر المحمية الطبيعية "جبل القرن" الواقعة بين بيت أمر والعروب، وصولاً إلى مفرق "النبي يونس" المدخل الشرقي لمدينة حلحول.

    وتقدَّر مساحة الأراضي التي استولت عليها سلطات الاحتلال لشق الطريق بنحو 400 دونم من أراضي المواطنين الفلسطينيين من بلدتي حلحول، وبيت أمر.

    في سياق آخر، أصيب شرطي إسرائيلي عصر اليوم، برضوض مختلفة بعد أن هاجمه شاب فلسطيني في شارع السلطان سليمان بالقدس المحتلة، وأوسعه ضرباً، قبل أن تطارد قوة من شرطة الاحتلال الشاب وتعتقله.

    وأفاد شهود عيان لـ"العربي الجديد"، بأن الشاب من عائلة أبو صبيح التي ينتمي إليها الشهيد مصباح أبو صبيح، الذي قررت محكمة احتلالية دفنه في مقبرة الأرقام، وأن الشرطي استوقفه للتفتيش، ونشبت مشادة كلامية بينهما، فقام خلالها الشاب بضرب الشرطي، فيما لاحق أفراد آخرون من شرطة الاحتلال الشاب، وأطلقوا قنابل صوتية وسط الشارع المزدحم، ثم اعتقلوه، واقتادوه إلى مركز شرطة الاحتلال في شارع صلاح الدين بمدينة القدس.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Palestinians say two Gaza fishermen shot dead by... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM
    UAE confirms 851 new COVID-19 cases, one death صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM
    Jordan reopens trade gateway with Syria after... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM
    Arab coalition says Yemeni prisoner swap... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM
    Egyptian ministers, foreign ambassadors... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th September 2020 01:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]