مغردون: #في_مصر_هتشوف السيسي يبني القصور وناس تأكل من القمامة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مغردون: #في_مصر_هتشوف السيسي يبني القصور وناس تأكل من القمامة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th November 2019, 08:42 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مغردون: #في_مصر_هتشوف السيسي يبني القصور وناس تأكل من القمامة

    أنا : المستشار الصحفى





    تصدر وسم "#في_مصر_هتشوف" قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في مصر، متجاوزاً الأربعين ألف تغريدة. وعلى الرغم من أن الوسم لم يكن معارضاً في بدايته وشهد مشاركة محدودة من الكتائب الإلكترونية، فقد تحول لمنصة هجوم على نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي.
    وكتبت زهرة: "‏‎#في_مصر_هتشوف.. ناس هايصة وناس لايصة.. السيسي يسكن القصور والشعب يسكن القبور.. يأتي له ولأسرته الطعام بالطائرات من الخارج.. بينما الشعب يأكل من الزبالة".

    وغرد جودة المصري: "‏‎#في_مصر_هتشوف محمد رمضان هو الفنان.. هتشوف أحمد موسى هو الاعلامي.. هتشوف حمو بيكا هو المطرب.. هتشوف السيسي هو الرئيس".

    وأكد "أهلاوي": "‏‎#فى_مصر_هتشوف ابن الظابط بيطلع ظابط وابن القاضي ييطلع قاضي وابن السيسي بيطلع بلحة".

    وشاركت منة محمد في الوسم: "في مصر هاتشوف كل يوم دم وفساد وقهر وظلم ونفاق.. في مصر هيتشوف إلى بيموت بيضيع حقه.. في مصر الشعب ساكن في المدافن والشوارع والسيسي عايش في قصور.. في بلدي إلى بيعبر عن رأيه بيدخل المعتقل ويا عالم هيطلع و لا لا.. في مصر هاتشوف أرخص حاجة فيها دم الانسان. ‎#في_مصر_هتشوف".

    وذكر إسلام: "‏للمرة الثالثة على التوالي وبجدارة.. مصر تفوز برئاسة لجنة السياسات الاجتماعية والفقر بالأمم المتحدة ممثلة عن قارة أفريقيا لمدة عامين.. ‎#السيسى يصرح لشعوب أفريقيا أجبلوكم منين معييش هتاكلوا أفريقيا يعني. #في_مصر_هتشوف".

    وكتب الجزار: "‏‎#في_مصر_هتشوف السيسي بيعمل قروض تاني بعدما بني قصور بالقرض الأولاني ومن ‎#صندوق_النقد_الدولي.. بجد كدا كتير أوي.. والله العظيم لو ما اتحركنا لنموت هيداس علينا بالبيادة.. والله بلحة بيبيع في البلد حتة حتة بسرعة الصاروخ.. لو ملحقناش نفسنا قبل ما ينقل للعاصمة الإدارية هنبقى في تعداد الأموات".

    وسخر "دقروماطي": "‏‎#في_مصر_هتشوف نور عينين السيسي ضارب في وشنا وعاملين حادثة ومصر مقلوبة بينا على جنبها".

    وعبر شريف سالم: "‏‎#في_مصر_هتشوف.. لو جيت وقت انتخابات فستشاهد أكبر مهرجانات العالم حيث يخرج المواطنين الشرفاء حاملين علم مصر وصور السيسي ويرقصون ويغنون يلا بينا يلا يلا يلا يلا بينا دي الشموسة طلة طلة وبتنده علينا .".

    وقال محمود عمارة: "‏‎#في_مصر_هتشوف الشرطة رجال كما موجود في الصورة لكن رجال السيسي ونظامة فقط ليس لخدمة المواطن المصري".




















    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وفاة ثاني دراج في "رالي دكار" بالسعودية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 05:50 PM
    أردنيون يعتصمون أمام شركة الكهرباء ويتهمونها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 05:50 PM
    ارتفاع وفيات "كورونا" بالصين لـ25 والإصابات 830... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 05:50 PM
    دراسة توضح تفاصيل وأسباب دعم نظام السيسي لـ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 05:50 PM
    قتيلان في بغداد بمواجهات بين المتظاهرين وقوات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th January 2020 05:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]