الانتخابات البريطانية: جونسون في معاقل "العمال" بحثاً عن مزيد من الأصوات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الانتخابات البريطانية: جونسون في معاقل "العمال" بحثاً عن مزيد من الأصوات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th December 2019, 11:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الانتخابات البريطانية: جونسون في معاقل "العمال" بحثاً عن مزيد من الأصوات

    أنا : المستشار الصحفى




    يمضي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الأيام الأخيرة قبل الانتخابات التشريعية البريطانية المرتقبة يوم الخميس المقبل، في معاقل حزب العمال، باحثاً عن المزيد من الأصوات بين مؤيدي الخروج من الاتحاد الأوروبي، في وقت أعلن "العمال" عن خططه الخاصة بالأيام المائة الأولى إذا وصل زعيم الحزب جيريمي كوربن إلى دواننغ ستريت.
    ويسعى جونسون إلى الحصول على تأييد المزيد من الدوائر الانتخابية المؤيدة لـ"بريكست" في الشمال الإنكليزي وويلز، وهي معاقل تاريخية لحزب العمال. ويأمل جونسون في تأليب الناخبين على "الخيانة الكبرى" لحزب العمال، الذي "يحاول خداعهم" حول بريكست.

    وفي مقتطفات من كلمة جونسون تم نشرها مسبقاً ينتظر أن يقول في سندرلاند، وهي أول الدوائر العمالية التي صوتت بأغلبية لصالح بريكست "لقد تخلى عنكم حزب العمال أكثر من غيركم. لقد وعدكم جيريمي كوربن باحترام نتيجة الاستفتاء قبل أن يصوت ضد بريكست في جميع المناسبات. لقد كسبوا مقاعدهم بالوعود الخادعة ومن ثم أهملوا رأي الشعب. والآن يقترحون استفتاء جديداً، وهذه المرة يسعون للتلاعب بالنتيجة من خلال منح حق التصويت لمليوني مواطن أوروبي".

    وشدد جونسون قائلاً "إنها خيانة عظمى، منظمة من إزلنغتون (دائرة جيريمي كوربن في لندن) من قبل سياسيين يتعالون على قيمكم ويتجاهلون أصواتكم".

    وأضاف "لقد صوتّم لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي لأنكم أردتم وقف دفع المال للاتحاد في الوقت الذي يمكننا إنفاقه هنا، ووضع حد للهجرة غير المنضبطة وغير المحدودة من الاتحاد الأوروبي، ولاستعادة السيطرة من النخبة غير المنتخبة في بروكسل، ولإجبار السياسيين في ويستمنستر على الإنصات لكم أنتم، وليس فقط لندن والجنوب الشرقي".

    وكانت استطلاعات الرأي نهاية الأسبوع قد أشارت إلى تقدم المحافظين بعشر نقاط على حزب العمال، وهو ما يعني أغلبية محافظة في البرلمان البريطاني، تقدر بنحو 40 إلى 50 مقعداً في انتخابات 12 ديسمبر الجاري، وفقاً لصحيفة التايمز.

    وكان وزير المالية في حكومة الظل العمالية، جون ماكدونيل، قد أعلن صباح اليوم أن "العمال" سيقوم بتأميم شركات المياه والطاقة البريطانية كجزء من خططه الخاصة بالأيام المائة الأولى في الحكومة البريطانية إذا نجح في الانتخابات.

    أما كوربن فسيكون على موعد مع تظاهرة كبرى في مدينة بريستول في الجنوب البريطاني، وليتابع بعدها جولته في الأيام الأخيرة إلى المناطق الوسطى أيضاً في غلوسترشير وويست ميدلاندز، قبل التوجه إلى الشمال الإنكليزي واسكتلندا يوم الأربعاء.

    كما قال كوربن يوم أمس في كلمة شمال ويلز "أريد أن أقود حكومة تغير الأمور. أريد أن أقود حكومة تمكن الشعب". وأكد على أن هذه الانتخابات فرصة للأجيال القادمة ومستقبل بريطانيا قائلاً "إنكم تقومون بهذا من أجل الجيل القادم. إنكم تفعلونها من أجل تغيير مسار التاريخ السياسي في بريطانيا".



    وبدورها أقرت جو سوينسون، زعيمة "الديمقراطيين الليبراليين"، صباح اليوم على هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، أن حزبها "لا يبدو أنه يتجه لكسب الأغلبية في الانتخابات"، مصرة في الوقت ذاته على موقف حزبها المعارض لبريكست.
    وبينما كان "الديمقراطيون الليبراليون" قد تعهدوا بإلغاء بريكست في حال فوزهم بالانتخابات العامة، أشارت سوينسون إلى أن حزبها سيدعم الاستفتاء الثاني قائلة "فقط في حال حصول الديمقراطيين الليبراليين على حكومة أغلبية سيكون ذلك (إلغاء بريكست) أمراً ديمقراطياً. ولكن حيث نحن الآن فلا يبدو أن الأمور تتجه نحو ذلك".

    وأضافت أن "الطريقة الأرجح التي سنتمكن من خلالها من وقف بريكست ستكون من خلال التصويت الشعبي، وكان الديمقراطيون الليبراليون من قادة الحملة المطالبة بالاستفتاء الثاني لثلاث سنوات ونصف".

    فوستر: لا يمكن الوثوق بوعود جونسون

    أما زعيمة الحزب الاتحادي الديمقراطي الأيرلندي آرلين فوستر، فقد هاجمت جونسون على تلفزيون "بي بي سي" في مقابلة صباح اليوم، عندما أشارت إلى أنه لا يمكن الوثوق بأن يلتزم بوعوده.

    وقالت فوستر عند سؤالها عن مدى ثقة الاتحاديين في أيرلندا الشمالية في جونسون فيما يتعلق بالحدود الجمركية في البحر الأيرلندي، والتي يخشى الاتحاديون أن تتسبب في فصل أيرلندا الشمالية عن بريطانيا، "أعتقد أن على قيادة الاتحاديين في أيرلندا الشمالية العمل مع رئيس الوزراء القادم للوصول إلى أفضل صفقة لأيرلندا الشمالية. وسنعمل على ذلك دائماً".

    وأضافت "وأعتقد أنها (انعطافة جونسون حول الحدود الجمركية في البحر الأيرلندي) دلالة أكبر على الشخص الذي حنث بوعوده".

    وقد تخضع البضائع المقبلة من الجزيرة البريطانية إلى أيرلندا الشمالية إلى الفحوص الجمركية في البحر الأيرلندي وفقاً للترتيبات الجمركية الجديدة في صفقة جونسون الخاصة بـ"بريكست".










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يونهاب: كوريا الشمالية تسجل أكثر من 200 ألف إصابة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM
    إجراءات لبنانية لمواجهة "جدري القرود".. أعراض... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM
    من الجنوب.. الجزائر تعول على كسب رهان "الطاقة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM
    نهشت طفلة حتى الموت.. الكلاب السائبة تدق ناقوس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM
    دي ماريا يرحل عن صفوف بطل فرنسا نهاية الموسم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 05:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]