هذه أفضل ألبومات 2019 وفق صحيفة "نيويورك تايمز" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هذه أفضل ألبومات 2019 وفق صحيفة "نيويورك تايمز"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th December 2019, 11:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هذه أفضل ألبومات 2019 وفق صحيفة "نيويورك تايمز"

    أنا : المستشار الصحفى




    نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، قائمة بالألبومات الأفضل، وفق تقييمها، في عام 2019. وتقول الصحيفة إنّ "أفضل موسيقى البوب لعام 2019 لم تحاول إرضاء الجميع. لقد كانت من عمل متآمري غرف النوم، وكتّاب الأغاني الذين يواجهون صدماتهم وتطلعاتهم، من الأيدي القديمة التي تتحدى نفسها، والقادمين الجدد المصممين على تخطي الحدود المرسومة: فنانون يعملون على إرضاء أنفسهم، في وقت يمكن فيه بسهولة تجاوز حراس البوابات". إليكم القائمة:

    1. When We All Fall Asleep, Where Do We Go - بيلي أيليش

    تقول "نيويورك تايمز" عن هذا الألبوم: "أصبحت الفتاة الغريبة شهيرة في عام 2019. أغنيات الأميركية بيلي أيليش (17 عاماً) مسكونة بالموت والاكتئاب والقلق والسخرية واليأس"، وتضيف "يتفهم صوت أيليش كيف يمكن أن يشعر المراهقون بفيلم رعب: التشويق الذي يلوح في الأفق باستمرار، والطريقة المعتادة التي يخترقها المروع أو العابث. غالباً ما تهمس موسيقاها، لكنها بالكاد مهدئة، وغالباً ما تحمل الأفكار المريرة".





    2. Jaime - بريتاني هوارد

    بدلاً من صنع ألبوم ثالث مع فرقة الروك "ألباما شيكس"، سارت الأميركية بريتاني هوارد بمفردها إلى إنتاج Jaime. تقول الصحيفة "قامت بإنشاء سيرة ذاتية صريحة بالفانك. أغنياتها شخصية بشكل حاسم، حيث تعرض تفاصيل الصراع مع العنصرية والإيمان والرغبة والتخريب الذاتي، بينما الموسيقى تجريبية مبتهجة، وتلعب بالأصوات والهياكل وتغتنم الفرص لمجرد قدرتها على ذلك".





    3. Africa Speaks - سانتانا مع بيوكا

    "قام كارلوس سانتانا (إسباني من أصل مكسيكي) بتعزيز فرقته بلمسات مقتبسة من أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي، ووجد أفضل مغنٍ وشاعرٍ يمكن أن يركب فوق تلك الضراوة العاطفية: بويكا، مغنية من إسبانيا لها جذور نحو الفلامنكو ومسقط رأس والديها، غينيا الاستوائية"، تقول الصحيفة.





    4. Athena - سودن أركايفز

    ترى "نيويورك تايمز" أنّ هذا الألبوم لعازفة الكمان الأميركية بريتني دنيز بيركس "سودن أركايفز"، "يحمل إمكانات الأسطوانات محلية الصنع. لا تزال حلقات دقاتها وخطوط الكمان الخام هي جوهر موسيقاها، لكن المنتجين المتعاونين يضيفون إمكانيات جديدة".





    5. Almadura -آيلي

    تلفت الصحيفة إلى أنّ المغنية إيلينا مرسيدس جوغلار، المعروفة بـ"آيلي"، من بورتوريكو، في ألبومها "ألمادورا"، "تهاجم الاستعمار، والذكاء، والنفاق، والكراهية، وتثني على تضامن وتقاليد أميركا في أغانٍ توازن بين الشجاعة والأناقة والإيقاعات".






    6. i,i - بون إيفر

    "مجموعة متغيرة من المتعاونين"، و"معالجة إلكترونية معقدة" و"كلمات غالباً ما تحتاج إلى فك تشفيرها"، هذه أبرز السمات التي رصدتها الصحيفة في هذا الألبوم لفرقة بون إيفر الأميركية، ومنحته هذا الترتيب.





    7. Norman __ Rockwell - لانا ديل راي

    رأت "نيويورك تايمز" أنّ المغنية الأميركية لانا ديل راي في هذا الألبوم "تقوم بتقطير حالتها الذهنية في كاليفورنيا في القرن الحادي والعشرين، في ألبوم يتميز بمهارة عالية، مليئة بالشوق والإخلاص، تدعمها طبيعة البيانو والقيثارات وأقسام الأوتار. وكلما طال أمد أغنية، زاد صوتها نحو الحاضر السريالي".





    8. Kiwanuka - مايكل كيوانوكا

    "يسعى المغني وكاتب الأغاني البريطاني مايكل كيوانوكا، إلى الشفاء الخاص والمجتمعي"، تشرح الصحيفة، "يرى الضغط والعنف ووجع القلب في كل مكان حوله، لكنه يتخيل وضعها وراءه".





    9. Schlagenheim - بلاك ميدي

    "تتفوق مجموعة الروك الإنكليزي (بلاك ميدي) على كل النغمات الفاضحة والضوضاء"، بحسب الصحيفة، "كل أغنية هي متاهة مع حلقة منعطف حاد وكلمات مليئة بالملاحظات المسببة للتآكل بشكل كبير".





    10. 1000 Gecs100 /Gecs

    تقول الصحيفة عن ألبوم الثنائي الأميركي 100 Gecsالمكون من ديلان برادي ولورا ليس، "الأصوات ضارية. تنقلب الترتيبات عبر تغييرات الإيقاع والملمس والاتجاه والحجم، مع سرعة وتعسف التحرير الرقمي".













    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : هذه أفضل ألبومات 2019 وفق صحيفة "نيويورك تايمز"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أفنان المرغلاني.. أول مدربة سعودية لقيادة سيارات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:32 AM
    هولندا: حزمة عقوبات أوروبية جديدة على روسيا خلال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:32 AM
    شبح داعش يطل على العراق مجدداً.. ومقتل 6 مدنيين أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:32 AM
    لافروف: بسبب موقف الغرب.. سنعزز علاقتنا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:32 AM
    فيديو صادم من خميس مشيط.. اعتدى وأطلق النار وسط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]