إيران: سنردّ على أيّ هجوم إسرائيلي محتمَل بـ"صرامة وحزم" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إيران: سنردّ على أيّ هجوم إسرائيلي محتمَل بـ"صرامة وحزم"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th December 2019, 01:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إيران: سنردّ على أيّ هجوم إسرائيلي محتمَل بـ"صرامة وحزم"

    أنا : المستشار الصحفى




    بعد تصاعد التهديدات الإسرائيلية على طهران في الأيام الأخيرة، ردت الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين على ذلك، معتبرة أنها "مؤشر ضعف وعجز"، مع تأكيدها أن الرد الإيراني على أي هجوم سيكون "حازماً وقوياً".
    وجاء هذا الرد في بيان قصير، أصدره المتحدث باسم الخارجية، عباس موسوي، نشرته قناته على تطبيق "تليغرام"، قائلاً إن "تهديدات الكيان الصهيوني المحتل دليل على الضعف والعجز"، مشيراً إلى أنها "تهدف إلى "التستر على الأزمات والمشاكل الداخلية التي يعاني منها قادة الاحتلال".
    وأضاف موسوي أن "طبيعة الكيان الصهيوني وماهيّته خلال سبعين عاماً من الاحتلال انبنت على التهديد والاعتداء".
    وأكد المتحدث الإيراني أن بلاده "لن تتأخر للحظة في الدفاع عن وجودها وأمنها"، مهدداً بأنها "ستردّ بقوة صارمة تبعث على الندم على أي اعتداء أو تصرف أحمق".
    يشار إلى أن إسرائيل صعّدت أخيراً تهديداتها ضد إيران، بشكل لافت، وفي الوقت نفسه، كثفت تحركاتها الدبلوماسية الرامية إلى ممارسة المزيد من الضغوط على طهران. فبعدما حلّ وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، ضيفاً على البرتغال الأربعاء الماضي، طار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، سريعاً إلى لشبونة للقاء معه، عازياً السبب إلى الحديث بشأن إيران مع بومبيو بغية تكثيف الضغوط عليها.
    وجاء اللقاء بعد اتصال أجراه نتنياهو الأحد الماضي مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، للغرض نفسه، بالإضافة إلى بحث تشكيل حلف دفاعي مشترك ودفع واشنطن إلى الاعتراف بـ"السيادة الإسرائيلية" على غور الأردن.
    وفي السياق، صعّد وزير الأمن الإسرائيلي نفتالي بينت، أمس الأحد، من تهديدات إسرائيل لإيران، مهدداً بتحويل سورية إلى "فيتنام ثانية" للقوات الإيرانية، إذا اختارت البقاء هناك.
    وقال بينت في تصريح لصحيفة "مكور ريشون" إن إسرائيل قادرة على إخراج القوات الإيرانية من سورية ومنعها من تحقيق أهدافها على حدود إسرائيل.
    وبينت الذي يتبنى، منذ تعيينه وزيراً للأمن قبل ثلاثة أسابيع، موقفاً يدعو إلى الانتقال من صد التموضع الإيراني إلى الهجوم مباشرة على القوات الإيرانية، حذّر من استنساخ إيران لتجربتها اللبنانية في سورية، مضيفاً: "نقول لإيران إن سورية ستتحول إلى فيتنامكم، ستغرقون في دمائكم وستنزفون، وسنواصل جهودنا حتى تُخرجوا قواتكم الهجومية من سورية".


    إلى ذلك، كان وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، هو الآخر قد أطلق تهديدات ضد إيران، أمس الأحد، لكن ليس ضد وجودها في سورية كما فعل بينت، بل هدد بقصفها لمنع حصولها على "الأسلحة النووية".
    وقال كاتس إن الكيان الإسرائيلي يدرس إمكانية الهجوم على إيران، معتبراً أن "هذا الخيار قائم، وسنمنع إيران من إنتاج الأسلحة النووية وامتلاكها".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصحافي المصري توفيق غانم يكمل عامه الأول في السجن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    سيدات ليون يحصدن لقب دوري أبطال أوروبا على حساب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    "بيت مال القدس" تطلق جائزة إعلامية باسم الشهيدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    مَن لهُ قلبٌ ليتحدَّث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    5 أسباب ساهمت في بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]