مهاجم ميلان يمازح نجماً جزائرياً ويعاتبه لسبب غريب! - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مهاجم ميلان يمازح نجماً جزائرياً ويعاتبه لسبب غريب!


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th December 2019, 10:52 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مهاجم ميلان يمازح نجماً جزائرياً ويعاتبه لسبب غريب!

    أنا : المستشار الصحفى







    واصل نادي ميلان سلسلة نتائجه الإيجابية، بعد نجاح لاعبيه في العودة بفوز ثمين من ملعب "ريناتو ديل آرا" أمام بولونيا، وانتهت المباراة بثلاثية مقابل اثنين، كما شهدت تألق النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر.

    وقدّم الشاب الجزائري مستوىً لائقاً طيلة الـ 70 دقيقة التي شارك فيها بالمباراة، إذ فضل المدير الفني، ستيفانو بيولي، تغييره بزميله بيغليا، مخافة من حصوله على بطاقة صفراء ثانية تعرّضه للطرد.

    ويعتبر بن ناصر من أكثر اللاعبين تلقياً للبطاقات الصفراء من جانب ميلان هذا الموسم، حيث حصل على 7 بطاقات كاملة من مجموع 10 مباريات شارك فيها، وهو ما جعل زميله البرتغالي رفاييل لياو يمازحه بعد لقاء بولونيا.

    وسجّل لياو تسجيلاً مصوراً عند توجهه رفقة صديقه بن ناصر نحو حافلة الفريق بعد المباراة، ليضربه على رأسه وقال له: "توقف عن الحصول على البطاقات الصفراء" وهو يضحك، ليلتفت له الجزائري ويركله وسط أجواء مرحة.


    ويعتبر بن ناصر من بين أهم اللاعبين في "الروسونيري" في عهد بيولي، إذ سمحت له الثقة التي منحها إياه مدربه في تأكيد مستواه خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وتتويجه بجائزة أحسن لاعب خلال هذه الدورة.

    وأشاد اللاعب المكون في نادي أرسنال بالعمل الكبير الذي يقدمه مدربه، بعد أن قال عقب المواجهة: "أشعر أنني أتطور وأنا في حالة جيدة، خاصة أن الفوز جاء في وقته، وهذا بفضل بيولي الذي يقوم بعمل كبير صنع الفارق عبر النتائج".












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تطورات الحرب على أوكرانيا: كييف تطالب بمزيد من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    تحركات تركية على الحدود العراقية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    أزمة صلاحيات داخل المجلس الرئاسي اليمني: خلافات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    ليبيا: حكومة جديدة لكسر الاستعصاء السياسي؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    لندن تدعو موسكو للسماح لأوكرانيا بتصدير الحبوب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 26th May 2022 02:58 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]