فيديو زوجة #شادي_الغزالي_حرب يفضح حال المعتقلين بسجون السيسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فيديو زوجة #شادي_الغزالي_حرب يفضح حال المعتقلين بسجون السيسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th December 2019, 11:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فيديو زوجة #شادي_الغزالي_حرب يفضح حال المعتقلين بسجون السيسي

    أنا : المستشار الصحفى





    "تعاطف وحزن وغضب وقهر"، هكذا استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الفيديو القصير الذي بثته الطبيبة فاطمة مراد زوجة الناشط السياسي المعتقل شادي الغزالي حرب، وحذرت فيه من انفجار الأوضاع في مصر بسبب اعتقال مائة ألف مواطن، يؤثرون في مائة ألف آخرين خارج المعتقل "شوفوا العدد كدة هيبقى كام؟". وتساءلت: "مين يتخيل أن يستمر الوضع هكذا، فيه عاقل يظن أن الحياة ستستمر هكذا للبلد عموما أو للمعتقلين وأسرهم، من يتخيل أن الموضوع سهل أو هزار للمعتقلين وأسرهم".

    وخاطبت الجهات الأمنية: "أنتوا بتدمروا مصائر أسر وزوجات وأمهات وأطفال ليس لهم ذنب سوى أنهم أحبوا بلدهم". كما خاطبت الرئيس عبد الفتاح السيسي: "إنت فاكر مافيش حد هيوصلك، ولو كلنا صامتون فربنا فوق الجميع، خاصة مع دعوات المظلومين"، مضيفة: "لو دامت لغيرك لما وصلت إليك".

    وتفاعل معها سيف محمد: "‏فيديو مؤلم لزوجة الناشط السياسي ‎#شادي_الغزالي المعتقل في زنزانة انفرادية منذ أكثر من عام ونصف دون محاكمة .. لطفك يارب ‎#الحرية_للمعتقلين".
    وغرد الصحافي حازم حسني: "‏زوجة د/شادي الغزالي حرب يلخص حال مصرـ السيسي أطلق القاتل هشام طلعت ونخنوخ بعفو رئاسي من أحكام جنائية". ووصفت صاحبة حساب "عين الحياة": "‏زوجة شادي الغزالي وجعت قلبي".

    وعلق أحمد زغبي: "‏فيديو زوجة المعتقل شادي الغزالي حرب والي بتوجهه فيه رسالة للنظام في مصر شيء والله حزين ويوجع القلب ويخليك في حسرة وقلة حيلة من أمرك.. مش معقول والله الي بيحصل في مصر شيء مهين وبلد في منتهى القذارة والحقارة ومنتهى الاستهتار بمستقبل البشر وبحياتهم وحريتهم وكرامتهم.".



    ودعا رمضان السكري: "‏فيديو زوجة دكتور ‎#شادي_الغزالي_حرب يقطع القلب.. ربنا يكوي قلبك يا سيسي على أعز أولادك ومش لوحدك وكل كلابك". واتهم "دكتور خفاجي": "‏من تسبب في اعتقال ‎#شادي_الغزالي_حرب، بصفة جزئية عمه الدكتور صلاح الغزالي حرب وعمه الدكتور أسامة الغزالي حرب بتأييدهما المطلق لبلحة".

    وقال عبدالله عمر: "‏الحقيقة فيديو زوجة شادي الغزالي صعب جدًا، مش عشان زوجها بقدر إن هذه الحالة لا تمثل ?% من حياة المعتقلين وذويهم، الأهالي اللي فقدوا أبناءهم بالسنوات في المعتقلات ولا يستطيعون رؤيتهم، هناك أسر يوجد فيها بدل المعتقل ثلاثة وأربعة".

    وتوقع عمرو خليفة: ‏"إنت فاكر إن ما فيش حد هيوصلك؟". "كل دمعة أم أو زوجة أو إبن ده هتدفعوا تمنها". "كل من اشترك في هذه الجريمة، في تجريفها، تجويعها وإفقارها"- زوجة ‎#شادي_الغزالي.. النظام الغبي يفجر الثورة بنفسه".














    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسؤول يمني لـ"عربي21": المفاوضات مستمرة لفتح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    النفط يحوم قرب أعلى مستوى في شهرين ومخاوف من نقص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    حقوقيان سوريان ضمن قائمة "التايم" لأكثر 100 مؤثر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    والدة علاء عبد الفتاح: إضرابه مستمر حتى حريته أو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    سفارة واشنطن: وفاة أحد موظفينا السابقين بمعتقل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]