"غوغل" تواجه تحقيقاً فيدرالياً بشأن طرد أربعة موظفين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "غوغل" تواجه تحقيقاً فيدرالياً بشأن طرد أربعة موظفين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th December 2019, 11:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "غوغل" تواجه تحقيقاً فيدرالياً بشأن طرد أربعة موظفين

    أنا : المستشار الصحفى





    أطلق "المجلس الوطني لعلاقات العمل" National Labor Relations Board في الولايات المتحدة تحقيقاً حول ممارسات شركة "غوغل" في مكان العمل وانتهاكها حقوق الموظفين المطرودين.

    وأكد "المجلس الوطني لعلاقات العمل"، لشبكة "سي إن بي سي" الأميركية أمس الإثنين، أنه فتح تحقيقاً بعدما قدّم أربعة موظفين مطرودين من "غوغل" شكاوى رسمية، قالوا فيها إن الشركة استهدفتهم لمعارضتهم العلنية لممارساتها، مثل عقودها المثيرة للجدل مع الحكومة الأميركية. ومن المتوقع أن يستغرق التحقيق ثلاثة أشهر.

    وفي ردّ "غوغل" على التحقيق، أعادت إصدار البيان نفسه الذي تلا طرد الموظفين، قائلة إنها تحظر الممارسات الانتقامية في مكان العمل، وإن طرد الموظفين الأربعة سببه "الانتهاكات المتكررة" لسياساته، حتى بعد تحذيرهم. وأضافت أنهم شاركوا في "عمليات بحث منهجية عن مواد الموظفين الآخرين وعملهم"، وأن بعض المعلومات التي جمعوها وُزعت لاحقاً خارج الشركة.

    لكن الموظفين ينفون ارتكاب أي مخالفات.

    وكانت الموظفات لورنس بيرلاند وريبيكا ريفرز وصوفي وولدمان وزميلهم بول ديوك أكدوا أنهم طُردوا من "غوغل" لمعارضتهم العلنية لممارساتها، مثل عقودها المثيرة للجدل مع الحكومة الأميركية، في حديثهم لموقع شبكة "سي أن أن"، الأسبوع الماضي.

    وأشاروا إلى أنهم توجهوا إلى رفع الشكاوى للتأكد من أن طردهم لن يخيف موظفي "غوغل" الحاليين من التحدث علناً عن آرائهم.

    ورفعت "نقابة عمال الاتصالات الأميركية" The Communications Workers of America Union دعوى عمالية فيدرالية ضد "غوغل"، الخميس الماضي، متهمة الشركة بطرد أربعة موظفين على نحو غير قانوني، لردع العمال عن المشاركة في أنشطة نقابية.

    وجاء في الدعوى أن "غوغل" طردت الموظفين "لتثبيط وردع الموظفين من الانخراط في أنشطة منسقة ونقابية محمية، في تناقض مع مبادئ الحريات والشفافية التي تروج لها علناً".

    وقالت المحامية في النقابة التي تمثل 700 ألف عامل في أميركا الشمالية، لوري برجس، إن النقابة تحاول تنظيم العاملين في "غوغل"، وإنها بادرت إلى توجيه الاتهام ضد الشركة "لأنها تضررت من تصرفاتها".

    يذكر أن "غوغل" خاضت معركة ضد الناشطين من موظفيها الذين اعترضوا على جهودها التي يعتقدون أنها تتعارض مع القيم الأخلاقية الأساسية للشركة، وتشمل العمل لصالح الجمارك وحماية الحدود الأميركية. العام الماضي، قررت "غوغل" عدم تجديد مشروع "مايفن" Maven، للتعرف على الصور التي تشمل طائرات عسكرية أميركية من دون طيار، بعد احتجاجات الموظفين.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    علاقات تركيا واليونان: أردوغان لا يعترف برئيس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:43 PM
    برج خليفة.. الأكثر جذبا للزوار عبر "غوغل ستريت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 24th May 2022 12:25 PM
    بعد فضح التاريخ الدموي للإخوان..مفتي مصر يكشف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 24th May 2022 12:25 PM
    الليرة اللبنانية تنهار.. والبنزين "يعادل الحد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 24th May 2022 12:25 PM
    دولة تستعد لتلقيح مخالطي المصابين بجدري القردة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 24th May 2022 12:25 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]