حفلات راقصة للأطفال على أنغام موسيقى الكبار في كاليفورنيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حفلات راقصة للأطفال على أنغام موسيقى الكبار في كاليفورنيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th December 2019, 12:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حفلات راقصة للأطفال على أنغام موسيقى الكبار في كاليفورنيا

    أنا : المستشار الصحفى




    تزدحم ساحة الرقص وتسطع أضواء الديسكو ويلعب مشغل الموسيقى أغنيات الآر آند بي والبوب الشهيرة. لكن هذا ليس مشهدا في ملهى ليلي صاخب، إنها حفلة رقص شهرية للأطفال بعمر أقل من أربع سنوات وتعرف باسم "بيبي ريف".

    يقام الحفل في العاشرة من صباح يوم الأحد، حيث تقدم المشروبات في الأكواب المخصصة للأطفال، وعلى الراقصين الصغار المغادرة قبل الموعد المخصص للقيلولة. وقالت نينا ميهان، منظمة الحفل والمديرة التنفيذية لمسرح باي آريا للأطفال: "الهدف من بيبي ريف هو منح الآباء والأمهات فرصة لقضاء وقت ممتع مع صغارهم".

    وجاءت الفكرة لميهان عام 2016 بعدما شهدت حفلا راقصا مشابها في أتلانتا ومن ثم تعاونت من صديقها مشغل الموسيقى إي.تي. هازارد، لتقديم حفلة رقص للأطفال. وما يميز "بيبي ريف" هو أنه لا يعد المشاركين فيه بتجربة تعليمية للأطفال. وقال هازارد: "ما نريده هو أن تستمتعوا في صباح أحد أيام الأحد. لا أكثر".



    ويتحدث هازارد، التي كانت ابنته دافني البالغة من العمر 20 شهرا بين الراقصين الصغار، عن اختيارات الأغاني قائلا: "إنه حفل للرقص المستمر من دون انقطاع". لكن أغنيات الأطفال المشهورة عالميا مثل أغنية "بيبي شارك" لن تجد لها مكانا على قائمة الأغاني في الحفل، فالموسيقى كما يقول هازارد تميل إلى أذواق الآباء والأمهات.





    ويضيف "بما أنني رزقت بطفل حديثا فإنني لم أعد أخرج للرقص، كنا في الماضي نخرج ونحتفل والآن بوسعنا فعل هذا صباح يوم الأحد. لمَ لا؟". ويرتدي الراقصون الصغار وآباؤهم وأمهاتهم قبعات لامعة ونظارات كبيرة الحجم، وعندما يتعبون من الرقص، توجد ألعاب ومكعبات يمكن للأطفال اللعب بها في منطقة مخصصة للاسترخاء بالحفل.




    ويحضر سلفادور راموس ابنته لوتشيا، البالغة من العمر عامين، إلى الحفل منذ أن كانت في سن ستة أشهر. ويقول: "إنها تحبه، ونستمتع كثيرا... التمايل والرقص والخروج يوم العطلة ورؤية الآباء والأمهات الآخرين والاستمتاع بالأجواء".




    ويصل سعر تذكرة حفل "بيبي ريف" إلى سبعة دولارات للبالغين وللأطفال الذين يزيد عمرهم عن سنة. ويقول الموقع الإلكتروني للمنظمين: "أما بالنسبة للأطفال الأقل من سنة فالحفل مجاني". ونفدت تذاكر حفلات "بيبي ريف" حتى إبريل/ نيسان 2020.







    (رويترز)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة الفرنسية الجديدة في مرمى نيران الانتقادات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 03:11 AM
    ماذا يمكن أن يقدم الناتو لتركيا لتقبل عضوية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 02:43 AM
    قتلى وجرحى بهجوم دام لتنظيم الدولة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 24th May 2022 02:43 AM
    صور تفضح جونسون.. اتُهم بالكذب على البرلمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    عاصفة غبار كثيفة تضرب العراق والكويت (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 24th May 2022 02:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]