إيران: سنسوي تل أبيب بالأرض من لبنان إذا ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إيران: سنسوي تل أبيب بالأرض من لبنان إذا ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th December 2019, 01:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إيران: سنسوي تل أبيب بالأرض من لبنان إذا ارتكبت إسرائيل أصغر خطأ

    أنا : المستشار الصحفى







    هدّد مستشار القائد العام للحرس الثوري الإيراني، مرتضي قرباني، إسرائيل بأنها في حال "ارتكبت أصغر خطأ تجاه إيران سنسوي تل أبيب بالتراب انطلاقاً من لبنان نفسه، من دون الحاجة إلى إطلاق الصواريخ من إيران".وقال قرباني، لوكالة "ميزان" التابعة للسلطة القضائية الإيرانية، اليوم الثلاثاء، إنّ بلاده في مواجهة مستمرة مع الولايات المتحدة وبريطانيا وإسرائيل منذ أربعين عاماً بعد انتصار الثورة الإسلامية عام 1979، مشيراً إلى أن هذه الأطراف "تطمح في إيران والمساس بممتلكاتها وقدراتها".

    وتعليقاً على تهديدات وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس بـ"قصف إيران" لمنعها من الحصول على "الأسلحة النووية"، قال القيادي في "الحرس الثوري الإيراني"، "أولاً نحن لا نسعى إلى امتلاك الأسلحة النووية وأعلنّا ذلك مراراً، وإسرائيل هي أصغر من أن تستطيع القيام بهذه الحماقات".




    وأضاف قرباني أن "الكيان الصهيوني، في حال ارتكب أصغر خطأ تجاه إيران، فسنسوي تل أبيب بالتراب انطلاقاً من لبنان نفسه، ولا يحتاج الأمر لإطلاق الصواريخ والمعدات من إيران".

    وأكد أن أيادي القوات المسلحة الإيرانية على الزناد وهي تنتظر أوامر المرشد الإيراني الأعلى، علي خامنئي، "وفي حال صدورها ستنطلق صواريخنا والصهاينة جميعاً سيرفعون أياديهم مستسلمين"، لافتا إلى أن هذه القوات "لن تخشى من جراثيم الفساد".

    واعتبر أن "الأحداث في إيران ولبنان والعراق ستستهدف ضرب اتحاد جبهة المقاومة منها الجمهورية الإسلامية الإيرانية"، في إشارة إلى الاحتجاجات في هذه الدول، مهدداً "أعداء" بلاده بأنه في حال "ارتكابهم أصغر حماقة" في مياه الخليج "يعرفون ما هو ردنا".

    واعتبر أن إرسال واشنطن السفن والبوارج البحرية العسكرية إلى الخليج "استعراضي"، داعياً إياها إلى وضع هذه "المسرحيات" جانباً، ومهدداً في الوقت ذاته بأن المدمرات الأميركية في حال "ارتكابها أدنى حماقة سيتم إغراقهما بصاروخين أو سلاحين جديدين سريين للغاية".

    إلى ذلك، وبعد تصاعد التهديدات الإسرائيلية على إيران في الأيام الأخيرة، ردت الخارجية الإيرانية، أمس الاثنين، معتبرة أن هذه التهديدات "مؤشر ضعف وعجز"، مع تأكيدها على أن الرد الإيراني على أي هجوم سيكون "حازماً وقوياً".

    وجاء هذا الرد في بيان قصير، أصدره المتحدث باسم الخارجية، عباس موسوي، قائلاً إن "تهديدات الكيان الصهيوني المحتل دليل على الضعف والعجز"، مشيرا إلى أنها "تهدف إلى "التستر على الأزمات والمشاكل الداخلية التي يعاني منها قادة الاحتلال".

    وأكد المتحدث الإيراني أن بلاده "لن تتأخر للحظة في الدفاع عن وجودها وأمنها"، مهدداً بأنها "سترد بقوة صارمة تبعث على الندم على أي اعتداء أو تصرف أحمق".

    يشار إلى أن إسرائيل صعّدت أخيراً تهديداتها ضد إيران، بشكل لافت، وفي الوقت نفسه، كثفت تحركاتها الدبلوماسية الرامية إلى ممارسة المزيد من الضغوط على طهران، حيث بعدما حلّ وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو ضيفاً على البرتغال، الأربعاء الماضي، طار رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، سريعاً إلى لشبونة للقاء معه، عازياً السبب إلى الحديث بشأن إيران مع الوزير الأميركي، بغية تكثيف الضغوط عليها.




    وفي السياق، صعّد وزير الأمن الإسرائيلي نفتالي بينت، من تهديدات إسرائيل ضد إيران، مهدداً بتحويل سورية إلى "فيتنام ثانية" للقوات الإيرانية، إذا اختارت البقاء هناك.

    وقال بينت في مؤتمر لصيحفة "مكور ريشون"، إنّ إسرائيل قادرة على إخراج القوات الإيرانية من سورية ومنعها من تحقيق أهدافها على حدود إسرائيل.

    وبينت الذي يتبنى، منذ تعينه وزيراً للأمن قبل ثلاثة أسابيع، موقفاً يدعو للانتقال من صد التموضع الإيراني إلى الهجوم مباشرة على القوات الإيرانية، حذّر من استنساخ إيران لتجربتها اللبنانية في سورية، مضيفاً: "نقول لإيران إن سورية ستتحول إلى فيتنامكم، ستغرقون في دمائكم وستنزفون، وسنواصل جهودنا حتى تُخرجوا قواتكم الهجومية من سورية".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الكرملين: بوتين ومحمد بن زايد سيواصلان التنسيق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 02:37 AM
    خالد بن سلمان في واشنطن لبحث أزمة أوكرانيا وهدنة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 02:37 AM
    جمال مبارك يكشف بالفيديو*تفاصيل ثروة عائلته: حق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 02:37 AM
    بسبب باشاغا.. الدبيبة يقيل رئيس المخابرات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 02:37 AM
    رئيس الاتحاد الأوروبي: ريال مدريد "قط" بـ9... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 02:37 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]