تعرف إلى فريق "هينغين سبورت"..منافس السد في افتتاح مونديال الأندية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تعرف إلى فريق "هينغين سبورت"..منافس السد في افتتاح مونديال الأندية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th December 2019, 01:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تعرف إلى فريق "هينغين سبورت"..منافس السد في افتتاح مونديال الأندية

    أنا : المستشار الصحفى






    يخوض فريق هينغين سبورت منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي من المقرر أن تقام في قطر للفترة من 11 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري، كبطل لقارة "أوقيانوسيا".



    وسيكون لقاء الافتتاح الذي يخوضه هذا الفريق، يوماً تاريخياً في دولة كاليدونيا الجديدة، أحدث عضو في اتحاد "أوقيانوسيا"، كونه سيخوض مواجهة كبيرة في بطولة تابعة لـ"فيفا"، ليكون الظهور الثاني لهذا البلد، بعد نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً في 2017، وقدم حينها أداء مميزاً.



    وفي عام 2015، احتل فريق هينغين، الذي تأسس في عام 1997، المركز الثاني في مسابقة الدوري، وظهر لأول مرة في دوري الأبطال في 2017 بعد حصده للقب الدوري الوطني بالعام ذاته، وبعد سنتين أصبح بطلاً للقارة لأول مرة، ليكون أول ناد من كاليدونيا الجديدة والثاني في قارة أوقيانوسيا، الذي ليس من أستراليا أو نيوزيلندا، يتنافس في كأس العالم للأندية.


    ورغم أن هذه الدولة لم تنضم إلى لواء الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى عام 2004، في الوقت الذي كان فيه منتخبها ضيفاً بمناسبتين على بطولة كأس أمم أوقيانوسيا، إلا أن هذا البلد شهد في بداية القرن الفائت، وتحديداً في عام 1928، النسخة الأولى لدوريه، وبعد 5 أعوام استضاف فريقاً من أستراليا لخوض عدة مواجهات.



    وكانت هذه الدول قريبة من تصدر المشهد، كونها كانت تنافس بقوة على حصد اللقب القاري في عام 2012، وحجز مكانها في منافسات كأس القارات 2013، لكن اللقب ذهب لتاهيتي، لتأتي المفاجأة متأخرة نوعاً ما، بعد حصد هينغين سبورت للقب دوري أبطال أوقيانوسيا بهذا العام، وبعد سنتين فقط من ظهوره الأول في المسابقة.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "سورية لنا".. فعالية للمهجَّرين من حمص لتأكيد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    القوات الروسية تستهدف آخر طريق يصل أوكرانيا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    فلسفة خاصة عن شيرين أبو عاقلة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    عودة الجنرال إلى مسرح الجريمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    ثلاث مراحل صعبة أمام نواب لبنان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]