7 نجوم عرب يطمحون للتألق في مونديال الأندية.. قطر 2019 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    7 نجوم عرب يطمحون للتألق في مونديال الأندية.. قطر 2019


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th December 2019, 01:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 7 نجوم عرب يطمحون للتألق في مونديال الأندية.. قطر 2019

    أنا : المستشار الصحفى




    تستعد العاصمة القطرية الدوحة لاستضافة كأس العالم للأندية 2019، بمشاركة نخبة الأندية في العالم والتي توجت بالألقاب في القارات الخمس، في مقدمتهم ليفربول الإنكليزي بطل أوروبا والترجي التونسي بطل أفريقيا والهلال السعودي بطل القارة الآسيوية والسد القطري المضيف، إلى جانب هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا وفلامنغو البرازيلي المتوج بلقب كأس "ليبرتادوريس"ومونتيري المكسيكي.

    وسيكون مونديال الأندية الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة يوم 11 من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي شاهداً على حدث تاريخي فريد، يتمثل بمشاركة ثلاثة أندية عربية لأول مرة، ما يعني أن الفرصة سانحة لهم للوصول لأبعد مدى في العرس العالمي الكبير، كما أنها ستكون اختبارا مثاليا لسطوع بعض نجوم الكرة العربية.

    ويبرز عدد من اللاعبين العرب الذين ينتظرون الفرصة لإظهار قدراتهم وإبداعاتهم في البطولة، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي الذي نال جائزة أفضل لاعب أفريقي لعامين متتاليين والمتوج مع الريدز الموسم الماضي بطلا لأوروبا وسيكون مرشحا بارزا للعب دور أساسي في تتويج ليفربول باللقب العالمي.





    ويبرز أيضا الهداف الجزائري بغداد بونجاح نجم السد القطري، الفريق "المستضيف" للبطولة، وأحد أهم هدافي الوطن العربي والعالم، ولا شك أن بونجاح سيكون رقما صعبا مع السد في ظل علاقته التي لا تنقطع مع الشباك، باعتباره بطل قارة أفريقيا مع منتخب الجزائر وينتظر الفرصة لشق طريقه نحو العالمية عبر مونديال الأندية قطر 2019.

    وهناك نجوم عرب أيضا ينتظر منهم الكثير، على رأسهم أفضل لاعب في آسيا 2019 القطري أكرم عفيف، الفتى الذهبي للعنابي القطري وأحد أبرز المواهب في الوطن العربي، كما ينتظر تألق العديد من النجوم في صفوف فريق الترجي التونسي، على غرار التونسيين أنيس البدري وخليل شمام مع فريق الترجي بطل أفريقيا والفريق القادم بقوة.

    وفي الهلال السعودي بطل آسيا سيبرز أيضا سالم الدوسري ومحمد الشلهوب كأهم لاعبين في الفريق ينتظر أن يقدما الكثير في مونديال الأندية 2019 في قطر الذي بات فرصة ثمينة للنجوم العرب للتألق، وإثبات قدراتهم المميزة التي تؤهلهم للعب دور البطولة مع أنديتهم.














    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسؤولة سعودية تعلق على تقارير حول إلغاء حظر شرب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    مسؤول إسرائيلي يؤيد عودة الاتفاق النووي مع إيران... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    واشنطن توافق على بيع مروحيات "شينوك 47" ومعدات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    في تكريم خبز محمد النعّاس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM
    علاء الأسواني بالعبري: لا خديعة ولا خداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 11:53 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]