سخرية من مؤتمر السيسي بأسوان: "الأهالي محبوسة في بيوتها" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سخرية من مؤتمر السيسي بأسوان: "الأهالي محبوسة في بيوتها"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th December 2019, 09:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سخرية من مؤتمر السيسي بأسوان: "الأهالي محبوسة في بيوتها"

    أنا : المستشار الصحفى




    انتقد مغردون مصريون أحدث المؤتمرات المتكررة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو مؤتمر "السلام والتنمية المستدامة في أفريقيا" بمدينة أسوان، واتهموه بحب الظهور في تلك المؤتمرات مع الإنفاق ببذخ عليها، رغم دعواه "إحنا فقراء قوي"، مطالبين إياه بالنظر للشباب في السجون، وانتقدوا حديثه المتكرر عن الإرهاب، وادعاءه بأنّه يحاربه نيابة عن العالم.

    وشارك أحمد شحاته في الهجوم فكتب: "‏‎‏#السيسي كل يوم مؤتمر وكل يوم مصاريف تأمين لحضرته ملايين وكل يوم يطلع لنا يخطب ويتكلم زي الجاهل ولا هو فاهم حاجة وكان من سلبيات المرحوم مرسي أنه بيتكلم كتير حسب تصريحات المعرضين.. شوف دلوقتي مضيع فلوسك على مؤتمرات وندوات عشان نفسه مش عشانكم".


    وغرد أشرف: "‏‎السيسى كل أسبوع يعمل مؤتمر شوية اسمه مؤتمر الشباب وهو اعتقل نصف شباب مصر وقتل منهم الكثير وشوية مؤتمر للتنمية".

    وسخرت زهرة: "‏السيسي يقول خلال مؤتمر أسوان للسلام إنه يجب التعامل بحسم مع الدول التي تقدم دعمًا للإرهاب وعدم النظر لمصالح تقديمها دعمًا للدول الأفريقية.. وإن مصر كانت وما زالت وحدها تقاتل "الإرهاب" نيابة عن العالم ليس بسيناء فقط بل على حدود ليبيا أيضًا..... لا يا راجل".

    وعلق محمد الطيب: "‏أهل أسوان مش عارفين يطلعوا من بيوتهم من كثافة قوات الأمن المنتشرة في كل حتة وده عشان السيسي عامل مؤتمر ‎#أسوان للسلام واخد بالك أنت السلام والتنمية المستدامة في ‎#أفريقيا ‎#السيسي".



    وتساءل محمد الدقدوس: "‏‎#السيسي.. هوا لازم يعمل مؤتمر كل اسبوع؟"، وسخرت جيهان من تصريح السيسي: "مصر تبني قصور نيابة عن العالم". وصاغ إسلام تصريحات السيسي بشكل مختلف: "‏ملخص مؤتمر ‎#السيسي للشباب ..أنا بحارب الإرهاب، وبحارب الإرهاب أنا، الإرهاب بحارب أنا.. نيابة عن العالم".

    وسخرت نيرمين نصر: "‏إخس عليه العالم الوحش دا، سايب السيسي وحده بيحارب المصريين الإرهابيين، المفروض تقوم حرب عالمية علينا عشان العالم يخلص من الإرهاب".

    وقال نظير فتحي: "‏‎‎#السيسي_كداب.. السيسي ونظامه بيحاربو من يحاربون الإرهاب بالسجن والمنع من السفر .. نظام السيسي معتمد وجوديا على الإرهاب أصلا فلو انتهى الإرهاب سينتهى نظام السيسي معه .. فلا تروجو للأكاذيب من الدكتاتور".

    ودعا معاذ محمد: "كده اتترقيت خالص لازم لك لقب غير البلح .. نسميك إيه فسيلة ولا معلقة؟".

















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رغم العقوبات.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 08:02 PM
    لن تصدق.. هذه الأطعمة الشهية تحتوي على سعرات فارغة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 08:02 PM
    اليونان: تركيا تمارس إجراءات غير مسبوقة ضد سيادتنا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 08:02 PM
    حكومة اليمن من عمّان: نعمل لفك الحصار عن أهالي تعز أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 08:02 PM
    إتلاف الكراريس ابتهاجاً.. ظاهرة غريبة في الجزائر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 08:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]