نجوم كبار ودعوا "المستطيل الأخضر" في 2019 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجوم كبار ودعوا "المستطيل الأخضر" في 2019


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st December 2019, 08:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجوم كبار ودعوا "المستطيل الأخضر" في 2019

    أنا : المستشار الصحفى







    شهد عام 2019 توديع عدة نجوم لعالم كرة القدم، بعدما نجحوا في ترك بصمات واضحة في تاريخ الساحرة المستديرة، سواء على مستوى الأندية التي مثلوها، أو منتخبات بلادهم في العديد من المحافل.

    تشافي
    وأنهى النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، قائد نادي السد القطري وبرشلونة السابق، مسيرته الاحترافية التي انطلقت مع أكاديمية "لا ماسيا" في مدينة برشلونة، ليساهم في تتويج الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني في ثماني مناسبات، وثلاث مرات في كأس إسبانيا، و6 مرات في كأس السوبر الإسباني، كما نال لقب دوري أبطال أوروبا في أربع مرات، وكأس السوبر الأوروبي في مناسبتين، ومثلها في كأس العالم للأندية، لينضم بعدها إلى نادي السد القطري في صيف عام 2015، ويبدأ في كتابة تاريخ جديد بمسيرته الاحترافية، بعدما ساهم في تحقيق أربعة ألقاب لـ"الزعيم"، نتيجة تتويجه بكأس أمير قطر، وكأس قطر، وكأس السوبر، بالإضافة إلى دوري نجوم قطر، ليتجه بعدها رسمياً نحو عالم التدريب حيث قاد فريقه السد.

    فورلان
    وفي السابع من أغسطس/ آب 2019 كان القرار النهائي للأوروغواياني دييغو فورلان بإسدال الستارة على مسيرته الحافلة بالإنجازات في عالم الساحرة المستديرة، ليضع اللمسة الأخيرة على مسيرة بدأت مع فريق إنديبندنتي الأرجنتيني، الذي سجل له 36 هدفاً في 77 مباراة، فجذب أنظار الأندية الإنكليزية، ليتجه صوب مانشستر يونايتد الذي توّج معه بلقب الدوري والكأس والدرع، لكنه لم يُسجل العديد من الأهداف ووصفت تجربته مع "الشياطين الحمر" بالفاشلة من قبل الصحافة، ليخطفه فياريال في نهاية الأمر يوم 21 أغسطس 2004، ليسجل معه 25 هدفاً في موسم 2004-2005، وحصد جائزة "بيتشيتشي" في الليغا.

    وبعد تجربة مع إنتر ميلان، ترك إيطاليا وأوروبا نهائياً، فحط رحاله لاحقاً في أندية إنترناسيونال البرازيلي وسيزيرو أوساكا الياباني وبينيارول الأوروغواياني ومومباي سيتي وكيتشي الهنديين في 2018.

    وقدم فورلان أفضل مستوياته في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، حيث عاش الفترة الذهبية وقاد بلاده إلى نصف النهائي قبل الخسارة أمام هولندا، لكنه في تلك النسخة سجل أهدافاً استثنائية.

    بيتر تشيك
    وفي شهر يناير/ كانون الثاني 2019، قرر أسطورة حراسة المرمى التشيكي بيتر تشيك، حارس أرسنال الإنكليزي السابق، اعتزال كرة القدم مع نهاية الموسم، بعد قضائه 15 عاماً في "البريميرليغ"، ليتجه لعالم هوكي الجليد.

    باستيان شفاينشتايغر
    خلال العام 2019، وصلت مسيرة النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر إلى النهاية، بعدما أعلن اعتزاله كرة القدم رسمياً مع نهاية الموسم الحالي. وجاء قرار الاعتزال بعد سنوات ذهبية قضاها النجم الألماني (35 سنة)، مع الأندية التي لعب معها والمنتخب الألماني، حيثُ خاض مجموع 663 مباراة سجل فيها 80 هدفاً، أما مع منتخب ألمانيا، فخاض 121 مباراة دولية بين 2004 و2016، وسجل 24 هدفاً دولياً.


    فان بيرسي
    ودع عالم كرة القدم أيضاً نجم الكرة الهولندية فان بيرسي، الذي لعب لأندية كبيرة، على غرار أرسنال ومانشستر يونايتد، إضافة لمواطنه أريين روبن، أحد اللاعبين المميزين في تاريخ بايرن ميونخ الذي قاده للعديد من الألقاب المحلية، ولقب أبطال أوروبا على حساب بروسيا دورتموند.




    بارزالي
    كما شهدنا في 2019 اعتزال مدافع يوفنتوس السابق، الإيطالي أندريا بارزالي، الذي مثل عدة أندية، أبرزها يوفنتوس وفولفسبورغ، إضافة للاعب الملقب بالنينو، أي فرناندو توريس أسطورة نادي أتلتيكو مدريد وقائده السابق، الذي لعب لليفربول وتشلسي وميلان، وحقق العديد من الألقاب الدولية مع منتخب إسبانيا (كأس العالم 2010 ويورو 2008 و2012).

    باتريس إيفرا
    كما اعتزل هذا العام اللاعب الفرنسي باتريس إيفرا نجم مانشستر يونايتد ويوفنتوس سابقاً، وكذلك الكاميروني صامويل إيتو الذي لعب لريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وأندية أخرى قبل أن تكون تجربته الأخيرة في الدوري القطري.









    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : نجوم كبار ودعوا "المستطيل الأخضر" في 2019     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدل السفر سيرتفع إلى 21 سنتا عام 2023 ثم 23 سنتًا... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 4 24th May 2022 08:32 PM
    "مبعوث كيم" مطلوب لدى واشنطن.. ويرد بـ"ساندوتش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 24th May 2022 08:32 PM
    من أجل الناتو.. السويد وفنلندا تغازلان تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 24th May 2022 08:32 PM
    الاتحاد للطيران: حققنا نتائج تاريخية بالربع الأول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 24th May 2022 08:32 PM
    بعد حديث بايدن.. توضيح أميركي بشأن "الدفاع عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 24th May 2022 08:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]