البرهان يتعهد بحماية الثورة ويدعو حاملي السلاح للانخراط في توحيد السودان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البرهان يتعهد بحماية الثورة ويدعو حاملي السلاح للانخراط في توحيد السودان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 31st December 2019, 08:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new البرهان يتعهد بحماية الثورة ويدعو حاملي السلاح للانخراط في توحيد السودان

    أنا : المستشار الصحفى





    تعهد رئيس مجلس السيادة السوداني، القائد العام للجيش السوداني، الفريق أول عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، بسعي القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، نحو تأهيل قدراتها وتماسك منظومتها الأمنية، من الشروخ والفتن.

    وأكد أن القوات المسلحة "ستكون عصية على كل محاولات الاستقطاب والاختراق ولن يؤثر على واجبها التشويه أو الاستهداف".

    وأضاف البرهان، في أول خطاب في ذكرى استقلال السودان الذي يصادف الأول من يناير/كانون الثاني من كل عام، أن "القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى ستظل متماسكة بكل مكوناتها ومتمسكة بعهدها مع الشعب في حماية ثورة ديسمبر المجيدة، والتي كانت شريكاً أصيلاً فيها وضامناً لوحدة الصف الوطني، لتجاوز المراحل الصعبة".وأشار رئيس مجلس السيادة إلى "تزامن أعياد الاستقلال المجيدة مع العيد الأول لثورة ديسمبر الشعبية السلمية المجيدة، والتي قادت لتغيير دفع مهره شهداء ضحوا بدمائهم، وشاركت فيه كل مكونات المجتمع السوداني سعياً لرسم معالم بناء سودان جديد تكون الكلمة فيه للشعب"، معرباً عن أمله في "نقل البلاد إلى عهدٍ ديمقراطي مدني مستقر وآمن، ويمهد لتأسيس الدولة الحديثة القائمة على أسس الحرية والسلام والعدالة".


    ولفت إلى أن "مسيرة الثورة قد قطعت شوطاً مقدّراً من خلال مؤسسات الحكم الانتقالي، في تعزيز دعائم دولة الحرية والقانون، وإنجاز أهداف الفترة الانتقالية، وفي مقدمتها تهيئة البلاد للتحول الديمقراطي المستدام، مع التركيز على تحقيق السلام، لأنه السبيل الوحيد للنهوض بعجلة الاقتصاد والتنمية"، مضيفاً: "نتطلع لوضع أسس لحل شامل يرضى الجميع ويضع حداً لمعاناة أهل السودان ويعالج جذور المشاكل وأوضاع النازحين واللاجئين، ويوفر لهم سبل العودة الطوعية الآمنة".
    وشدد البرهان على أن "السلام المرتجى لا بد أن يكون مستداماً، لبناء وطن تكون فيه المواطنة أساساً للحقوق والواجبات، وتوحد الرؤية الوطنية حول الهوية، وتحقق التنمية المتوازنة"، مبينا أن "ذلك ليس واجب الحكومة وحدها وإنما مسؤولية تضامنية مع حاملي السلاح" الذين دعاهم للانخراط "في عملية توحد السودان لاستعادة جميع الحقوق للمواطنين كافة وليس لفئة أو منطقة محددة".

    كما شدد على "بناء علاقات خارجية متوازنة بما يحقق الإحترام والمنافع المتبادلة ليعود السودان إلى دوره الفاعل في العالم أجمع، بالالتزام بالمواثيق والعهـود الدولية وحقـوق الإنسان، واحـترام المبادئ الأساسية للصداقة والتعاون، وعدم التدخل في شؤون الدول الأخرى، فضلاً عن المساهمة الفاعلة في صون الأمن والسلم الدولي".

    كما شدد على "الحقوق والحريات الأساسية التي تشمل المشاركة السياسية والإجتماعية والاقتصادية والثقافية والمساواة أمام القانون وتكافؤ الفرص وسلامة الأشخاص والممتلكات وحرية التجمع وحرية التعبير وواجبات المواطنة وحقوقها إضافة إلى قطاع إعلامي حر ومسؤول".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تراجع شعبية بايدن إلى أدنى مستوياتها منذ توليه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:30 PM
    ماذا تريد روسيا من وراء استهداف طائرة إسرائيلية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:30 PM
    الاحتلال يدّعي نقل أسلحة من إيران لدمشق بطائرات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:30 PM
    ما مدى اقتراب الاقتصاد العالمي من حالة الركود؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:30 PM
    الفشقة تاريخ من الاتفاقيات والنزاعات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 01:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]