سورية: قتلى وجرحى بإطلاق نار عشوائي لأمنيين ومليشيات احتفالاً بالعام الجديد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سورية: قتلى وجرحى بإطلاق نار عشوائي لأمنيين ومليشيات احتفالاً بالعام الجديد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st January 2020, 01:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سورية: قتلى وجرحى بإطلاق نار عشوائي لأمنيين ومليشيات احتفالاً بالعام الجديد

    أنا : المستشار الصحفى




    سقط قتيلان على الأقل، وأصيب العشرات نتيجة إطلاق نار عشوائي من طرف مسلحين موالين للنظام السوري احتفالاً بقدوم العام الجديد 2020 في محافظات دمشق واللاذقية وحماة.
    وقالت وزارة الداخلية التابعة للنظام، إنّ شاباً يبلغ من العمر 17 عاماً قُتل في ساحة باب توما بدمشق، إثر تعرضه لطلق ناري طائش بعد منتصف الليلة الماضية، فيما أُصيب 8 آخرون خلال إطلاق نار عشوائي احتفالاً بدخول العام الجديد.

    وقُتلت امرأة وأُصيب 8 مدنيين خلال إطلاق عناصر قوات النظام السوري النار احتفالاً برأس السنة الميلادية في مدينة اللاذقية.

    وقالت مصادر محلية إنّ عناصر المليشيات التابعة للنظام السوري في اللاذقية فتحوا النار بكثافة احتفالاً برأس السنة الميلادية، ما سبّب سقوط سيدة، ونُقل عشرات الجرحى من المدنيين إلى مشفى "الأسد" والمشفى الوطني، مشيرة إلى أن معظم أحياء مدينة اللاذقية شهدت إطلاق النار، وخصوصاً أحياء الزراعة والرمل الشمالي والدعتور، وشهدت بعدها المدينة حالة من التوتر بعد سماع أصوات سيارات الإسعاف تهرع لنقل الجرحى والمصابين.

    كذلك نقلت وسائل إعلام محلية عن مدير مشفى تشرين الجامعي في اللاذقية، أنّ 12 إصابة وصلت إلى المشفى بسبب المفرقعات، وسبع إصابات أخرى بسبب المقذوفات النارية الناجمة عن إطلاق النار العشوائي، إضافة إلى خمس إصابات أخرى نتيجة الألعاب النارية، بحسب تعبيره.

    وكانت وزارة داخلية النظام قد أصدرت قبيل دخول العام الجديد تعميماً شددت فيه على ضرورة عدم إطلاق العيارات النارية عشوائياً كنوع من الاحتفال بالسنة الجديدة، وأنها ستُكَثف الدوريات الراجلة والمحمولة في جميع المناطق، و"لن يراعى أي شخص يطلق النار مهما كانت صفته"، بحسب بيان الوزارة.


    وينتشر عناصر قوات النظام السوري والمليشيات الرديفة في مناطق سيطرته بمعظم المحافظات السورية، في ظل حالة من فوضى السلاح وعجز أمني وحكومي عن ضبط تلك الظاهرة المتزايدة في أغلب المناسبات.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توم كروز مُكرّماً في "كانّ 75": جسدٌ في سباقٍ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:58 AM
    ذعر في تورونتو بسبب مسلّح تجوّل قرب مدرسة قبل أن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:58 AM
    "أخٌ واخت": شخصيات غير مُقنعة وبعض الأداء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:58 AM
    مسؤول يمني لـ"عربي21": المفاوضات مستمرة لفتح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM
    النفط يحوم قرب أعلى مستوى في شهرين ومخاوف من نقص... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 06:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]